أخر الاخبار

 

أوباما يرحل عن الزمالك .. والكرتي يقترب .. وكواليس استبعاد عبد الله جمعة

13 اغسطس 2021 الساعة 3:57 مساء
أوباما يرحل عن الزمالك .. والكرتي يقترب .. وكواليس استبعاد عبد الله جمعة


شهدت الفترة الماضية خروج عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
وجاء خروج عبدالله جمعة من حسابات كارتيرون بسبب عدم التزام اللاعب في التدريبات التأهيلية خلال فترة الإصابة التي كان يعاني منها في الرباط الداخلي للركبة، الأمر الذي أدى لتوقيع عقوبة مالية عليه من جانب المدير الفني في وقت سابق.
ويكشف موقع "أخبار الزمالك" عن آخر المستجدات الخاصة بهذه الأزمة، حيث أكد مصدر داخل نادي الزمالك أنه بعد استبعاد اللاعب من معسكر برج العرب الأخير الذي استمر لمدة 3 أسابيع لم يلتزم اللاعب بخوض تدريباته في النادي وتغيب عن التدريبات بشكل نهائي واكتفى بخوض تدريبات منفردة مع الدكتور علاء شاكر أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي.
وأشار المصدر إلى أن اللاعب لم يحاول التواصل مع كارتيرون من أجل الاعتذار له وطلب العفو عنه، وهو ما أغضب المدرب الفرنسي بشدة ودفعه لرفض عودة اللاعب إلى صفوف الزمالك مرة أخرى.
وشدد المصدر قائلاً إن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب تحاول التوسط بين كارتيرون واللاعب من أجل إيجاد حلول لهذه الأزمة، مشيراً إلى أنه في حال الوصول لنقطة اتفاق سيتم فتح ملف المفاوضات مع اللاعب بشأن تمديد عقده مع الزمالك وفي حال رفض المدرب وتمسكه باستبعاد اللاعب سيتم بحث أمر بيعه بعد نهاية الموسم في ظل رغبة بيراميدز في الحصول على خدماته.
ويفكر مسئولو الزمالك في دخول عبدالله جمعة في صفقة تبادلية حال بيعه إلى بيراميدز في ظل رغبة كارتيرون في ضم أكثر من لاعب هناك على رأسهم رمضان صبحي وأحمد أيمن منصور والبوركينابي إيريك تراوري.
الجدير بالذكر أننا أشرنا من قبل إلى رفض عبدالله جمعة العرض الذي وصل له خلال الأيام الأخيرة من نادي فاركو للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد، إذ أن مسئول التعاقدات هناك هو جون إدوارد الذي يربطه مع اللاعب عقد وكالة، ويحاول الضغط على اللاعب بشتى الطرق من أجل الموافقة على العرض.
وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن عبدالله جمعة يفضل الانتقال إلى نادي بيراميدز في الموسم الجديد عن فاركو، أو أي من الأندية الأخرى التي تلقى عروضاً منها خلال الآونة الأخيرة، وبرر المصدر قرار اللاعب بتفضيله الانتقال إلى بيراميدز قائلاً أن اللاعب يرى أن بيراميدز هو أفضل العروض المقدمة له من كافة النواحي، خاصة أن الفريق ينافس على البطولات سواء المحلية أو القارية ويضم كوكبة كبيرة من النجوم ستساعده على التألق مع فريقه الجديد.


 
صفقة الكرتي تقترب
تحدث مسئولو نادي الزمالك بشكل رسمي مع نظائرهم في نادي الوداد المغربي خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل طلب أحد لاعبي الفريق المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل ببعض العناصر الجديدة، بناءً على طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الذي طلب ضم لاعبين جدد في مراكز المهاجم الصريح ووسط الملعب مركزي 6 و8 والظهير الأيمن والمدافع وصانع اللعب.
وعلم موقع "أخبار الزمالك" أن مسئولي الزمالك طلب من الوداد المغربي التعاقد مع المغربي وليد الكرتي لاعب الوسط المهاجم بفريق الوداد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وينتظر مسؤولو الزمالك تحديد الوداد لطلباته المادية، من أجل استكمال المفاوضات حول ضم اللاعب المغربي.
ويدرس مسئولو نادي الزمالك إدخال المغربي حميد أحداد مهاجم الزمالك في الصفقة التبادلية من أجل تخفيض المقابل المادي الذي سيطلبه الوداد مقابل الاستغناء عن الكرتي نهائياً لصالح القلعة البيضاء.
ويجري مسئولو الزمالك مفاوضات مكثفة في الفترة الحالية مع النادي المغربي من أجل ضم الكرتي في أسرع وقت ممكن لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.



 
أوباما يرحل عن الزمالك
 
هاني عصام
فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بيوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم وبقائه في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن أوباما اتفق مع الحزم السعودي على الانضمام لصفوفهم بداية من الموسم الجديد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، على أن ينضم للفريق السعودي فور نهاية بطولة الدوري في مصر.

وأشار المصدر إلى أن الصفقة ستكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قابلة بنية الشراء النهائي، وستكون قيمة الإعارة مليون دولار، ومليوني دولار إضافية حال الشراء النهائي.

وسيحصل أوباما في الموسم الواحد مع الحزم السعودي على ما يقترب من مليون دولار.

ورفض اللاعب الحديث في الأمر لحين إنتهاء الموسم الكروي في مصر وسط المنافسة القوية مع الأهلي على بطولة الدوري.

اخبار الزمالك

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني

مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي X : "معين الشعباني وجد ضالته في كيفية تحفيز لاعبيه

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد