أخر الاخبار

 

ريال مدريد ينجو من فخ ليفانتي فى الوقت القاتل . يوفنتوس يسقط امام اوينيزي وصدمة رونالدو . دروجبا يوجه رسالة لصلاح وماني

22 اغسطس 2021 الساعة 11:04 صباحا
ريال مدريد ينجو من فخ ليفانتي فى الوقت القاتل . يوفنتوس يسقط امام اوينيزي وص


هاني عصام 
افلت فريق ريال مدريد ، بقيادة الايطالي كارلو انشيلوتى من السقوط فى فخ الهزيمة مع مضيفه ليفانتي ، حيث نجح الملكي فى تحقيق التعادل خارج الديار فى الوقت القاتل بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".
تقدم ريال مدريد في الدقيقة الخامسة عن طريق جاريث بيل قبل أن يسجل روجر مارتي التعادل في الدقيقة 46.
وسجل خوسيه كامبانيا الهدف الثاني لصالح ليفانتي في الدقيقة 57 قبل أن يدرك البديل فينيسيوس جونسيور التعادل لصالح الريال في الدقيقة 73 من عمر المباراة.
وسجل روبرتو سواريز الهدف الثالث لصالح ليفانتي في الدقيقة 79 قبل أن يعود فينيسيوس ليسجل الهدف الثاني له والثالث لصالح الريال في اللدقيقة 85 من عمر المباراة.
ورغم طرد حارس ليفانتي أيتور فيرنانديز في الدقيقة 87 إلا أن الريال فشل في تسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.
ريال مدريد احتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط وجاء ليفانتي في المركز الثامن برصيد نقطتين.
 
يوفنتوس يسقط امام اودينيزي 
 
 
سقط يوفنتوس في فخ التعادل أمام مضيفه أودينيزي، بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.
تقدم يوفنتوس عن طريق باولو ديبالا في الدقيقة "3"، وأضاف خوان كوادرادو الهدف الثاني "23"، بينما سجل لأودينيزي روبرتو بيريرا "51" من ركلة جزاء، وجيرارد دولوفيو "83".
وبهذا التعادل، حصد اليوفي نقطة واحدة ومثله أودينيزي، ليحتلا المركزين السادس والسابع بجدول الترتيب.


البداية جاءت قوية من قبل يوفنتوس، حيث نجح ديبالا في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة الثالثة، بعد تمريرة كوادرادو في جهة اليمين إلى بنتانكور، الذي مرر الكرة داخل المنطقة لتجد ديبالا الذي سدد الكرة بلمسة مباشرة في الشباك.
وحاول بوسيتو تعديل النتيجة سريعًا لأودينيزي، بعدما وصلته الكرة ليطلق تسديدة على مرمى تشيزني، لكنها وصلت سهلة للحارس.
وعاد اللاعب ذاته ليهدد مرمى يوفنتوس، بعدما نفذت ركلة ركنية داخل المنطقة، قابلها بوسيتو برأسية خطيرة مرت بجوار المرمى.
وفي الدقيقة 23، نجح كوادرادو في إضافة الهدف الثاني، بعد تمريرة من ديبالا استلمها الكولومبي وتوغل داخل المنطقة وراوغ نويتينك ثم سدد كرة أرضية في الشباك.


مع بداية الشوط الثاني، حصل أرسلان على ركلة جزاء لأودينيزي، بعدما سدد الكرة باتجاه المرمى ليبعدها تشيزني فارتدت منه وتابعها أرسلان، قبل أن يعرقله حارس اليوفي، ليتمكن بيريرا من تحويلها لهدف أول لأصحاب الأرض.
وكاد موراتا أن يسجل ثالث أهداف يوفنتوس بالدقيقة 54، بعد عرضية متقنة من ساندرو من جهة اليسار، ارتقى لها موراتا فوق الجميع وضربها برأسه فردها القائم الأيمن لحارس أودينيزي.
رونالدو بعد مشاركته بدقيقتين، وتحديدًا في الدقيقة 62، كاد أن يضيف الهدف الثالث، بعد ركلة حرة نفذها ديبالا داخل المنطقة، فوجد الدون نفسه وحيدًا أمام المرمى لكنه سدد الكرة برأسه بجوار القائم الأيمن.


وواصل يوفنتوس هجماته الخطيرة على مرمى أودينيزي، وبالدقيقة 66، مرر رونالدو الكرة إلى بنتانكور على حدود المنطقة، ليطلق الأخير تسديدة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر لسيلفيستيري.
وفي الدقيقة 83، نجح أودينيزي في تسجيل التعادل عن طريق دولوفيو، بعد خطأ فادح من الحارس تشيزني الذي حاول مراوغة أوكاكا الذي خطف الكرة ومررها لدولوفيو أمام المرمى فوضعها في الشباك الخالية.
يايالو أهدر فرصة تسجيل هدف ثالث وقاتل بعدما وصلته الكرة داخل المنطقة، لكنه سدد بعيدا عن المرمى.
ورد ديبالا بفرصة محققة للتسجيل بالدقيقة 90+2، حيث استلم الأرجنتيني الكرة على حدود المنطقة، وسدد بطريقته المعهودة باتجاه المرمى، فأبعدها الحارس بأطراف أصابعه إلى ركنية.
وفي الدقيقة (90+4)، سجل رونالدو هدفًا قاتلاً بعد عرضية ممتازة من جهة اليمين من كييزا، ارتقى لها رونالدو ليضربها برأسية قوية في الشباك، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.




 
 
لقاءات الاحد 
تقام اليوم الأحد 22 أغسطس 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها قمة آرسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي، ومواجهة ريال مدريد مع ليفانتي بالدوري الإسباني.
 
 
الدوري الإنجليزي

ساوثهامتون×مانشستر يونايتد – 3 مساء على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

وولفرهامبتون× توتنهام–3 مساء

آرسنال×تشيلسي–5:30 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium
 
 
الدوري الإسباني

ريال سوسييداد× رايو فاليكانو– 5 مساء

أتلتيكو مدريد× إلتشي– 7:30 مساء

ليفانتي× ريال مدريد – 10 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium
 
 
الدوري الإيطالي

أودينيزي× يوفنتوس– 6:30 مساء

بولونيا× ساليرنيتانا–6:30 مساء

نابولي× فينيزيا– 8:45 مساء

روما× فيورنتينا– 8:45 مساء
 
 
الدوري الألماني

هوفنهايم× يونيون برلين– 3:30 مساء

بايرن ميونيخ× كولن– 5:30 مساء
 
 
الدوري الفرنسي

ليون× كليرمون– 1 ظهرا

مونبلييه× لوريان– 3 مساء

 ستراسبورج× تروا– 3 مساء

رين× نانت– 5 مساء

نيس× مارسيليا– 8:45 مساء
 
 
 
 
الدوري التركي

قونيا سبور× إسطنبول باشاك شهير– 6:15 مساء

فنربخشة× أنطاليا سبور– 8:45 مساء

جوزتبه× يني ملطية سبور– 8:45 مساء

 
 
دروجبا يوجه رسالة لصلاح وماني عبر ستوري انستجرام


مهاب ممدوح
وجه النجم الإيفوارى الكبير ديديه دروجبا التحية للثنائي الأفريقي محمد صلاح نجم منتخب مصر وساديو ماني مهاجم وهداف السنغال بمناسبة اقترابهما من كسر رقمه القياسي كأكثر لاعب افريقي سجل في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقال دروجبا عبر ستوري على على إنستجرام: "أنا متحمس لأن صلاح وماني سيتفوقان علي .. هيا أخوتي.. الأرقام القياسية خلقت ليتم تحطيمها.. عليكما الوصول إلى هذا الرقم.. أنتما فخر إفريقيا".
 
يذكر أن الفيل الايفواري سجل ١٠٤ هدفا في الدوري الإنجليزي ويليه محمد صلاح برصيد ٩٨ هدفا ثم ماني الذي وصل إلى ٩٦ هدفا.

اخبار الزمالك

اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان

  اول تعليق من جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل    هانى عصام  وسارة عبد الباقي    أكد  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إنه 

صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام .باير ليفركوزن يكتسح إينراخت فرانكفورت بحضور مرموش

  صلاح يسجل ويصنع فى فوز ليفربول العريض، على توتنهام احمد عادل الشريف   قاد محمد  صلاح،  فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق فوز  عريض على  فريق توتنهام، بنتيجة بأربعة أهداف مقابل في المباراة المقامة  على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة

بجانب أخطاء جوميز  ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بجانب أخطاء جوميز ..البنا يذبح الزمالك بسكين بارد أمام سموحة

بسكين بارد ذبح محمود البنا فريق الزمالك فى لقاء سموحة بمعاونة حكم تقنية الفيديو var الذى تفنن فى حرمان الزمالك من تحقيق نتيجة إيجابية ليخسر أمام سموحة بهدف نظيف فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري بعد تجاهل احتساب ضربة جزاء واضحة لصالح أحمد حمدي مع محاولة التدخل احتساب

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن و

التحكيم الفاجر يواصل فضائحه..البنا يحرم الزمالك من ضربة جزاء وطرد حسام حسن وهدف ملغي

واصل التحكيم المصري الفاجر أخطائه القاتلة بعد أن حرم محمود البنا حكم اللقاء ومعه حكام تقنية الفيديو بقيادة محمد الصباحى ،من ضربة جزاء واضحة بعد عرقلة أحمد حمدى من جانب طارق علاء مدافع سموحة.  وشهدت الدقيقة 85 طرد حسام حسن مهاجم سموحة بعد إدعاء الإصابة ومحاولة الحصول على

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغيير

الزمالك ضد سموحة فى دورى النيل..نتيجة صادمة فى مطلع الشوط الثاني وثلاث تغييرات

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام سموحة المقامة باستاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بالتعادل السلبي بين الفريقين.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وإبراهيما نداي وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال وسيف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد