أخر الاخبار

 

شاهد ...صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول .. هاتريك برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد لسحق ليدز .. وسقوط أرسنال وبايرن ميونخ

14 اغسطس 2021 الساعة 10:37 صباحا
شاهد ...صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول  .. هاتريك برونو فيرنانديز يقود مانشستر


 
هاني عصام
 
قاد محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نظيره نورويتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شيءفي الجولة الأولى لبطولة الدوري الإنجليزي.
محمد صلاح كان قريبًا من هز شباك نورويتش سيتي في الدقيقة 24 بعدما أرسل زميله ساديو ماني كرة عرضية من الجهة اليسرى، لكن تسديدة الفرعون المصري جاورت مرمى الخصم.
وسجل البرتغالي ديوجو جوتا الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 26 بتسديدة أرضية رائعة، من متابعة لتمريرة صلاح الذي قام بتمهيد الكرة له ببراعة داخل منطقة جزاء نورويتش، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، مرر محمد صلاح تمريرة حاسمة أخرى لفيرمينو، والذي وضع الكرة في الشباك، معلنًا عن ثاني أهداف الريدز في الدقيقة 65.
وفي الدقيقة 73، أحرز محمد صلاح الهدف الثالث لـ ليفربول بتسديدة قوية، مؤكدًا تفوقه وانتصار فريقه في مباراة اليوم.
وتحصل ليفربول على أول 3 نقاط له في المسابقة، ليحتل المركز الثالث، فيما توقف رصيد نورويتش عند صفر من النقاط في المركز الثامن عشر.
هاتريك برونو فيرنانديز يقود مانشستر يونايتد لسحق ليدز بخماسية في مستهل البريميرليج
مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف
سحق فريق مانشستر يونايتد، نظيره ليدز يونايتد بنتيجة 5 / 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح برونو فيرنانديز، التسجيل للشياطين الحمر في الدقيقة   30، ومنح لوك أيلنج التعادل لليدز في الدقيقة 48، وسجل ماسون هدف يونايتد الثاني في الدقيقة 52.

ومع الدقيقة 54 سجل فيرنانديز هدف يونايتد الثالث، وعاد الدولي البرتغالي لتسجيل هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 60، وأحرز فريد الهدف الخامس في الدقيقة 68.

وبتلك النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الثالثة في الصدارة فيما يظل ليدز بلا نقاط في جدول الترتيب.
 
 
 
مباريات اليوم
تقام اليوم السبت 14 أغسطس 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم فى مقدمتها مباراة نوريتش سيتي ضد ليفربول فى الدورى الإنجليزي، فضلا عن مباراة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج فى الدورى الفرنسى.
 
 
 الدوري الإنجليزي
 

مانشستر يونايتد x ليدز يونايتد – الساعة الواحدة والنصف على قناة beIN Sports Connect

تشيلسي x كريستال بالاس – الساعة الرابعة عصرا على قناة beIN Sports Connect  

إيفرتون x  ساوثهامتون – الساعة الرابعة عصرا على قناة  beIN Sports Connect

ليستر سيتي x وولفرهامبتون – الساعة الرابعة عصرا على قناة  beIN Sports Connect

واتفورد  x أستون فيلا – الساعة الرابعة عصرا على قناة  beIN Sports Connect

بيرنلي  x  برايتون – الساعة الرابعة عصرا على قناةbeIN Sports Connect

نوريتش سيتي x   ليفربول – الساعة السادسة والنصف مساء على قناة beIN Sports Connect  

                  


 
الدوري الإسباني
 

أوساسونا x إسبانيول – الساعة الخامسة مساء على قناة beIN Sports HD 1

ريال مايوركا x ريال بيتيس – الساعة الخامسة مساء على قناة beIN Sports HD 1

قاديش x ليفانتي – الساعة الخامسة مساء على قناة beIN Sports HD 1

ديبورتيفو ألافيس x  ريال مدريد – الساعة الخامسة مساء على قناة beIN Sports HD 1

 

 
الدوري الألماني
 

أرمينيا بيليفيلد  x فرايبورج – الساعة الثالثة والنصف عصرا

أوجسبورج  x هوفنهايم – الساعة الثالثة والنصف عصرا    

شتوتجارت   xجرويتر فورت – الساعة الثالثة والنصف عصرا    

يونيون برلين x  باير ليفركوزن – الساعة الثالثة والنصف عصرا

فولفسبورج    x بوخوم  – الساعة الثالثة والنصف عصرا               

بوروسيا دورتموند  x آينتراخت فرانكفورت – الساعة السادسة والنصف مساء


 

 
الدوري الفرنسي
 

ليل x نيس  – الساعة الخامسة مساء على قناة beIN Sports HD 3       

باريس سان جيرمان x ستراسبورج – الساعة التاسعة مساء على قناةbeIN Sports HD 3  

 




 
الدوري المصري
 

سيراميكا كليوباترا x غزل المحلة – الساعة السابعة مساء على قناة OnTime Sports 2

الإسماعيلي x الزمالك – الساعة السابعة مساء على قناة OnTime Sports

الأهلي x إنبي – الساعة التاسعة مساء على قناة OnTime Sports


 
 
نتائج مباريات الجمعة
 شهد أمس، الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات إنطلاق الموسم الجديد فى دوريات إنجلترا، إسبانيا وألمانيا، بالإضافة إلى مباريات الدوري المصرى الممتاز.

 

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:


برينتفورد 2 - 0 أرسنال

حقق فريق برينتفورد الصاعد حديثا للبريميرليج، فوزا ثمينا على ضيفه أرسنال، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة على ملعب "جريفين بارك" في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2021-2022 من الدوري الإنجليزي.

وغاب الدولي المصري محمد النني عن المشاركة مع أرسنال في مواجهة الليلة، بعد أن تواجد على مقاعد البدلاء طوال أحداث اللقاء.

انتهى الشوط الأول بتقدم برينتفورد بهدف أحرزه لاعب الوسط الإسباني سيرجي كانوس صاحب الـ24 عاما هدف برينتفورد في الدقيقة 22، من تسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل لاعب الوسط الدنماركي كريستيان نورجارد الهدف الثاني لفريق برينتفورد في الدقيقة 73 من ضربة رأس.


 

فالنسيا 1 - 0 خيتافى

حقق فالنسيا فوزا غاليا على ضيفه فريق خيتافي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة، على ملعب "ميستايا"، في الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد 2021-2022 للدوري الإسباني "الليجا".

أحرز لاعب الوسط كارلوس سولير الهدف الوحيد لفريق فالنسيا من ركلة جزاء في الدقيقة 11 من أحداث اللقاء.

 
 

بوروسيا مونشنجلادباخ 1 - 1 بايرن ميونخ

سقط بايرن ميونخ حامل لقب الدوري الألماني فى أخر 9 مواسم، فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1، أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "بروسيا بارك"، في افتتاح منافسات الموسم الجديد 2021-2022، من البوندزليجا.

جاءت أهداف المباراة فى الشوط الأول، سجل الحسن بليا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ أول أهداف الموسم الجديد من الدوري الألماني، من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، استقرت على يسار الحارس مانويل نوير، فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء.
ونجح النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي فى تسجيل هدف التعادل للفريق البافارى فى الدقيقة 42، من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس مونشنجلادباخ.
 
وسجل ليفاندوفسكي في الجولة الأولى في سبعة مواسم متتالية من الدوري الألماني، حيث يعد اللاعب الأول فى تاريخ المسابقة التى يصل إلى هذا العدد.


 

النصر 4 - 1 ضمك

حقق فريق النصر فوزا كبيرا على ضيفه ضمك بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "مرسول بارك"، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجديد 2021-2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بثلاثية، سجلها المغربي عبد الرزاق حمد الله من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، والوافد الجديد تاليسكا في الدقيقة 40، ومهند النجعي لاعب ضمك في مرماه بالدقيقة 42.

في الشوط الثاني، تمكن الأرجنتيني إيميليانو زيلايا من تسجيل هدف ضمك الوحيد في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، قبل أن يعود الكاميروني فينسينت أبو بكر من تسجيل هدف النصر الرابع في الدقيقة 81 وهو أول أهدافه مع العالمي بعد الانضمام هذا الصيف قادما من بشكتاش التركي.

 

الأهلى 1 - 1 الفيصلى

سقط فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه الفيصلي، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الجمعة على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن مواجهات الجولة الافتتاحية لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين" للموسم الجديد 2021-2022.

جاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث تقدم لفريق الفيصلي اللاعب رومان أفاليتانو في الدقيقة 27 من ضربة رأس رائعة، وتعادل للأهلي اللاعب محمد المجحد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

 

سموحة 4 - 2 طلائع الجيش  

فاز فريق سموحة على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ليحتل الفريق السكندرى المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى مستغلا تعثر بيراميدز بالأمس أمام المصري البورسعيدى بعد تراجعه للمركز الخامس.

افتتح التسجيل لفريق سموحة مصطفى فتحى فى الدقيقة 11 قبل أن يتعادل ناصر منسى لطلائع الجيش فى الدقيقة 62 ثم عزز أحمد عبد القادر تقدم الفريق السكندرى بالهدف الثانى بالدقيقة 77 وبعدها سجل مصطفى فتجى الهدف الثانى له والثالث لفريقه بالدقيقة 79 واختتم أهداف سموحة إسلام جمال بالدقيقة 87 من ركلة جزاء ثم سجل محمد نادى مدافع سموحة هدفا بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 90.


اخبار الزمالك

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك

  هل يستمر سامسون بعد تألقه..نكشف موقف إدارة الزمالك  أحمد عادل  كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، موقف  مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب،  من المهاجم البنيني سامسون أكينيولا ،فى ظل تألقه خلال الفترة الماضية ونجاحه فى تغيير صورته

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط

فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش سقوط بايرن ميونخ وفوز كاسح لبوروسيا دورتموند

  فاضل على الحلو دقة . ريال مدريد على أعتاب الفوز بالليجا بعد إكتساح قادش  أحمد عادل الشريف      بات ريال مدريد ، على أعتاب حسم لقب الليجا الإسباني حيث يحتاج الملكى ،الحصول على نقطة واحدة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جديد  . فاز فريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد