أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة النجم المغربي .. الزمالك يذبح جنش .. الزمالك يقترب من التتويج .. تعرف على ارقام جنش وابوجبل وعواد مع الزمالك هذا الموسم

21 اغسطس 2021 الساعة 12:39 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة النجم المغربي .. الزمالك يذبح جنش .. الزمالك يقت


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

شاهد بالصور .. 10 لقطات مثيرة في فوز الزمالك القاتل على سيراميكا


بالأرقام | 5 مكاسب للزمالك من الفوز على سيراميكا كليوباترا
 
 
المصري اليوم: الزمالك يقترب من التتويج
الزمالك يقترب بشدة من التتويج بالدوري المصري للمرة الثالثة عشرة في تاريخه خاصة بعد فوزه على فريق سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الجمعة على أرض ملعب ستاد السويس ضمن منافسات الأسبوع 32 من عمر الدوري المصري الممتاز 2021.

ومن المقرر وفقا للوائح اتحاد الكرة أن يسلم الأهلي درع الدوري للجبلاية قبل نهاية الدوري بأسبوعين لتسليمه للفريق الفائز بالبطولة سواء فريق آخر أو نفس النادس المحتفظ بدرع الدوري المصري من الموسم الكروي المنصرم.

وحقق الأهلي المصري فوزا هاما على نظيره المصري برباعية مقابل هدفين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة 20-8-2021 على أرض ملعب ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2020 - 2021.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم | نهائي البطولة العربية وليفربول في اختبار جديد ومواجهات من العيار الثقيل في مختلف دوريات العالم






اليوم السابع: الزمالك يذبح جنش
 بات محمود جنش حارس الزمالك، مهددًا بالرحيل عن قلعة ميت عقبة، فى الموسم الجديد، بعد تركه لمعسكر الفريق بعد رفضه الجلوس على مقاعد بدلاء الفريق قبيل مباراة سيراميكا، فى المباراة التى جمعت الفريقان على ستاد السويس، فى إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، حيث اقترب الفريق الأبيض من حسم لقب الدورى حيث يكفيه الفوز فى المباراة المقبلة فى الجولة قبل الأخيرة على الإنتاج الحربى فى اللقاء المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل وذلك لإعلان الفريق بطلا لمسابقة الدورى هذا الموسم.

وكشف الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، عقب مباراة سيراميكا أن الحارس أصبح خارج حساباته الفنية فى الفترة المقبلة بعد تلك الواقعة ومسألة توقيع عقوبة غير العقوبة الفنية سيتم دراستها مع حسين لبيب رئيس النادى ووفقا لمصدر مطلع بالنادى الأبيض فأن فرص استمرار الحارس مع الفريق فى الموسم المقبل قد تتضاؤل فى ظل امتلاك أكثر من حارس مع تفكير كارتيرون فى المسألة قبل حسمها بشكل نهائى وذلك لعرضها على إدارة النادى لحسم موقف جنش بشكل نهائى حيث يفضل جميع القائمين على العمل بمنظومة الزمالك فى الوقت الحالى التركيز فقط فى حسم لقب الدورى وحسم كل الملفات بصورة نهائية بعد ذلك إلا أن فرص الحارس فى الاستمرار داخل قلعة ميت عقبة بعد تلك الواقعة قد تكون ضئيلة مع دخول الحارس لاهتمامات عدد من أندية الدورى الممتاز لضمه فى الموسم الجديد حال رحيله من القلعة البيضاء.

وتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 76 نقطة، بعدما خاض 32 مباراة حقق الفوز فى 23 وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 58 هدف وسكنت شباكه 20 هدف، ويحتاج الزمالك الفوز فى الجولة القادمة لحسم بطولة الدورى 13 فى تاريخ النادى دون النظر عن نتيجة مباراة الأهلى القادمة.
 
 
اقرأ أيضًا:

كارتيرون يتحدث عن الفوز على سيراميكا ويذبح جنش ..وبراءة ابوجبل


ترند مصر اليوم | موسيماني يبدأ مذبحة النادي الأهلي .. تنسيق المرحلة الأولى 2021 .. رنا سماحة حامل .. فضيحة رهف القنون .. مرض شريف مدكور
 
 
الوطن: صفقة النجم المغربي
كشف محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن كواليس المفاوضات مع النجم المغربي أشرف بن شرقي، لتجديد عقده مع القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، مشيداً بأداء الفريق الأبيض خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، ودور المدير الفني باتريس كارتيرون في انتزاع المكسب، موضحا تفاصيل أزمة الحارس محمود عبدالرحيم جنش.

وقال محمد الإتربي في مداخلة هاتفية عبر برنامج «جمهور التالتة»، مع الإعلامي إبراهيم فايق: «اقتربنا من حسم الأمر فيما يتعلق بتجديد أشرف بن شرقي، نحن في المراحل الأخيرة من المفاوضات، ولكننا حاليا نركز على هدفنا وهو لقب الدوري، وبعد نهاية المسابقة ستجمعنا جلسة مع اللاعب وأعتقد أن الاتفاق قريب بين الطرفين».

وأكد: «ما فعله جنش هو خطأ جسيم بالنسبة لي، أنا أحبه وأحترمه لكن بالرغم من ذلك لا يجوز ما فعله، أي لاعب حتى كريستيانو رونالدو يجلس على مقاعد البدلاء، وجنش قائد الفريق وكان يلعب بصفة أساسية منذ فترة، موقف فتوح مختلف وقد أعلن عنه».

ونوه نائب رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إلى أن «أحد المحبين لنادي الزمالك تبرع بـ5 ملايين جنيه، ووعد بمثلهم في حال تحقيق الفريق لبطولة الدوري العام».

وتطرق للحديث عن مواجهة سيراميكا كليوباترا، مؤكدا: «التغييرات كانت موفقة من المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، ونجحت في التقليل من خطورة أصحاب الأرض ومنعهم من الوصول لحارس المرمى الأهلي».

وأضاف محمد الإتربي: «لم نحقق لقب الدوري رسميا بعد، سوف نسعى لتحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين، في حالة الفوز أمام الإنتاج يمكننا الاحتفال باللقب؛ إذ نأمل في حسم اللقب مبكرا للابتعاد عن أي حساب في الجولة الأخيرة، وهناك مكافأت تحفيزية لصالح اللاعبين».

وأتم حديثه قائلا: «المدرب باتريس كارتيرون سعيد داخل جدران نادي الزمالك؛ نظرا لأن اللجنة الحالية تبلي له كل طلباته».


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | نبوءة مرتضى منصور تتحقق .. صفقة عمرو وردة .. أرقام صادمة للصفقة الجديدة .. خناقة في الأهلي .. ذبح مدحت شلبي .. حسم اللقب





اليوم السابع: تعرف على ارقام جنش وابوجبل وعواد مع الزمالك هذا الموسم


شهد مركز حراسة مرمى الزمالك هذا الموسم مشاركة حراس الأبيض الثلاثة على مدار مباريات الموسم، سواء على المستوى المحلى ببطولتى الدورى الممتاز وكأس مصر، أو دورى أبطال أفريقيا، حيث اقترب الأبيض من تحقيق لقب الدورى الممتاز لهذا الموسم، بعدما حقق الفوز فى مباراته الأخيرة على سيراميكا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، باستاد السويس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز، ويستعرض "اليوم السابع" مشاركات حراس الزمالك الثلاثة محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد هذا الموسم، ومن منهم نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه فى أكبر عدد ممكن من المباريات..

- مشاركات جنش مع الزمالك هذا الموسم
شارك جنش مع الزمالك هذا الموسم فى 15 مباراة بواقع 9 مباريات فى مسابقة الدورى الممتاز و5 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا ومباراة فى كأس مصر، وحصل على إنذار.

واستقبل جنش 10 أهداف هذا الموسم بمعدل 5 أهداف فى مسابقة الدورى الممتاز ومثلها فى دورى أبطال أفريقيا.

فيما حافظ على نظافة شباكه فى 9 مباريات بمعدل 6 مباريات فى الدورى الممتاز ومباراتين فى دورى أبطال أفريقيا ومباراة فى كأس مصر.

وكانت آخر مباراة شارك فيها جنش مع الزمالك هذا الموسم أمام الإسماعيلى، فى الجولة الثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز، وفاز بها الأبيض بهدفين دون رد.


- مشاركات محمد أبو جبل مع الزمالك هذا الموسم
شارك محمد أبو جبل مع الزمالك هذا الموسم فى 18 مباراة بواقع 16 مباراة فى الدورى الممتاز ومباراة فى دورى أبطال أفريقيا ومثلها فى كأس مصر.

استقبل محمد أبو جبل 9 أهداف بمعدل 8 أهداف فى الدورى الممتاز وهدف فى كأس مصر.

فيما حافظ أبو جبل على نظافة شباكه فى 10 مباريات بمعدل 9 أهداف فى الدورى الممتاز ومباراة فى دورى أبطال إفريقيا.

وكانت أخر مشاركة لمحمد أبو جبل مع الزمالك فى مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، الأخيرة، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

- مشاركات محمد عواد مع الزمالك هذا الموسم
شارك محمد عواد مع الزمالك هذا الموسم فى 8 مباريات بواقع 7 مباريات فى الدورى الممتاز ومباراة فى كأس مصر، وحصل على إنذار.

استقبل محمد عواد 7 أهداف فى الدورى الممتاز وحافظ على نظافة شباكه فى مباراتين، بمعدل مباراة فى الدورى الممتاز ومثلها فى كأس مصر.

فيما كانت أخر مشاركاته مع الزمالك أمام الجونة والتى جمعت بين الفريقين فى الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، يوم 30 مايو الماضى، وانتهت بتعادل الفريقين سلبيًا.

اخبار الزمالك

فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير

  فيريرا يدعم الزمالك فى نهائى الكونفدرالية الأفريقية  حرص الخواجة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ،المدير الفني التاريخى لفريق الزمالك،  على نشر صورة تضم مواطنه  المدير الفني لفريق الزمالك جوزيه جوميز، ولاعبي الفريق شيكابالا ودونجا  وشحاتة

تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الاهلي والترجي

تعرف على نتيجة الشوط الأول من لقاء الاهلي والترجي

شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا انتهى الشوط الأول من المباراة التي تجمع النادي الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، بالتعادل السلبي، على ملعب حمادي العقربي، بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.  بدأ

البث المباشر . الاهلي ضد الترجى  .كولر يتلقى  صدمة هائلة بتغيير اضطراري

البث المباشر . الاهلي ضد الترجى .كولر يتلقى صدمة هائلة بتغيير اضطراري

معلول يغادر مباراة الأهلي والترجي مصابا خرج علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مصابا من مواجهة الترجي الجارية بينهما الآن، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.علي معلول خرج مصابا في الدقيقة السابعة من زمن المباراة، وحل كريم فؤاد

بايرن ميونخ يختتم البوندسليجا بفضيحة وليفركوزن يحقق رقم قياسى .. لاعبو آرسنال يودعون النني ..مرموش ينقذ أينتراخت فرانكفورت من السقوط وهبوط كولن

  بايرن ميونخ يختتم الموسم بفضيحة مع توخيل    اختتم فريق بايرن ميونخ موسمه السيئ في مسابقة الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم بنتيجة 4-2، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "راين نيكار أرينا"، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد