أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حمل حفيد عمر الشريف .. أسرار لقاء سويدان .. ملحم بركات .. نتيجة الثانوية العامة 2021 اليوم

15 اغسطس 2021 الساعة 11:19 صباحا
ترند مصر اليوم | حمل حفيد عمر الشريف .. أسرار لقاء سويدان .. ملحم بركات .. نتيجة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

 11 هدف فى فوز ريال ريال مدريد الكاسح خارج الديار وباريس سان جيرمان يدمر ستراسبورج امام ميسي وراموس ..تعرف على اهم لقاءات الاحد






نتيجة الثانوية العامة 2021
كتب الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على صفحته على موقع «فيس بوك» تنويهًا عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، مؤكدًا أنه لن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي العام غدًا الأحد، وتعتبر أخبار الثانوية العامة من أهم أخبار مصر التى تحرص مئات الألوف من الأسر المصرية على تتبع أخبارها لحظة بلحظة.

وقال الدكتور طارق شوقي، إنه لن يتم إعلان النتيجة يوم الأحد كما تقول الشائعات، مضيفًا قلنا بوضوح أن إعلان نتيجة الثانوية العامة يكون خلال الفترة من 15 إلي 18 أغسطس.

ويوافق يوم غدًا الأحد يوم 15 أغسطس، ووفقًا لتصريح الوزير الأخير بخصوص الموعد فإن موعد إعلان النتيجة بعد استثناء يوم الأحد سيكون اعتبارًا من يوم 16 أغسطس وحتى 18 أغسطس.

وأكد وزير التربية والتعليم أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة موعد المؤتمر الصحفي الذى سيتم إعلان النتيجة من خلاله عبر موقع صفحته على موقع فيس بوك وعلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارت أصفر وعضلة وشارة ورجل المباراة أبرز مشاهد فوز الزمالك على الدراويش






ملحم بركات
احتفل محرك البحث جوجل اليوم الأحد 15 أغسطس 2021 بمولد ملحم بركات الملحن والمطرب اللبناني الشهير الذي ملأ الدنيا وشغل الناس خلال الفترة من 1962 حتى وفاته عام 2016.

ملحم بركات هو ملحن ومطرب لبناني ويعتبر من أشهر المطربين والملحنين اللبنانيين والعرب. وأضاف ملحم بركات للأغنية العربية المعاصرة بأسلوبه اللحني الخاص وأدائه الفنى الذي يجمع بين الأصالة والتطوير والقدم والتجدد.

وولد ملحم بركات في كفرشيما إحدى ضواحي بيروت الجنوبية في أغسطس 1942، ظهرت موهبته منذ الصغر حتى أنه، وضع نشيدا لمدرسته وظل يغني في حفلات المدرسة وفى تجمعات العائلة والأصدقاء ثم التحق بعد ذلك بالمعهد العالي للموسيقى ودرس الغناء الشرقي والعزف على العود.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مقلب الصفقات المشبوهة .. هجرة جماعية في الأهلي .. ذبح فرجاني ساسي .. مفاجأة الأحمر .. النقطة 70 .. اشتعال المنافسة






لقاء سويدان

نجحت الفنانة لقاء سويدان في تقديم ثلاثة مواسم من مسرحية «سيد درويش»، والتي جسدّت خلالها شخصية «جليلة العالمة» ملهمة فنان الشعب، والذي لعب دوره الفنان ميدو عادل، حيث قامت بتقديم عدد من الاستعراضات والأغنيات الخاصة بتراث سيد درويش، والتي تعبر عن المرحلة الزمنية في ذلك التوقيت، مع إضفاء لمسات من الكوميديا.

وعن عدم استثمار موهبتها في الغناء والاستعراضات بالشكل المطلوب، قالت الفنانة لقاء سويدان إن هناك سببين ساهما في ذلك، أولهما عدم وجود من يهتم بالأعمال الغنائية الاستعراضية بعد نيللي وشريهان وصفاء أبوالسعود: «محدش كان بيدي فرصة لأي حد جديد أنه يطلع والجهات الإنتاجية كانت بتخاف وقتها بسبب تكلفة الأعمال الغنائية الاستعراضية».
 
 
حمل حفيد عمر الشريف
أثار عمر الشريف جونيور "حفيد النجم الكبير عمر الشريف"الجدل بسبب تداول تدوينة منسوبة إليه، مدون عليها"أنا حامل".

واعتبرها الكثيرون أنها إساءة لعائلته، خاصة تاريخ جدته الفنانة الراحلة فاتن حمامة وجده الفنان الراحل عمر الشريف، الأمر الذي دفعه في النهاية للخروج والرد على ما أثير.

ونشر حفيد عمر الشريف، عبر إستوري حسابه على "إنستغرام" صورة للأخبار المنشورة عن حمله، ودون عليها: «حسناً، هذا ليس دقيقاً»، وبعدها أرفق تعليق آخر: «أخبار كاذبة»، وبعدها كتب كلمة مضمونها: "انظر، أعلم أنني اكتسبت بعض الوزن بسبب كوفيد".

ومع استمرار تداول الأخبار الكاذبة عن حمل حفيد عمر الشريف، كتب تدوينة أخرى عبر حسابه الشخصي، مضمونها: "هل يمكن لأي شخص شراء كتاب تشريح أساسي لهم؟"

حفيد عمر الشريف، من أب مسلم وأم يهودية كندية، وشارك في مجموعة من الأعمال الفنية خارج حدود مصر، ويعيش حاليًا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعدما قضى فترة قصيرة بالقاهرة.

ودرس حفيد عمر الشريف فنون المسرح، كما حصل على درجة الماجستير في السياسة المقارنة من كلية لندن للاقتصاد.

ومن بين أعمال حفيد عمر الشريف الفنية، المشاركة في مسلسل وجه القمر عام 2000 بدور قصير، وكذلك فيلم «حسن ومرقس»، كما شارك في الفيلم الأيرلندي «الكتاب المقدس» لعام 2016.
 

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد