أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | بنك مصريحذر من النصابين ..نيرمين محسن ترتدي الحجاب ...عبد الله السعيد صفقة القرن .. زفاف احمد سعد وعلياء بسيوني

22 اغسطس 2021 الساعة 11:54 صباحا
ترند مصر اليوم | بنك مصريحذر من النصابين   ..نيرمين محسن ترتدي الحجاب ...عبد ال


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
بنك مصر يحذر من النصابين 
أصدر بنك مصر بياناً مهماً أكد فيه اتباعه كل القواعد والإجراءات الاحترازية اللازمة، وذلك بعد تعرُّض بعض عملائه لجريمة احتيال.
وأوضح البنك، أمس، عبر حسابه الرسمي في «فيسبوك»، أنه دأب خلال الفترة الماضية على إرسال رسائل نصية إلى العملاء تحذرهم من الرسائل والمكالمات الاحتيالية التي قد تردهم من أشخاص يزعمون تبعيتهم له أو لأي من الجهات الحكومية مع طلب تزويدهم بمعلومات عن أشخاصهم أو حساباتهم البنكية.


وذكر أن تلك الرسائل نوهت بضرورة إبلاغ البنك فوراً في حال حدوث ذلك، فضلاً عن نشر فيديوهات لأفلام توضيحية على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك تحذر العملاء من هذه المخاطر.
وأكد بنك مصر مسؤوليته الكاملة عن أموال مودعيه، وأن مصالح عملائه على رأس أولوياته واهتماماته.
وأعرب عن إدانته الكاملة لواقعة الاحتيال التي تعرضت لها عميلة فرع سمالوط وقلة آخرين إثر مشاركتهم بيانتهم السرية لآخرين بالرغم من التحذيرات.
وشدد على أنه يتخذ كل الإجراءات لحماية أموال المودعين وفقاً للوائح والقوانين المنظمة لذلك، مشيراً إلى أن الواقعة قيد البحث والتحقيق من الجهات المختصة، حيث إن عمليات الاحتيال تقع تحت طائلة القانون وفي إطار سلطة الدولة المصرية.
نيرمين محسن تعلن ارتداء الحجاب من داخل الحرم
 
 
اعلنت الفنانة السعودية نيرمين محسن، ارتداءها الحجاب، من داخل المسجد النبوي في المملكة العربية السعودية.
 
وظهرت "نيرمين" من خلال مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترتدي عباءة سوداء وحجاب، بالإضافة إلى كمامة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
 
 وتصدرت نيرمين محسن محرك البحث الشهير "جوجل" وتحتل التريند رقم واحد، بعد فيديو ارتداءها الحجاب.
 
وقالت الفنانة السعودية: "أحببت في هذه الأيام الجلوس مع نفسي لأنني كنت أريد اتخاذ قرار جدي في حياتي ينفعني في دنياي وآخرتي، وإن شاء الله أن ينفعني الله به في الدارين".
 
وأضافت "كنت أود أخذ هذا القرار بعيدا عن كل البشر والناس، ولا يوجد كائن شاركني فيه أبدا، وأمي أول شخص عرف به، لأنني عزمت على هذا الأمر بتوفيق وإلهام ورحمة من رب العالمين، قبل أن أرجع الرياض أود أن أقول من مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم إني قررت أن أتحجب، وأسأل الله أن يجعله خيرا لي في الدنيا وفي الآخرة، وأسأل الله أن يغفر لنا ما مضى ويتقبل منا كل أعمال حسنة في الماضي والحاضر".


 
 
 
اقرأ أيضًا:

بالأرقام .. كيف يستفيد الزمالك من أول صفقاته الرسمية؟





زفاف احمد سعد وعلياء بسيوني
احتفل النجم أحمد سعد، بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيونى، واقتصر الحضور على الأسرة فقط، وخضع أحمد سعد وزوجته لجلسة تصوير سيطر اللون الأبيض عليها وسط أجواء رومانسية.
 
وجمعت قصة حب بين النجم أحمد سعد وعلياء بسيونى في شهر يوليو العام الماضى، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.
 
وكان الثنائي قد طاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.
 
وانتهى الفنان أحمد سعد من تسجيل الأغنية الدعائية لفيلم "200 جنيه"، الأغنية من ألحانه أيضا، والفيلم يضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.
 
يذكر أن المطرب أحمد سعد حقق نجاح جماهيري كبيرا مؤخراً من خلال أغنية "الملوك" حيث تخطت نسب مشاهدته علي موقع "يوتيوب" حاجز الـ 20 مليون مشاهدة.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 18 مباراة نارية أبرزها قمة أرسنال وتشيلسي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة





عبد الله السعيد صفقة القرن 
يبدو أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية قد تشهد مفاجأة من العيار الثقيل في حالة انتقال عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز إلى نادي الزمالك ليقود كتيبة ميت عقبة في الموسم المقبل.

وكشف الإعلامي ابراهيم فايق عبر قناة أون تايم سبورتس عن موافقة عبد الله السعيد على الانضمام إلى نادي الزمالك بعد أن تم فتح باب التفاوض معه وسط وجود ترحيب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض الذي يرغب في ضم صانع ألعاب قوي كما إنه يعرف امكانيات اللاعب جيدا بعدما قام بتدريبه في الأهلي.

وأوضح فايق أن عبد الله السعيد أيضا وافق على تخفيض راتبه إلى النصف من أجل تسهيل مهمة انتقاله للزمالك في الموسم المقبل وارتداء القميص الأبيض.

وكان عبد الله السعيد قريبا من اللعب لنادي الزمالك في عام 2018 وبعد رحيله عن الأهلي وعلى الرغم من توقيعه للعقود إلا أن إدارة الأهلي رفضت رحيله وقامت ببيعه لنادي أهلي جدة السعودية ومنه انتقل بعد ذلك إلى صفوف بيراميدز.

وعلى مدار موسمين لعب خلالهما السعيد في صفوف بيراميدز لم ينجح الفريق في حصد أي لقب حتى الآن سواء محليا أو قاريا وهو ما قد يدفع اللاعب للرحيل عن النادي في الصيف الحالي.
وعلى الرغم من تلك المفاوضات إلا أنه حتى كتابة هذه السطور لم يصدر أي تصريح رسمي من قبل إدارة الزمالك حول اهتمام النادي بالتعاقد مع السعيد حيث تفضل الإدارة الحديث عن الصفقات الجديدة وعقود التجديد بعد نهاية الموسم في ظل منافسة الفريق على لقبي الدوري وكأس مصر.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عبد الله السعيد .. صراع ثنائي على صفقة الموسم .. صفقة النجم المغربي .. رحيل كارتيرون .. قرار المصير .. رد فعل أهلاوي صادم .. فرحة كارتيرون .. 5 مكاسب





اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد