أخر الاخبار

 

كواليس الساعات الأخيرة بين كارتيرون ولاعبي الزمالك قبل قمة الدراويش .. السمري يهاجم شوبير بسبب "التفويت"

13 اغسطس 2021 الساعة 5:30 مساء
كواليس الساعات الأخيرة بين كارتيرون ولاعبي الزمالك قبل قمة الدراويش .. السم


سارة عبد الباقي
 
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على تكثيف جلساته مع لاعبي الفريق الأبيض خلال الأيام الماضية بعدما نجح الإسماعيلي في التعادل مع الغريم التقليد الأهلي بنتيجة 1/1 خلال لقاء الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الأمر الذي ترتب عليه فقدان الأحمر لنقطتين هامتين في مشواره بالمنافسة على لقب الدوري العام مع الزمالك.
 
وتحدث كارتيرون مع لاعبي الزمالك مشدداً على أن بطولة الدوري الآن بين أيديهم وأقدامهم مشيراً إلى أن الله منح لهم هدية عليهم استغلالها وعدم التفريط في الفرصة خاصة أنها من الصعب أن تتكرر مرة أخرى.
 
وأكد كارتيرون للاعبي الزمالك أن السيناريو من قبل تمثل في ضرورة فوز الفريق الأبيض بكل مبارياته المتبقية بالدوري مع انتظار تعثر الأهلي خاصة أن التعادل في النقاط سيصب لمصلحة الأخير بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة، مشيراً إلى أن الأمر اختلف تماما الآن وأصبح أسهل من خلال الفوز فقط بالمباريات المتبقية دون النظر لنتائج المنافس.
 
وقال كارتيرون للاعبي الزمالك أن عليهم عدم إهدار الفرصة وعدم تكرار سيناريو الخروج الإفريقي الذي شهد خروج الزمالك من البطولة بسبب انتظاره لنتائج الفرق الأخرى، مشدداً أنهم مروا بتجربة قاسية والآن يمكنهم تخطي هذا السيناريو وعدم تكراره مرة أخرى.
 
وشدد كارتيرون خلال حديثه مع لاعبي الزمالك على أن لاعبي الإسماعيلي تم استنزاف مجهودهم بشكل كبير خلال مواجهة الأهلي الأخيرة التي بذلوا خلالها مجهود كبير، لذلك عليهم استغلال عامل الإجهاد في الخصم وحسم المباراة منذ دقائقها الأولى مثلما حدث خلال مواجهة غزل المحلة، وعدم منح الدراويش فرصة السيطرة على اللقاء.
 
ومن جانبهم تعاهد لاعبو الزمالك على القتال خلال المواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي وباقي مواجهات الدوري من أجل حسم لقب المسابقة المحلية وتعويض خسارة الخروج الإفريقي هذا الموسم.
 
ويلتقي الزمالك مع الإسماعيلي غداً السبت على ستاد الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


 
عضو الزمالك يهاجم أحمد شوبير بسبب "التفويت"


هاني عصام
وجه الدكتور حسين السمري عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك انتقادات لبعض وسائل الإعلام وسياستها مع الزمالك.

وكتب السمري عبر حسابه على "فيسبوك"،"هو ايه الفراغ الاعلامى اللي عايشينه في الرياضة ده وايه الضغط الفظيع على نادي الزمالك وكل شوية لغط وكلام غريب وكأن ليس هناك الا الزمالك".

وتابع:"مرة موضوع المشاركة في الكونفدرالية ويالا يا اتحاد ، وعدت ، يثير بعض الاعلاميين هذا الأيام وبصورة كبير خصم ٦ نقاط ولا أدري ايه المناسبة وأي ٦ نقاط".
 
وأكمل :"والأدهى والأغرب شوبير يتحدث من الآن في موضوع تفويت اخر  مباراة البنك الأهلى بشكل شيك ( تعاطف )  ورد عليه احمد على احنا ما بنفوتش مباراة يا كابتن وليه مايكونش الحديث عنها بشكل عام  كقضية . ليه الزمالك بالذات ..بجد هو في ايه ؟؟؟؟".
 
 
 
سلبية مسحة لاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي


مصطفى جويلي
أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبية المسحة الطبية للكشف عن كورونا التى خضع لها الفريق أمس.


وأكد أسامة أنه اطمأن على سلامة الجميع سواء اللاعبون أو الجهاز الفني والإداري والطبي والعاملون وذلك استعدادا للمباريات المقبلة، فى ظل السياسة المتبعة للاطمئنان على جميع أفراد الفريق بشكل دوري.


 وانتظم الفريق في معسكر مغلق ظهر اليوم الجمعة بالإسماعيلية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي غدا السبت في السابعة مساء في إطار  الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد أعلن عن قائمة الزمالك للقاء الإسماعيلي أمس الخميس وجاءت القائمة كالتالي:-
حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد أبو جبل
خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حازم إمام – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.
خط الوسط : طارق حامد – محمود عبد العزيز – إمام عاشور – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إسلام جابر – أيمن حفني.
خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – حميد أحداد.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد