أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | استقبال اسطوري لفريال أشرف واحمد الجندي ابطال أولمبياد طوكيو .. كوبري سمير غانم .. نيللي كريم تشعل حفل زفافها .. جدول ترتيب الدوري .. ياسمين عبد العزيز .. نجاة الصغيرة

12 اغسطس 2021 الساعة 11:55 صباحا
ترند مصر اليوم | استقبال اسطوري لفريال أشرف واحمد الجندي ابطال أولمبياد طوك


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
استقبال اسطوري لفريال أشرف واحمد الجندي ابطال أولمبياد طوكيو

وسط اجواء من الفرحة في محيط مطار القاهرة الدولي، عادت الى القاهرة  اخر فوج من بعثة مصر فى اولمبياد طوكيو  والتى ضمت الثنائي  المتوج فريال اشرف الحاصلة على ذهبية اولمبياد طوكيو فى الكاراتيه واحمد الجندي  حامل فضية الاولمبياد فى الخماسي الحديث حيث تم استقبال فريال والجندي  بشكل اسطوري فى حضور الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة   .
حيث ضم الفوج الأخير للبعثة المصرية بعثة الخماسي الحديث والكاراتيه والملاكمة والمنسق الإعلامي للجنة الأولمبية المصرية أحمد الأحمر والبعثة الطبية برئاسة الدكتور حسن كمال وتضم الدكتور سامح سالم والدكتور أحمد مسعد والدكتور ياسر حسني عبدالرحمن والدكتورة أماني عبدالفتاح والدكتور أحمد أبو الفضل والدكتور محمد الجمال .



اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: مصطفى محمد في اختبار أوروبي جديد و3 مواجهات تشعل الدوري المصري

 
 
شكر من اسرة سمير غانم للسيسي
ردت دنيا سمير غانم ابنة الفنان المصري الراحل سمير غانم، على قرار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، تكريم والدها وإطلاق اسمه على أحد الكباري.

وقالت الفنانة دنيا سمير غانم: "شكرا سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ربنا يرحمك يا بابى، هفضل طول عمرى فخورة بيك وفخورة اني شايلة اسمك".
كما حرصت إيمي سمير غانم على تقديم الشكر للرئيس المصري، عقب توجيهاته بإطلاق اسم والدها على الكوبرى الجديد بمحور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة، حيث كتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "شكرا سيادة الرئيس".
ووجه السيسي بإطلاق اسم الفنان سمير غانم على الكوبري الجديد على محور محمد نجيب بمنطقة شرق القاهرة والمتقاطع أعلى الطريق الدائر
 
 
لماذا تصدرت نجاة الصغيرة الترند؟
نحتفل اليوم بعيد ميلاد الفنانة الجميلة نجاة الصغيرة التى ولدت فى 11 أغسطس من عام 1938، والتى تعد واحدة من أكثر المطربات إبداعا وجمال صوت، وقد بدأت مشوارها مبكرا جدا منذ كانت طفلة لم تبلغ السادسة من عمرها، ولها صور تعود لسنة 1943.
 
اسمها نجاة محمد كمال حسني البابا، والدها خطاط عربي، وفي مقابلة تليفزيونية مسجلة مع نجاة في منتصف الستينيات للتليفزيون المصري مع المذيعة سلوى حجازي، ذكرت نجاة أن لها ثمانية أشقاء وشقيقات.
بدأت الموهبة الفنية لنجاة الصغيرة منذ طفولتها، حينما اكتشف والدها موهبتها وعذوبة صوتها فشجعها على الغناء، وأخذ يتردّد بها على المسارح ومتعهدي الحفلات، ثم قدمها للمرة الأولى في حفل وزارة المعارف عام 1944، ولم يكن عمرها تجاوز بعد السنوات الست،  قدمت أول فيلم لها بعنوان «هدية»، عام 1947.

عندما بلغت التاسعة من عمرها كلف والدها شقيقها الأكبر، عزالدين، ليدربها على حفظ أغاني، أم كلثوم، لتقوم بأدائها فيما بعد في العديد من الحفلات.
في عام 1955 تزوجت نجاة من كمال منسي، أحد أصدقاء شقيقها، ساعدها على النجاح في تلك المرحلة وبدأت تاريخها الحقيقي في عالم احتراف الغناء وهي لم تتعد بعد 16 من عمرها، كان زوجها شديد التأثر والإعجاب بصوتها، وأحضر لها كبار المؤلفين والملحنين الذين قدموها بشكل مميز، مثل: «أسهر وأنشغل أنا»، «اوصفولي الحب»، «حقك عليا وسامح» وغيرها.
غنت نجاة لكبار الملحنين الكبار أمثال زكريا أحمد ومحمود الشريف، حيث جاءت بدايتها الفنية الحقيقية من خلال أغنية «اوصفولي الحب»، من كلمات مأمون الشناوي، ثم التقت بالموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب الذي لحن لها أغنية «كل ده كان ليه» التي غناها بصوته فيما بعد.

أحاطت نجاة نفسها بالمثقفين أمثال محمد التابعي، مأمون الشناوي، كامل الشناوي، فكري أباظة، محمود الشريف، وأخيها عز الدين حسني، إضافة إلى رؤوف ذهني وغيرهم.


 
 
اقرأ أيضًا:

بالأرقام .. دفاع الأهلي ينهار قبل نهاية الدوري هذا الموسم





نيللي كريم تشعل حفل زفافها
نيللي كريم، احتفلت بحفل زفافها مساء الأربعاء على لاعب الإسكواش هشام عاشور.

وبعد ساعات قليلة من من حفل الزفاف انتشر العديد من الفيديوهات الخاصة بحفل زفاف نيللي كريم، على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتصدر حفل زفاف نيللي كريم تريند جوجل متفوقا على لقاء الأهلي والإسماعيلي.

نيللي كريم ظهرت خلال الفيديوهات التي نشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، ترقض على أغاني عمرو دياب وعدد من المطريبين الآخرين أمثال لؤي.

حضر الهضبة عمرو دياب حفل زفاف الممثلة نيللي كريم، وحرص على توجيه تهنئة خاصة لها ولزوجها هشام عاشور لاعب الاسكواش.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جزائرية .. مفاجأة صفقة الموسم .. كارتيرون يرفض الصفقة الأخيرة .. رمضان صبحي بديلا لأوباما .. اعتزال السعيد بالزمالك .. رحيل لاعب الزمالك .. ذبح النجم التونسي .. خناقة وأفراح





تطور مفاجئ في الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز
لم تهدأ مخاوف محبي وجمهور الفنّانة المصرية ياسمين عبد العزيز بخبر خروجها من أحد مشافي القاهرة حيث كانت تتلقى الرعاية بعد أزمتها الصحية الأخيرة، حتى فوجئوا بخبر مغادرتها للعلاج في سويسرا على متن "طائرة إسعاف".

ونقلت "الأهرام" عن مصادر مطلعة في مطار القاهرة، أنّ ياسمين "وصلت بسيارة إسعاف مجهزة من إحدى المستشفيات المصرية، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 حيث تقف طائرة إسعاف خاصة وتم نقلها بصحبة مرافقة للطائرة، وتوجهت إلى جنيف لاستكمال علاجها بإحدى المستشفيات السويسرية."

ولم يصدر حتى تاريخه أي تعليق عن زوجها الفنّان أحمد العوضي، في حين اكتفى شقيقها بالدعاء في تدوينةٍ نشرها عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك".
 
 
جدول الدوري
سقط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة الـ29 من بطولة الدوري والتي أقيمت على ستاد الإسكندرية.

تعادل الأهلي تسبب في فقدانه للصدارة ليحل ثانيا برصيد 65 نقطة، بفارق نقطتين خلف الزمالك المتصدر بـ67 نقطة، بعدما حقق الفريق الأبيض الفوز على حساب الاتحاد السكندري بالجولة ذاتها بهدفين لهدف.

وحسم المصري وبيراميدز تأهلهما لبطولة الكونفدرالية بعدما أرسل اتحاد الكرة أسماء الفرق المشاركة أفريقيا مساء الثلاثاء 10 أغسطس.

ومازال صراع الهبوط قائما بين الإنتاج الحربي، وأسوان، والبنك الأهلي، ووادي دجلة، والمقاولون العرب.
 
 
لا يتوفر وصف.
وفاة لاعب دجلة
توفى طه عثمان، لاعب نادي المصرية للاتصالات الحالي ووداي دجلة السابق، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 12 أغسطس في حادث أليم بالمنيا مسقط رأسه.

ونشر حسام عرفات، لاعب وادي دجلة الحالي، صورا تجمعه بزميله السابق في الفريق ناعيا اللاعب: "البقاء لله يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونعى عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اللاعب طه عثمان، والذي وافته المنية عن عمر  يناهز 24 عاما.

وشارك طه عثمان، في صفوف وادي دجلة في موسم 2019 قبل نهاية عقده، ويلعب حاليا مع فريق المصرية للاتصالات أحد أندية القسم الثاني بالدوري المصري لكرة القدم.

اخبار الزمالك

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 25 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .. كوماندوز الزمالك في مواجهة شبيبة سكسيدة الجزائرى بنصف نهائى الكؤوس الأفريقية

 تقام اليوم الخميس 25 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة مانشستر سيتي وبرايتون في الجولة الـ 29 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.     مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد