أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عودة أحمد مرتضى منصور .. موسيماني يستفز الزمالك وصدمة للأهلي .. حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك ..

12 اغسطس 2021 الساعة 12:46 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | عودة أحمد مرتضى منصور .. موسيماني يستفز الزمالك وصدم


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: مصطفى محمد في اختبار أوروبي جديد و3 مواجهات تشعل الدوري المصري






المصري اليوم: عودة أحمد مرتضى منصور
علق أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة السابق بنادي الزمالك، على تعادل الأهلي أمام الإسماعيلي بمنافسات الجولة رقم 29 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

وتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري بعد تعثر الأهلي وفقدانه نقطتين بالتعادل أمام الإسماعيلي.

وكتب أحمد مرتضى عبر حسابه الرسمي بتويتر: «الحمدلله، يا رب تكمل على خير»، وأشار بشعار الزمالك في نهاية تغريدته.

وبات الزمالك على قمة جدول ترتيب الدوري المصري بـ67 نقطة مقابل 65 للأهلي.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بالأرقام .. دفاع الأهلي ينهار قبل نهاية الدوري هذا الموسم






اليوم السابع: حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك
 أكد أحمد مجاهد٬ رئيس اتحاد الكرة٬ أن هناك صعوبات واجهت الجبلاية فى وضع مواعيد بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة الماضية ، وقال مجاهد فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "متعة كرة القدم المصرية هي التنافس بين الجماهير طالما لم يخرج عن الإطار الشرعي٬ ومنذ سنوات طويلة نلعب المسابقات بدون جماهير ولكن مازال الدوري المصري هو الأكثر مشاهدة فى افريقيا والوطن العربي بالكامل".
 
وعن التفويت خلال المباريات المقبلة فى الدوري: "لا يوجد ذلك على أرض الواقع سواء بين المدربين أو اللاعبين ونثق تماما فى الحكام والمراقبين ولكن هذا تراشق فقط بين الجماهير على السوشيال ميديا".
 
وأكد أحمد مجاهد٬  أن هناك تنظيم على أعلى مستوى خلال المباريات الخمسة المتبقية فى مسابقة الدوري الممتاز من جانب اتحاد الكرة قائلا: "الحكام المصريين على أعلى مستوى والتحكيم المصري متربع على افريقيا والوطن العربي٬ والحكام المصريين بنفس المستوى بدون تقنية الفيديو وينالوا إشادة الجميع".
 
وأضاف: "الأخطاء واردة فى وجود تقنية الفيديو أو بدونه٬ وهناك مجهود كبير من لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد٬ ودفعنا مستحقات الحكام كاملة ولا يوجد متأخرات".
 
ونفى أحمد مجاهد٬ ما تردد عن خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب أزمات مستحقات اللاعبين الأجانب قائلا: "لا يوجد خصم 6 نقاط من الزمالك والاتحاد الدولى لكرة القدم لم يرسل إلينا أى شييء عن هذا الأمر وإذا تم إرسال ذلك سيتم تطبيقه٬ وتم خصم 3 نقاط من الإسماعيلي بسبب أزمة مستحقات نادى النجوم".
 
وأضاف: "الإسماعيلي قدم طعن للمحكمة الرياضية بسبب خصم 3 نقاط وإذا تم قبول الطعن سيتم عودة الثلاث نقاط مرة أخري للدراويش".
 
وعن حسم لقب الدوري: "المواجهات المباشرة هى من تحسم بطل الدورى الممتاز حال تساوي الزمالك والأهلى فى النقاط وهذا البند منذ سنوات طويلة".

 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جزائرية .. مفاجأة صفقة الموسم .. كارتيرون يرفض الصفقة الأخيرة .. رمضان صبحي بديلا لأوباما .. اعتزال السعيد بالزمالك .. رحيل لاعب الزمالك .. ذبح النجم التونسي .. خناقة وأفراح






الوطن: موسيماني يستفز الزمالك وصدمة للأهلي
قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب تعادل فريقه إيجابيا مع الإسماعيلي، إن بطولة الدوري الممتاز لم تحسم بعد، والأحمر سيقاتل حتى اللحظة الأخيرة، مؤكدا أن خسارة نقطتين أمس تؤثر على فرص الحفاظ على الدوري، لكن البطولة لم تنته.

وأضاف «موسيماني» خلال المؤتمر الصحفي، عقب مباراة الإسماعيلي: «سنقاتل حتى النهاية، الأمر لم ينته بعد، وكرة القدم لا تعترف سوى بالنهايات»، متابعا: «كرة القدم علمتنا أن نستمر حتى النهاية، ولا نستسلم، ومن ثم سنقاتل من أجل الفوز بالدوري».
على الجانب الاخر، كشف المحلل الرياضي خالد بيومي، من خلال برنامجه «مع البحار»، المذاع عبر قناة أبوظبي الرياضية، عن اقتراب محمد الشناوي، حارس الأهلي، من الرحيل بشكل رسمي إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «بيومي»: «مشكلة الهلال السعودي في حراسة المرمى، المعيوف حارس كويس، لكن في بعض الأوقات تحتاج لحارس صاحب خبرات كبيرة جدا، وهذا ما تسبب في صراع كبير جدا بين الهلال والنصر على ضم محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي».

وأضاف المحلل الرياضي: «اعتقد إنه قريب جدا من الانتقال للهلال أو النصر، هو من يستطيع أن يسد الفراغ الكبير المتواجد في الفريقين، والصراع سيكون مثل صراع تاليسكا، الذي فاز به النصر في النهاية».


 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | نيللي كريم تشعل حفل زفافها  .. تطور مفاجئ في الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز .. لماذا تصدرت نجاة الصغيرة الترند؟

اخبار الزمالك

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ عل

مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ..الشيشينى يتحفظ على هذا اللاعب ويحذر من البحيري

  مراسل أون تايم سبورتس يكشف تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان    كشف إبراهيم عمر عبد الخالق  ، مراسل قناة أون تايم سبورتس  لبرنامج مع شوبير ، التشكيل المتوقع لفريق الزمالك، فى لقاء الذهاب أمام نهضة بركان المغربي،  المقرر. إقامته على الملعب

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أم

اخبار الزمالك اليوم تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان .الوحش يتفقد الملعب البلدي فى بركان. عمرو أدهم يصل المغرب

  تذكرتي تعلن نفاد تذاكر نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان  مهاب ممدوح    أعلنت شركة تذكرتي نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية هذا الموسم.التذاكر تم طرحها اليوم وخلال ساعات معدودة فقط

الأهلي يسرق بلدية المحلة فى الوقت القاتل بهدف مشبوه ورمضان صبحي ينقذ بيراميدز من فخ المصري

قاد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لخطف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بلدية المحلة،   بهدفين مقابل هدف، في الوقت القاتل من عمر المباراة التي احتضنها ملعب المحلة، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة دوري النيل. تقدم بلدية المحلة

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون. المنصورة يغرق فى بحر سبورتنج

  سيف تقا يقود الاتحاد لذبح ذئاب المقاولون العرب  مهاب ممدوح  اقتنص فريق الاتحاد السكندري فوزا ثمينا أمام نظيره المقاولون العرب بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري المصري.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
فاروق جعفر يقدم روشتة لعبور الزمالك موقعة نهضة بركان ويحذر جوميز من هذا الخطأ .شبانة يكشف ماذا يحتاج الزمالك في المغرب
المزيد