أخر الاخبار

 

نكشف بديل اشرف بن شرقي ...الزمالك في معسكر مغلق قبل مواجهة الإسماعيلي

12 اغسطس 2021 الساعة 5:13 صباحا
نكشف بديل اشرف بن شرقي ...الزمالك في معسكر مغلق  قبل مواجهة الإسماعيلي


الزمالك في معسكر مغلق 24 ساعة قبل مواجهة الإسماعيلي
مصطفي جويلي 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون السفر إلى الإسماعيلية يوم الجمعة المقبل للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الإسماعيلي بـ 24 ساعة.

ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي يوم السبت المقبل في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين للدوري الممتاز.




بديل أشرف بن شرقي فى مباراة الاسماعيلى


سارة عبد الباقي 

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على بديل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض خلال مباراة الإسماعيلي الهامة المقبلة في بطولة الدوري العام.
 
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي على ملعب الأخير يوم السبت المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر المسابقة المحلية.
 
ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في مواجهة الإسماعيلي من أجل استغلال تعثر الأهلي أمام الدراويش بعد أن انتهت المباراة التي جمعت بينهما بالأمس بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن منافسات الجولة 29 من عمر الدوري العام.
 
وحصل بن شرقي على بطاقة صفراء ثالثة خلال مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري بالجولة الماضية، ليتأكد غيابه عن مواجهة الإسماعيلي المقبلة.
 
وأكد مصدر داخل فريق الزمالك أن كارتيرون استقر على بديل بن شرقي خلال مواجهة الإسماعيلي، حيث أكد أن المدرب الفرنسي قرر الدفع بيوسف إبراهيم "أوباما" أساسياً في مركز 10 ، على أن يقود محمود عبدالرازق "شيكابالا" مركز الجناح بدلاً من بن شرقي ويتولى قيادة وسط ملعب الزمالك الثنائي طارق حامد وإمام عاشور الذي سيشارك بدلاً من محمود عبدالعزيز الذي لعب أساسياً خلال آخر مواجهتين للزمالك أمام كلاً من غزل المحلة والاتحاد.
 
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري العام برصيد 67 وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 65 نقطة، وفي حال فوز الزمالك على الإسماعيلي سيواصل الزمالك استمراره على صدارة جدول الترتيب، أملاً في تعثر الأهلي خلال مواجهة إنبي المقرر لها يوم السبت أيضاً لزيادة فارق النقاط.

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد