أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | خناقة مدحت شلبي مع جماهير الأهلي .. خناقة كهربا مع عبد الحفيظ .. سلمي حايك وإنجلينا جولي تتصدران بوستر Eternals .. احمد شاه مسعود

20 اغسطس 2021 الساعة 1:24 مساء
ترند مصر اليوم | خناقة مدحت شلبي مع جماهير الأهلي .. خناقة كهربا مع عبد الحفيظ


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم .. الزمالك والأهلي في جولة المصير بالدورى المصرى وميسي يظهر مع سان جيرمان .. المصرى عماد أشرف يفوز على لاعب إسرائيل 5 - 0 ببطولة العالم





خناقة مدحت شلبي مع جماهير الأهلي
ظهر الإعلامي مدحت شلبي، في مقطع فيديو صباح اليوم الجمعة، يوضح من خلاله وجهة نظره لجماهير الأهلي، حول تصريحاته ببرنامج مساء الأنوار أمس الخميس.
وقال شلبي خلال الفيديو: «ربما للمرة الأولى أقوم بعمل فيديو عبر موقع التواصل ولقد وجب عليّ التوضيح».
وأكمل: «عنوان الفيديو الذي تسبب في غضب جماهير الأهلي قام بنقل صورة غير صحيحة على الإطلاق للبعض».

وأضاف: «فوجئت بعنوان خاطئ للفيديو الذي تحدثت فيه عن وجهة نظر الجماهير في مسألة التفويت، وأخرجت الجماهير من هذا الأمر تماماً وقصدت بعض الأشخاص في الإعلام».

وأتم شلبي: «سياستي دائما ترسيخ النظام والروح الرياضية، وجماهير الأهلي فوق راسي، وكذلك كل جماهير الكرة المصرية».
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك في مواجهة سيراميكا لحسم اللقب .. تعرف على التشكيل المتوقع .. والجماهير تدعم الفريق بهاشتاج التراخي





خناقة كهربا مع عبد الحفيظ
انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات أزمة بين محمود عبدالمنعم كهربا لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي ومدير الكرة للقلعة الحمراء، سيد عبدالحفيظ، الأمر الذي أثار جدلا واسعا داخل الشارع الأهلاوي، خاصة قبل لقاء المصري البورسعيدي الذي ينطلق اليوم الجمعة عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وكشف أحمد شوبير خلال برنامجه التلفزيوني، حقيقة ما تردد عن نشوب أزمة بين كهربا وسيد عبدالحفيظ في الأهلي خلال الساعات الأخيرة كما ردد البعض. وقال: هذا الأمر لم يحدث بين الطرفين، كهربا لم يفتعل أي مشكلة داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي، وكل ما يقال عن نشوب أزمة بين كهربا وسيد عبدالحفيظ، عار تماما من الصحة.

أضاف، محمود كهربا سيكون متواجدا داخل صفوف النادي الأهلي خلال لقاء اليوم أمام المصري البورسعيدي وسيخوض اللقاء سواء كان أساسيا أو احتياطيا، بالإضافة إلى أن كهربا مستمر مع النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، وفقا لرؤية المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني.
 
 
اقرأ أيضًا:

سر الخلاف بين الزمالك وبن شرقي على التجديد





احمد شاه مسعود
 بعد 20 عاما على اغتيال زعيم الحرب في أفغانستان الذى قاتل السوفيت وحركة طالبان أحمد شاه مسعود وقد اعتبره الأفغان بطلا قوميا بموجب مرسوم رئاسي في عام 2019، يأمل نجله الوحيد فى مواصلة مهمة والده ضد "طالبان".

وسيرا على خطا والده الذى حشد مختلف المجموعات تحت راية "الجبهة الموحدة"، تعرف أيضا بـ"تحالف الشمال"، يسعى أحمد مسعود الابن تشكيل تحالف كبير  فى وادى بانشير، الذى يقع شمال كابول، من العناصر المناهضة لطالبان التى يمكنها معارضة المتمردين سياسيا أولا، وعسكريا.

طالب أحمد مسعود نجل القائد أحمد شاه مسعود الذي اغتاله تنظيم القاعدة في 2001 في مقال نشرته صحيفة واشنطن بوست بدعم أمريكي بالأسلحة والذخائر للميليشيا التي يقودها في أفغانستان من أجل مقاومة طالبان التي استعادت السلطة في كابول.

وقال أحمد مسعود "ما زال بإمكان أمريكا أن تكون ترسانة كبيرة للديموقراطية" عبر دعم مقاتليه المجاهدين الذين أصبحوا مستعدين مرة أخرى لمواجهة طالبان.

ونشر أحمد مسعود الذي يقود حزبا سياسيا اسمه "جبهة المقاومة" مقالا في المجلة الفرنسية "لا ريجل دو جور" ، دعا فيه الأفغان إلى الانضمام إليه في "معقلنا في بانشير وهي آخر منطقة حرة في بلدنا المحتضر".
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ينفي الشائعات والحنفي لمباراة سيراميكا وبيراميدز يصدم اسوان





سلمي حايك وإنجلينا جولي تتصدران بوستر Eternals
 بدأ العد التنازلي لعرض فيلم الأبطال الخارقين Eternals، حيث كشفت مارفل اليوم الخميس عن البوستر الدعائي الأول للفيلم، والذي يظهر فيه أبطاله في مقدمتهم النجمتين سلمي حايك وإنجلينا جولي بشخصياتهم الخارقة في أحد أعمال marvel.

 وكشفت مارفل عن البوستر من خلال صفحتها الرسمية علي موقع الانستجرام وعلقت علي صورة البوستر بـ " إليك أول نظرة على الملصق الرسمي لـ Marvel 'Eternals، سيصل إلى دور العرض في 5 نوفمبر" .

كما بدت النجمة العالمية سلمي حايك البطلة الخارقة الأكثر جاذبية في البوستر الأول لها من فيلم Eternals، حيث كشفت حايك عن البوستر من خلال حسابها على إنستجرام أمس الأربعاء ، وعلقت عليها قائلة: "بعد طول انتظار استطيع أن أشعر أخيرًا بقرب وصول eternals".
ونشرت الصفحة الرسمية لعالم مارفل الملامح الأولى للفيلم المقبل Eternals، الذي سيسرد قصة حياة بعض الأبطال الخارقين الجدد الذين مكثوا على الأرض لآلاف السنين، لتكشف عن الإمكانيات والمهارات التي يتمتعون بها.
 
 
اقرأ أيضًا:

نرصد ابرز تعليقات جماهير الزمالك على انباء خناقة كهريا مع سيد عبد الحفيظ


اخبار الزمالك اليوم | صفقة إسبانية .. صفقة جديدة في الزمالك .. مفاجآت الصفقة الجزائرية .. الصفقة المرفوضة .. فرمان المصير .. صدمة عبد الله جمعة .. تغريدة تاريخية






اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد