أخر الاخبار

 

حلبية يكشف تفاصيل انتقال العراقي للزمالك..والتقسيط سر ازمة اتشيبمونج ..فرج عامر يهاجم صالح ويتمسك بالسالك وازمة المقاصة مع دجلة تشتعل

17 اغسطس 2021 الساعة 5:59 صباحا
حلبية يكشف تفاصيل انتقال العراقي للزمالك..والتقسيط سر ازمة اتشيبمونج ..فرج ع


 
نظام التقسيط سبب ازمة الزمالك مع اتشيمبونج 
سارة عبد الباقى
 
كشف مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، كواليس الجلسة التى عقدها مع بنيامين اتشيمبونج لاعب الزمالك السابق، من أجل حل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء.أوضح عبد الغنى خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" إن اتشيمبونج يقدر الزمالك ويعلم مدى الأزمة التى يمر بها النادى، ويسعى لحل أزمته.تابع البلدوزر إن اللاعب يحق له الحصول على 900 ألف دولار، ورحب بتقسيط المبلغ، إلا إن الأزمة تكمن فى محاميه "روى" الذى طلب الحصول على 300 ألف دولار ثم 300 أخرى على أن يتم تقسيط المبلغ الباقى على أقساط متساوية.مشيرًا إلى إن الزمالك عرض سداد 200 ألف دولار ثم 200 ألف دولار أخرين على أن يتم تقسيط المبلغ المتبقى بأقساط متساوية بعد ذلك.
وأكد مجدى عبد الغنى إن جمعية اللاعبين المحترفين تسعى لحل
الأزمة بين الطرفين فى الوقت الحالى، خاصة وإن العبء كبير على لجنة إدارة الزمالك.




حلبية يكشف تفاصيل انتقال العراقي للزمالك 
 
أكد سمير حلبية، رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن نادي الزمالك طلب رسميًا التعاقد مع كريم العراقي، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقال سمير حلبية، في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2":"نادي الزمالك، طلب رسميًا التعاقد مع كريم العراقي، ولكن حتى الأن لم يتم التوصل لاتفاق مع النادي الأبيض حول كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة".
وأـضاف :"لم يتم قيد كريم العراقي، في قائمة الفريق الافريقية، وهذا بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة علي ماهر، خاصة بعد الاستقرار على بيعه في نهاية الموسم الجاري".
وأشار :"اتفقت مع علي ماهر، على تجديد عقده مع النادي لمدة موسم أخر، بعدما نجح في قيادة الفريق للمشاركة في بطولة الكونفيدرالية"، مضيفًا :"سيتم توقيع العقود بشكل رسمي، خلال الساعات المقبلة".

فرج عامر: لا أعرف أحمد صالح حتى أهاجمه من الأساس
تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة السكندري عن أحمد صالح مدرب سموحة السابق وتصريحاته ضده مؤخرًا.
 
وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "الدوري المصري مسابقة هواة ولا نحصل على مقابل مادي منه والهدف منه فقط اللعب في بطولات افريقيا".وتابع " احمد صالح مشي علشان خاطر ده رأي احمد سامي المدير الفني ليس إلا".
وواصل "انا اصلا معرفش احمد صالح، هو كلمني امبارح وقالي انت ليه بتواجهني بكذا وكذا واستفزني قولتله انا اصلا معرفكش".
 
وأضاف "انا ولا بتطاول ولا بهاجم حد، المفروض ان العلاقة بين النادي والمدرب تبقى كويسة علشان تقدر ترجع تاني، لكن أنا معنديش سبب اني اوجهله اي حاجة او اكلمه اساسا مع احترامي له".



تصريحات نارية من بكري سليم ضد ماجد سامي : راجل فاشل يشوف نفسه الأول ونقدر نرد الصاع صاعين لفاقدي الوعي
شن بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة هجوم حاد على ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة بعد تصريحات الأخير.وقال بكري في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "كنا في يوم من الأيام بنحترم هذا الرجل، الكلام الي قاله ده يتحاسب عليه، وكان الأولى انه يكون عنده جراءة ورجولة يعلن اسم النادي".وتابع "ماجد بيقول كلام مالهوش أي لازمة، كوكو واوا ايه الي بتقوله؟ هو في رئيس نادي يقول كوكو واوا؟، كنت مع معالي وزير الرياضة النهاردة ومعايا وليد هويدي واشتكيت له".
 
وواصل بكري"اتهامات غير محترمة من رجل مسئول، ياريت يكون عنده شجاعة ادبية ويقول يقصد ايه، نرفض هذا الكلام شكلًا وموضوعًا، احنا مش بنغلط في حد ولينا أنياب ونقدر نرد على ناس مش في وعيها، ردنا عليه هيكون قوي".
واضاف "المفلسين الي اتكلم عليهم دول شرفاء ولهم مواقف محترمة، احنا نادي وطني ولما لقينا نادي الإسماعيلي النادي الكبير والعريق في ازمة تنازلنا عن الجهاز الفني بالكامل، ده الطبيعي من نادي وطني زينا".
وأردف "المفروض ماجد سامي يشوف نفسه الأول، هو بيقول كلام مالهوش لازمة، والي يتكلم علينا يترد عليه الصاع صاعين".
بكري سليم واصل تصريحاته قائلًا "ماجد سامي لازم يقف معووج ويتكلم عدل، لما يتكلم عن نادي ماسكه ناس شرفاء، لو أي نادي تاني غير المقاصة تعرض للظروف دي كان هبط، احنا بنصرف من جيبنا مال حلال محترم، مينفعش يطلع يغلط بألفاظ يقول كلام يعاقب عليه قانونًا، المفروض يبقى راجل محترم ويقول انا اقصد نادي مصر للمقاصة".واستمر بكري سليم في تصريحاته "ماجد سامي لازم يروح يشوف ناديه بدل ما يتكلم عن نادي الأسياد والشرفاء، البعض بيقول اننا بنتفاوض معاه لإدارة المقاصة؟ ازاي نتفاوض مع واحد فاشل مع ناديه؟ هذا كلام غير منطقي".
واختتم بكري سليم تصريحاته "نمر بضائقة مادية وطلبنا من الوزير سلفة احنا مش رايحين نشحت منه، هو بيساعدنا زي ما بيساعد باقي الأندية، في ظرف اسبوع او 10 ايام هتروح الغمة ".



فرج عامر : فوضت أمري إلى الله .. وسموحة يتعرض لظلم شديد
وجه المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة العديد من الإنتقادات إلى الإتحاد المصري لكرة القدم ، وذلك عقب إرسال الجبلاية لقائمة الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا و كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل .
وقال عامر في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي محمد فاروق : 
فوضت أمري إلى الله ، فريق سموحة تعرض إلى ظلم شديد ، فكيف يقوم إتحاد الكرة بإرسال قوائم الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية قبل نهاية الموسم ؟ إنه أمر غير مبرر وغير مفهوم ، فكيف تم حسم المركز الرابع لنادي بيراميدز قبل نهاية مسابقة الدوري العام ؟ لا أعلم ولا أجد ما أقوله . 
واختتم عامر : إتحاد الكرة قتل متعة المباريات المتبقية من الدوري العام ، فهناك العديد من الأندية ضمنت البقاء ولا يوجد دافع حقيقي تخوض به مبارياتها المتبقية .

فرج عامر : مصطفى فتحي لاعب من طراز فريد وأتمنى استمراره في سموحة
أشاد المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة  بآداء مصطفى فتحي لاعب الفريق خلال مباراة الفريق السكندري أمام المصري البورسعيدي بالأمس ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بفوز الأزرق بهدف لأحمد عبد القادر .
وقال عامر في تصريحات لبرنامج ’’ البريمو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ مع الإعلامي محمد فاروق : 
مصطفى فتحي لاعب من طراز فريد ، وكان لديه عرضاً آخر قبل انضمامه إلى سموحة ، وبمقابل مادي كبير ، لكنه أبلغ أحمد سامي المدير الفني للفريق برغبته في اللعب بصفوف الفريق السكندري ، ويسير بشكل رائع منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة من الزمالك .
واختتم عامر : مصطفى فتحي ما زال يتبقى له موسماً إضافياً في عقده مع الزمالك ، وأتمنى استمراره في سموحة الموسم المقبل ، فهو بكل تأكيد إضافة لأي فريق واستعاد مستواه المعهود بشكل كبير ، وسنتحدث مع مسئولي ناد .

اخبار الزمالك

صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني .باير ليفركوزن يرفض الهزيمة فى الوقت القاتل. نتيجة صادمة بين اليوفنتوس وميلان

  صدمة تركي الشيخ بعد هبوط الميريا من الليجا الإسباني    تلقى المستشار  تركي الشيخ مالك نادى الميريا الإسباني هدمة هائلة بعد تأكد هبوط  نادي ألميريا مساء اليوم السبت، بشكل رسمي من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2023/24 عقب خسارة الفريق اليوم أمام

هدف الزمالك يقود الجونة لفوز قاتل على الإتحاد..زد إف سي يكتسح بلدية المحلة.النصر يطارد الهلال بفوز صعب على الخليج

  هدف الزمالك يقود الجونة لتحقيق فوز قاتل على الإتحاد  أحمد عادل الشريف  قاد أحمد حسام الذى كان يسعى الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، فريق الجونة  لتحقيق فوز قاتل على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف،

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد