أخر الاخبار

 

نجم الزمالك السابق يكشف وفاة لاعب وادي دجلة ..مباريات اليوم: مصطفى محمد في اختبار أوروبي جديد و3 مواجهات تشعل الدوري المصري

12 اغسطس 2021 الساعة 11:01 صباحا
نجم الزمالك السابق يكشف وفاة لاعب وادي دجلة ..مباريات اليوم: مصطفى محمد في اخ


وفاة لاعب وادي دجلة والجنازة اليوم 
 
احمد عادل الشريف
توفى طه عثمان، لاعب نادي المصرية للاتصالات الحالي ووداي دجلة السابق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 12 أغسطس في حادث أليم بالمنيا مسقط رأسه.
ونشر حسام عرفات، لاعب وادي دجلة الحالي، صورا تجمعه بزميله السابق في الفريق ناعيا اللاعب: "البقاء لله يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون".
ونعى عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اللاعب طه عثمان، والذي وافته المنية عن عمر  يناهز 24 عاما.
وشارك طه عثمان، في صفوف وادي دجلة في موسم 2019 قبل نهاية عقده، ويلعب حاليا مع فريق المصرية للاتصالات أحد أندية القسم الثاني بالدوري المصري لكرة القدم.
وقررت النيابة العامة، التصريح بدفن جثمان طه عثمان، لاعب فريق المصرية للاتصالات الحالي ووادي دجلة السابق «24 سنة»، الذي لقي مصرعه في حادث سير بمنطقة التجمع الخامس، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.
وتبين أن عجلة القيادة اختلت في يده أثناء سيره بسيارته من التجمع الخامس إلى مسقط رأسه في محافظة المنيا، واصطدمت سيارة اللاعب طه عثمان بالجزيرة الوسطى، وانقلبت ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.
وانتقل فريق أمني وقضائي إلى مكان الحادث، حيث تم إجراء المعاينة، فيما قررت جهات التحقيق انتداب لجنة فنية هندسية من المرور؛ لمعاينة الحادث، وبيان أسبابه وموفاة النيابة بالنتائج.
حزن شديد بين زملاء اللاعب طه عثمانوأفادت مصادر مقربة من أسرة اللاعب الراحل، بأن صلاة الجنازة ستقام اليوم الخميس بعد الظهر، في مدافن النصر أمام شارع المعز بمدينة نصر، فيما عبر عدد من زملاء اللاعب عن حزنهم الشديد عبر منصات التواصل الاجتماعي.
ونعى محمد عبد الواحد، لاعب الزمالك السابق والمدرب العام لفريق وادي دجلة الحالي، اللاعب، قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يرحمك ويغفر لك يا طه يا حبيبي ويصبر كل أهلك، طه عثمان لاعب وادي دجلة السابق في ذمة الله».
 
لقاءات اليوم الخميس 
 
 تقام اليوم الخميس 12 اغسطس 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، فى مقدمتها، مباراة جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد وسانت وجونستون الأسكتلندي في الدوري الأوروبي.
 
 
الدوري الأوروبي

سانت جونستون (أسكتلندا) X جالاتا سراي (تركيا) – 8 مساءً

سيلتك (أسكتلندا) X يابلونك (التشيك) – 8.45 مساءً

 

 
الدوري السعودي

أبها X الشباب – 6.15 مساءً

الرائد X الفتح – 6.20 مساءً

الحزم X التعاون – 7.55 مساءً

 

 
 
الدوري المصري

البنك الأهلي X أسوان – 7 مساءً - OnTime Sports

المقاولون العرب X الجونة – 7 مساءً - OnTime Sports

بيراميدز X المصري البورسعيدي – 9 مساءً  - OnTime Sports


اخبار الزمالك

جماهير الزمالك تظهر في الملعب البلدي لدعم الزمالك ضد نهضة بركان ..عبد الملك يتوقع تشكيل الزمالك

جماهير الزمالك تظهر في الملعب البلدي لدعم الزمالك ضد نهضة بركان    هاني عصام  وصل خلال الساعات الماضية 300 مشجع من جماهير نادي الزمالك إلى المغرب لدعم ومساندة الفريق في مواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد في ذهاب

الليلة  .. الزمالك ضد نهضة بركان في لقاء ناري بذهاب نهائي الكونفدرالية .. تعرف

الليلة .. الزمالك ضد نهضة بركان في لقاء ناري بذهاب نهائي الكونفدرالية .. تعرف على مفاجآت جوميز في التشكيل

  الليلة  .. الزمالك يصطدم بنهضة بركان في لقاء ناري بذهاب نهائي الكونفدرالية سارة عبد الباقي   يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة غاية في القوة والأهمية عندما يحل ضيفاً على نظيره نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء اليوم الأحد،

تعرف على جدول مباريات اليوم..اهمها الزمالك ضد نهضة بركان. أرسنال ضد مانشستر يونايتد..ميلان يكتسح كاليارى

 تشهد ملاعب العالم اليوم الأحد 12 مايو 2024 العديد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة الزمالك ونهضة بركان فى ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقمة مان يونايتد ضد أرسنال في الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي.   مواعيد

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان  وهذه مشكلتنا في الدوري
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف هدف الزمالك .. تحذير خطير للزمالك .. 4 مواجهات نارية
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
المزيد