أخر الاخبار

 

بالصور .. خناقة وعصبية وفرحة هيستيرية أبرز لقطات مباراة الزمالك والاتحاد المثيرة

11 اغسطس 2021 الساعة 6:06 مساء
بالصور .. خناقة وعصبية وفرحة هيستيرية أبرز لقطات مباراة الزمالك والاتحاد


سارة عبد الباقي
 
تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من خطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وذلك بعد تحقيق فوزاً صعباً على نظيره الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الثلاثاء على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.
 
تقدم الزمالك عن طريق يوسف إبراهيم "أوباما" في الدقيقة 62 قبل أن يتعادل خالد قمر للاتحاد السكندري في الدقيقة 75، ولكن تمكن الزمالك من اقتناص الفوز في الدقائق الأخيرة عن طريق لاعبه المخضرم محمد عبدالشافي في الدقيقة 84.
ويستعرض موقع أخبار الزمالك، بعض الكواليس المصورة خلال اللقاء:
 
لا يتوفر وصف.
- حرص محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، على حضور اللقاء من المقصورة الرئيسية لاستاد الإسكندرية لمؤازرة فريقه الذي كان يأمل بالمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد، حال تمكنه من الفوز على الزمالك خلال لقاء الأمس.
 
لا يتوفر وصف.
- تواجد في أرض الملعب أحد المشجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة رافعاً في يديه أعلام مصر.
 
لا يتوفر وصف.
- حمل خالد قمر مهاجم الزمالك السابق والاتحاد الحالي شارة القيادة للفريق السكندري، بينما تولى محمود عبدالرازق "شيكابالا" مهمة قائد الزمالك.
 
لا يتوفر وصف.
- جاء ارتداء الزمالك للزي الأزرق كونه ضيفاً على الاتحاد السكندري الذي خاض المباراة على أرضه وارتدى القميص الأبيض.
 
لا يتوفر وصف.
- توجه حسام حسن وجهازه المعاون إلى دكة بدلاء الزمالك من أجل مصافحة الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
 
لا يتوفر وصف.
- رغم ظهور التونسي سيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي لمستوى مميز خلال مباراة غزل المحلة وشارك الثنائي في إحراز الزمالك لثلاثة أهداف خلال مواجهة الفلاحين، إلا أن اللاعبان كانا خارج تركيزهما خلال مواجهة الاتحاد.
 
لا يتوفر وصف.
- كالعادة ظهر حسام حسن منفعلاً على خط الملعب أثناء توجيهه التعليمات إلى لاعبيه من أجل الضغط على لاعبي الزمالك.
 
لا يتوفر وصف.
- تواجد عدد من جماهير الاتحاد في ملعب الإسكندرية وظلوا يهتفوا طوال المباراة "إفريقيا يا اتحاد" لمطالبة لاعبيهم بالقتال أمام الزمالك من أجل المشاركة في بطولة الكونفدرالية، إلا أن بعد هزيمة زعيم الثغر خرجت هذه المجموعة عن إطار الروح الرياضية وظلت تهتف ضد لاعبي الزمالك مؤكدين أن الدوري سيذهب للأهلي ولن يتمكن الزمالك من الفوز به هذا الموسم.
 
لا يتوفر وصف.
- دافع أشرف بن شرقي عن زميله بالزمالك طارق حامد وذلك بعد أن سقط الأخير أرضاً بسبب ضربه بدون كرة من جانب أحد لاعبي الاتحاد الأمر الذي دفع محمود البنا لمنح بن شرقي بطاقة صفراء تثير الشكوك حول مشاركته في مواجهة الإسماعيلي المقبلة.
 
لا يتوفر وصف.
-  شهدت المباراة تعرض لاعب الاتحاد الصاعد عبدالسميع سيمو للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وهي اللعبة التي انفعل بسببها إبراهيم حسن نتيجة عدم إخراج الكرة من الملعب من جانب لاعبي الزمالك التي كانت لا تعرف بحقيقة إصابة اللاعب وجاء الرفض بسبب تعمد لاعبي الاتحاد السقوط أكثر من مرة لإهدار الوقت، الأمر الذي ترتب عليه دخول مدير الكرة بالاتحاد في مناقشة مع حكم المباراة محمود البنا وحصوله على بطاقة صفراء.
 
لا يتوفر وصف.
- واصل خالد قمر إحرازه للأهداف في شباك الزمالك بعد أن سجل هدفه الرابع في شباك فريقه السابق خلال 19 مباراة خاضها أمام الأخير.
 
لا يتوفر وصف.
- حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على معانقة شيكابالا بعد إخراجه من المباراة وذلك كنوع من احتواء غضبه بعد أن كان يريد اللاعب الاستمرار في الملعب.
 
لا يتوفر وصف.
- حرص شيكابالا على دخول الملعب للاحتفال مع عبدالشافي بعد إحرازه هدف الفوز للزمالك، وذلك بعدما كان غادر شيكا أرض الملعب ودخل بدلاً منه أوباما صاحب هدف الزمالك الأول.
 
لا يتوفر وصف.
- احتفل كارتيرون بطريقة هيستيرية مع إمام عاشور الذي دفع به خلال الشوط الثاني من المباراة، وذلك بعد أن أحرز الزمالك الهدف الثاني خلال اللقاء.
 
لا يتوفر وصف.
- قام محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك بحمل عبدالشافي على الاعناق بعد المباراة للاحتفال به بعد أن قاد الزمالك لتحقيق فوزاً صعباً على الاتحاد، وسط هتافات الجماهير المتواجدة لشيفو.
 

اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد