أخر الاخبار

 

نكشف أخطر 5 لاعبين في الإسماعيلي على رأسهم قاهر الأهلي .. وجريشة الخطر الأكبر على الزمالك

13 اغسطس 2021 الساعة 3:12 مساء
نكشف أخطر 5 لاعبين في الإسماعيلي على رأسهم قاهر الأهلي .. وجريشة الخطر الأكبر


مهاب ممدوح
 
يستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي غدا السبت ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم، حيث يبحث الزمالك عن الفوز من أجل مواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب المسابقة المحلية هذا الموسم حيث يتصدر جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب الوصافة حاليا.

الإسماعيلي ليس بالخصم السهل بالنسبة للزمالك خاصة أن الدراويش عطل الأهلي خلال اللقاء الماضي والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ويبحث عن فعل نفس الأمر مع الزمالك من خلال الفوز أو على الأقل التعادل.

ويعتمد الإسماعيلي على العديد من الأسلحة الهجومية والتي نستعرض أخطرها على النحو الآتي بالأرقام:

- فخر الدين بن يوسف

أخطر لاعبي الإسماعيلي في الوقت الحالي هو فخر الدين بن يوسف الذي يعد هداف الفريق في الدوري حاليا حيث سجل 11 هدفا كأكثر لاعبي الإسماعيلي تسجيلا في الدوري وهو من سجل هدف التعادل لفريقه خلال لقاء الأهلي من خلال رأسية سكنت شباك محمد الشناوي.

فخر لديه مرونة في المراكز التي يشغلها في الملعب إذ يستخدمه إيهاب جلال كمهاجم ثاني في العمق ويستخدمه كجناح هجومي وأيضا في بعض الدقائق يلعب كصانع ألعاب.

- شكري نجيب

شكري نجيب ثاني أكثر لاعب سجل مع الإسماعيلي في الدوري هذا الموسم حيث سجل 8 أهداف وصنع هدفين أي ساهم في 10 أهداف خلال 27 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم.

- مدبولي

أحمد مدبولي لاعب الدراويش صنع 6 أهداف في 23 مباراة في الدوري هذا الموسم ولم يسجل ولكن رغم عدم تسجيله استطاع أن يصنع ستة أهداف وأخرهم ضد الأهلي حيث قام بعرضية إلى فخر الدين بن يوسف الذي حول الكرة برأسية قوية في الشباك.

- صادق

محمد صادق لاعب الإسماعيلي يعد من الأسلحة الهجومية المميزة حيث صنع 3 أهداف في الدوري هذا الموسم ويمتلك المهارات في الخط الأمامي.

- فوزي

وأخيرا محمد فوزي حارس الإسماعيلي المميز الذي قدم مباراة قوية ضد الأهلي وقام بثلاث تصديات ناجحة خلال المباراة وساهم في تحقيق التعادل لفريقه من خلال تصديه لانفراد صريح من جانب طاهر محمد طاهر.



 
تخوف من جهاد جريشة وهاشتاج لا تهاون الدوري يا زمالك على تويتر
 
خوف كبير سيطر على جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حكم مباراة الإسماعيلي غدا في الدوري هذا الموسم.

ويخشى جمهور الزمالك إسناد المباراة إلى جهاد جريشة الحكم الذي دوما ما أضر الزمالك كثيرا في العديد من المباريات وساهم في تحول درع الدوري إلى الأهلي بعدما كان قريبا من الزمالك.

ودوما ما يلجأ اتحاد الكرة في مثل تلك المباريات المصيرية بالنسبة للزمالك إلى جهاد جريشة الذي دوما ما يكون ضد الزمالك بقرارات مثيرة للجدل.

يأتي ذلك فضلا عن اتجاه الحكام العام للتحيز مع الاهلي والدليل محمد الحنفي حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي الذي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100% لصالح الدراويش في المباراة.

وحذر جمهور الزمالك من إسناد مباراة الزمالك والإسماعيلي غدا إلى جهاد جريشة خاصة أن الزمالك إذا حقق الفوز يفصله عن حصد الدوري 4 مباريات فقط بأربعة انتصارات.

تعليقات جمهور الزمالك جاءت على النحو الآتي:

- ربنا يستر من جهاد جريشة هو اللي بيجي ينقذ الدوري للأهلي في الحالات دي

- جهاد جريشة او محمود عاشور طبعا هو اللي هيحكموا ماتش الزمالك عشان ننوس عين امه يرجع الصدارة

- طبعا امين عمر أو جهاد جريشة حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي من غير الإعلان الرسمي

- جهاد جريشة هو الحكم الوفي للأهلي في المباريات دي ربنا يستر عشان لو جه مش هتعدي على خير


وفي سياق متصل دشن جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان لا تهاون الدوري يا زمالك وذلك لتحفيز لاعبي الزمالك على حصد لقب الدوري هذا الموسم.

وطالب جمهور الزمالك اللاعبين بالقتال في الملعب خلال 5 مباريات ليتوج الفريق بلقب الدوري الغائب منذ عام 2015.




اخبار الزمالك

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد