أخر الاخبار

 

بالصور .. فرحة كارتيرون بهدف زيزو والحديث عن الاهلى و خداع عامر واحتفال بن شرقي فى فوز الزمالك القاتل على سيراميكا

21 اغسطس 2021 الساعة 11:26 صباحا
بالصور ..  فرحة كارتيرون بهدف زيزو  والحديث عن الاهلى و خداع عامر واحتفال بن ش


سارة عبد الباقي
 
تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق الفوز السابع له على التوالي تحت قيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك على حساب سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.
 
تقدم سيراميكا عن طريق أحمد محسن في الدقيقة 41 بعد استغلاله خطأ محمد أبوجبل حارس الزمالك، ثم أدرك المغربي أشرف بن شرقي هدف التعادل للزمالك في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، ثم أضاف أحمد سيد "زيزو" هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.
ويستعرض موقع "أخبار الزمالك" الكواليس المصورة للقاء الزمالك وسيراميكا كليوباترا:
 
لا يتوفر وصف.
- حرص هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا كليوباترا وجهازه المعاون على التوجه إلى مقاعد بدلاء الزمالك لمصافحة الجهاز الفني للزمالك بقيادة كارتيرون.
 
لا يتوفر وصف.
- شهد تشكيل الزمالك الأساسي استمرار الثنائي محمد أبوجبل ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" للمباراة الثانية على التوالي، وذلك على حساب الثنائي محمود عبدالرحيم "جنش" ويوسف إبراهيم "أوباما".
 
لا يتوفر وصف.
- حمل شيكابالا شارة قيادة الزمالك، فيما تولى قيادة فريق سيراميكا كليوباترا عامر عامر حارس المرمى.
 
لا يتوفر وصف.
- شارك الجهاز الفني للزمالك بالكامل لاعبي الأبيض قبل انطلاق المباراة في قراءة الفاتحة، ونفس الأمر على الناحية الأخرى بالنسبة للجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا.
 
لا يتوفر وصف.
- شارك في التشكيل الأساسي لفريق سيراميكا كليوباترا محمد إبراهيم قائد الزمالك السابق، والذي تردد اسمه مؤخراً بخصوص عودته إلى صفوف الفريق الأبيض من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
لا يتوفر وصف.
- ظهر التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك بمستوى متوسط خلال اللقاء، الأمر الذي دفع كارتيرون لاستبداله في الدقيقة 76 من المباراة.
 
لا يتوفر وصف.
- احتفل لاعبو سيراميكا كليوباترا وجهازهم الفني بطريقة هيستيرية بعد هدف أحمد محسن في شباك الزمالك، في ظل الرغبة الكبيرة لهذا الفريق في تعطيل وتعثر الأبيض نحو التتويج بدرع الدوري، وهو ما أكده كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء حيث قال: "أشيد بمستوى لاعبي الزمالك لأن الخصم قدم مباراة قوية ولعب بحماس كبير، وكنت أتمنى أن أراه يلعب بنفس الأداء في مباراته أمام الأهلي"، في إشارة لخسارة سيراميكا كليوباترا مؤخراً من الأهلي بأربعة أهداف.
 
لا يتوفر وصف.
- احتفل بن شرقي بهدفه في سيراميكا كليوباترا عن طريق وضع يده على أذنه، في إشارة إلى أنه لا يلتفت أو يتأثر بالانتقادات التي توجه له.
 
لا يتوفر وصف.
- تمكن زيزو من خداع عامر عامر حارس مرمى سيراميكا كليوباترا وذلك بعد أن قام بتغيير الزاوية التي يسدد فيها كل مرة ركلة الجزاء إلى الزاوية الأخرى، وهو ما دفع لاعب الزمالك للاحتفال ضاحكاً بعد نجاحه في تسجيل ركلة الجزاء بدهاء شديد.



لا يتوفر وصف.
- شارك كارتيرون الاحتفال مع زيزو بهدفه في سيراميكا كليوباترا بطريقة هيستيرية، على غير عادة المدرب الفرنسي خاصة في ظل السعادة الكبيرة التي تسيطر عليه إذ يقترب من تحقيق ثالث ألقابه مع الأبيض.

اخبار الزمالك

البث المباشر . الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بخروج معلول

البث المباشر . الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بخروج معلول

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

موقف  فيفا من  تعليق عضوية إسرائيل.. ..شوبير يكشف موقف صلاح من معسكر منتخب مصر

موقف فيفا من تعليق عضوية إسرائيل.. ..شوبير يكشف موقف صلاح من معسكر منتخب مصر مع العميد. اليوفا يذبح بورتو البرتغالي بسبب الديون

  هل يقرر فيفا تعليق عضوية إسرائيل.. اقرأ التفاصيل تجنبت إسرائيل التصويت على اقتراح فلسطيني بإيقاف مشاركتها في كرة القدم الدولية بسبب الحرب في غزة بعد نقاش حاد في قاعة كونجرس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والذي أقيم في بانكوك بتايلاند، خلال

ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة

  ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني مهاب ممدوح   أثار أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق مخاوف جماهير الزمالك بعد المناوشات التي حدثت بين جوزيه جوميز مدرب الأبيض ومعين الشعباني مدرب نهضة بركان.وكتب ميدو

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد