أخر الاخبار

 

كارتيرون يعيد هذا اللاعب قبل مواجهة الاسماعيلي وتعرف على القائمة ..الاتربي يكشف مصير النقاز فى يد المحامي وينفى خصم النقاط

13 اغسطس 2021 الساعة 3:44 صباحا
كارتيرون يعيد هذا اللاعب قبل مواجهة الاسماعيلي وتعرف على القائمة ..الاتربي


كارتيرون يعلن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الإسماعيلي
مصطفى جويلي 
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق اليوم ، بالإسماعيلية استعدادا لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها في السابعة مساء السبت المقبل باستاد الإسماعيلية في الجولة الثلاثين ، لمسابقة الدوري الممتاز.
وشهدت قائمة الزمالك اليوم ، عودة احمد فتوح واستبعاد اشرف بن شرقي ، لتراكم الانذارات مع استمرار استبعاد محمد عواد ومحمد اشرف روقا ، وعبد الله جمعة  ومحمد عبد السلام .

وتضم القائمة كلا من:-
حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم "جنش" – محمد أبو جبلخط الدفاع : حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح  .
خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز  - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" – أحمد سيد "زيزو" – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – إسلام جابر – أيمن حفني.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد.
ويتصدر الزمالك جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 67  نقطة بعد خوض 29 مباراة.
 
الاتربي مصير النقاز فى يد هذا الرجل 
 
هاني عصام 
 
كشف محمد الأتربي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف ناديه من عودة المدافع التونسي الهارب حمدي النقاز، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقال محمد الأتربي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "اون تايم سبورتس" ؛: "سوف نستطلع رأي المحامي في القضية أولا، الصورة ليست واضحة لذلك سوف نسترشد برأي المحامي".
وأضاف :"حمدي النقاز، لاعب جيد وفي النهاية القرار هو قرار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق،  لكن يجب أن يبلغنا المحامي برأيه الشخصي ومن ثم رأي المدير الفني".
وتابع :"النقاز كان لاعبا مميزا في الزمالك ومن أسباب هزيمتنا من الترجي في النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا".
واوضح محمد الإتربي، حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرا عن خصم 6 نقاط من الفريق، بسبب القضايا المرفوعة من اللاعبين السابقين.

وقال الإتربي"، إن المنافسة في الدوري سبب إطلاق مثل هذه الشائعات، نافيا صحتها، مضيفا أن تعادل الأهلي مع الإسماعيلي، جعل الكرة بين أقدام لاعبي الزمالك للفوز بالدوري.



وعن موقف الزمالك من فرجاني ساسي، أوضح أن الأمر أصبح "قانونيا" بعد رفض اللاعب استكمال عقده، حيث أن من حقه الرحيل، والنادي يحافظ على حقوقه أيضا، مؤكدا أن الفريق لم يتأثر بغيابه في ظل تألق محمود عبد العزيز.

وأضاف الإتربي أنه لن يخوض انتخابات الزمالك، وأن النادي ينتظر قرار الجهة الإدارية لتحديد موعدها.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد