أخر الاخبار

 

تنس طاولة وشرح واستشفاء .. تعرف على كواليس تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة سيراميكا .. والأرقام تكشف تأثير هجومي مميز لزيزو مع الزمالك في الدوري هذا الموسم

18 اغسطس 2021 الساعة 6:08 مساء
اخبار الزمالك - تنس طاولة وشرح واستشفاء .. تعرف على كواليس تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة سيراميكا .. والأرقام تكشف تأثير هجومي مميز لزيزو مع الزمالك في الدوري هذا الموسم


مهاب ممدوح


واصل أحمد السيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تألقه رفقة الفريق الأبيض هذا الموسم تحديدا في بطولة الدوري.

وشارك زيزو في فوز الزمالك على وادي دجلة بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة 31 من الدوري المصري هذا الموسم.

صنع زيزو هدف الزمالك الوحيد بعد عرضية مرسلة إلى مروان حمدي الذي تابع الكرة برأسية قوية في شباك محمد عبد المنصف حارس دجلة.

زيزو مع الزمالك هذا الموسم في بطولة الدوري شارك في 30 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 6 أخرين.

واستطاع زيزو أن يكون أكثر لاعبي الزمالك صناعة للأهداف مع فريقه في الدوري هذا الموسم.

اللاعب في أخر 6 مباريات ساهم في 5 أهداف حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفا الأمر الذي يعكس تأثيره الهجومي في الخط الأمامي للزمالك.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري المصري هذا الموسم.
 
 
تدريب الزمالك اليوم
مصطفى جويلي
 
استأنف اليوم الأربعاء الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني، استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.
 
وكان الزمالك قد حقق فوزًا غاليًا مساء أمس الثلاثاء، على نظيره وادي دجلة، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الدفاع الجوي.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين للدوري الممتاز.


ويعتلي الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 73 نقطة.
 
 
 
مران الزمالك.. مباراة تنس طاولة بين رباعي الفريق


خاض الرباعي مروان حمدي وأحمد فتوح ومحمود عبد الرحيم "جنش" وأحمد عيد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة تنس طاولة بالقدم قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.

وحرص رباعي الزمالك على خوض المباراة الترفيهية من أجل رفع الضغوط وإضفاء جو ترفيهي في صفوف الفريق في ظل ضغط المباريات وقوة المنافسة على لقب الدوري الممتاز.





مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع باللاعبين في حضور الجهاز المعاون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء.


وحرص كارتيرون وجهازه المعاون خلال الجلسة على تقديم التهنئة للاعبين بعد الأداء القوي أمام وادي دجلة وحصد النقاط الثلاث.


وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز في المباريات المقبلة بداية من لقاء سيراميكا، واستمرار النتائج الإيجابية من أجل حصد لقب الدوري.


وشرح كارتيرون للاعبين بعض الأمور الفنية والتكتيكية المقرر تطبيقها في مران اليوم.






مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع بجهازه المعاون

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون في حضور أحمد شعبان المترجم خلال مران اليوم الأربعاء.

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون حول الأمور الفنية والتدريبية التي سينفذها الفريق في مران اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا.






مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للاعبين

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في لقاء وادي دجلة أمس، تدريبات تأهيلية خفيفة تحت إشراف فرناندو مخطط الأحمال خلال مران اليوم الأربعاء.

وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض اللاعبين لتدريبات استشفائية في صالة الجيمانزيوم لتفادي تعرضهم للإجهاد العضلي في ظل تلاحم المباريات.


 
حميد أحداد يشارك في مران الزمالك

شارك المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مران الفريق اليوم الأربعاء.

وخضع حميد أحداد لبرنامج علاجي تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق للتعافي من إصابته بنزلة معوية، والتي تعرض لها قبل لقاء وادي دجلة الأخير.
 



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

  جوميز يصدم الزمالك برفض الثنائي الأجنبي      هاني عصام يبدو ان المصائب لاتأت فرادى فى الزمالك، فبعد ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بضربات الحظ الترجيحية أمام الأهلي، بدأت المشاكل تطفو سريعا ووضح إنتهاء شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد