أخر الاخبار

 

فاضل على الحلو دقة .. ريمونتادا الشوط الثاني تقرب الزمالك من الدوري

20 اغسطس 2021 الساعة 10:29 مساء
فاضل على الحلو دقة .. ريمونتادا الشوط الثاني  تقرب الزمالك من الدوري


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف وتصوير سارة عبد الباقى 
 
فاضل على الحلو دقة ، بات درع الدورى العام هذا الموسم على اعتاب العودة الى دولاب بطولات الزمالك للمرة ال13 فى تاريخ القلعة البيضاء وبعد غياب 6 سنوات وذلك قبل انتهاء المسابقة بجولتين حيث يحتاج الزمالك، للحصول علي 3 نقاط فقط من مباراتيه امام الانتاج الحربي والبنك الاهلى  بصرف النظر عن نتيجة مباراتي الاهلى امام الجونة واسوان وذلك بعد الوصول إلى النقطة 76 بفارق  اربع نقاط عن الاهلى   عقب الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد وبعد فوز الاهلى على المصري باربعة اهداف مقابل هدفين. 
 
الشوط الاول
تعادل الزمالك بهدف مقابل هدف مع سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري المصري هذا الموسم.
ودافع سيراميكا كليوباترا طوال الشوط الاول عن طريق جميع لاعبيه وسط سيطرة بدون خطورة لصالح الزمالك.
وكاد بن شرقي أن يسجل الهدف من مقصية رائعة بعد عرضية من شيكابالا ولكن تعلو كرة بن شرقي المرمى.
وفي الدقيقة 41 ينجح أحمد محسن في تسجيل أولى الأهداف لسيراميكا بعدما انفرد شادي حسين بمرمي ابو جبل الذي خرج من مرماه وارتدت الكرة إلى احمد محسن الذي أسكن الكرة في الشباك مباشرة.
وفي الدقيقة 46 وهي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع ينجح بن شرقي في تسجيل التعادل بعد عرضية من شيكابالا  تابعها عبد الشافي المنقذ  بتسديدة تصدى لها عامر ثم ترتد إلى بن شرقي الذي أسكن الكرة في الشباك معلنا تعادل الزمالك لينتهي الشوط الاول بهدف مقابل هدف

في الشوط الثاني كان الزمالك أشرس على المرمى حتى نجح المجتهد زيزو في الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة عامر عامر حارس سيراميكا.
 احمد سيد زيزو، نجح  فى تسجيل الهدف الثاني لفريق الزمالك من ضربة جزاء فى الدقيقة 60 من عمر لقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقام حاليا على السويس الجديد بالجولة الثانية والثلاثين بالدوري العام. 
زيزو تحصل عليها بعد عرقلته من عامر عامر ليحتسبها محمد الحنفي حكم اللقاء بعد الرجوع الى تقنية الفيديو ليتقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد  .
زيزو سجل الهدف على يسار عامر عامر الذى اتجه لليمين ويهتف جماهير الزمالك الدوري يا زمالك . 
ويشارك يوسف اوباما، على حساب شيكابالا واسلام جابر مكان إمام عاشور  فى محاولة لتنشيط الهجوم واستغلال اندفاع سيراميكا كليوباترا  وينقذ ابوجبل مرمى الزمالك من ضربة حرة سدد محمد إبراهيم فى اخطر هجمات سيراميكا كليوباترا. 
مرور 75 دقيقة ومازال الزمالك متقدم بهدفين مقابل هدف واحد . 
ويدفع كارتيرون باحمد فتوح على حساب الجزيري املا تقليل عبأ الهجمات فى ظل تراجع الزمالك الى الدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة عن طريق النشيط زيزو نجم اللقاء ويوسف اوباما وبن شرقي. 
 
بعد يدفع كارتيرون بمروان حمدى وحازم إمام  مكان بن شرقي واحمد زيزو اللذان وضح عليهما الاجهاد في ظل نشاط محمد إبراهيم وميدو جابر وكوامى بونسو واحمد محسن  ومن امامهم شادي حسين وذلك قبل النهاية  بعد الوصول الى الدقيقة 90 .
 
ودافع الزمالك جيدا في الدقائق الأخيرة وكاد مروان حمدي أن يسجل بعدما انفرد وسدد ولكن ضعيفة تمر إلى ركلة مرمي وينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.


 
 

اخبار الزمالك

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة

كيف ظهرت بصمات جوزيه جوميز مع الزمالك؟ .. الزمالك يبدأ أولى خطوات حل مشكلة باتشيكو

مهاب ممدوح قاد البرتغالي جوزيه جوميز فريق الزمالك للتأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعد تخطي عقبة دريمز في نصف النهائي، وذلك بعد التعادل السلبي ذهابا في القاهرة والفوز في غانا بثلاثية نظيفة ليتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مبار

نكشف موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة البنك الأهلي .. المسابقات تقرر نقل مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

هاني عصام   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موقف محمود شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة في مباراة البنك الأهلي الخميس المقبل ببطولة الدوري. وأكد المصدر أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي لحسم موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها في التدريبات قبل لقاء دريمز

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

قرار خطير من جوميز قبل لقاء الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري

جوميز يدرس إجراء تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهليسارة عبد الباقي يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية .. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في المغرب

الأرقام تنصف تألق محمد عواد في الكونفدرالية مهاب ممدوح انصفت الأرقام حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد عواد، خلال بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما قدم مبارايات رائعة آخرها مواجهة دريمز الغاني في إياب نصف النهائي ليحسم

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان

المحكمة الرياضية تصدم اتحاد العاصمة بقرارات جديدة بشأن أزمة مباراة نهضة بركان – تقارير مهاب ممدوح كشفت التقارير المغربية موقف المحكمة الرياضية الدولية "كاس" من طلب الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بشأن إيقاف القرار الصادر عن

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد