أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..افتتاح دورة الألعاب البارالمبية 2020 ..كارتيرون يهرب من مرتضى منصور ...فاطمة عمر ..الزمالك والانتاج الحربي وازمة كشري ..

24 اغسطس 2021 الساعة 4:28 مساء
ترند مصر اليوم ..افتتاح دورة الألعاب البارالمبية 2020   ..كارتيرون يهرب من مرت


افتتاح دورة الألعاب البارالمبية 2020
 
افتتح اليوم الثلاثاء  دورة الألعاب البارالمبية 2020، التي انطلقت رسميا، وتستمر فعالياتها حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، حيث قدمت طوكيو لوحة فنية في حفل الافتتاح الذي شهد مشاركة استثنائية للوفود المشاركة وسط إجراءات احترازية صارمة، حيث ألقت العروض الضوء على أهمية الرياضة البارالمبية وربطها بالحضارة اليابانية في عروض رائعة نالت استحسان المتابعين.

وشهد طابور عرض البعثة المصرية في حفل الافتتاح حمل الثنائي فاطمة عمر أسطورة رفع الأثقال وصاحبة الخمس ميداليات بارالمبية، ومعها هشام صلاح قائد منتخب الكرة الطائرة جلوس، والحاصل على ميداليتين برونزيتين رفقة الفراعنة، للعلم المصري.
حرص الشعب الياباني على الوقوف فى الشوارع من أجل مشاهدة اول مظاهر الاحتفال بالدورة البارالمبية بطوكيو 2020، حيث قامت الحكومية اليابانية برسم العلم البارالمبى فى السماء عن طريق دخان الطائرات ، حيث شاركت 6 طائرات فى رسم العلم البارالمبى فى سماء طوكيو، احتفالا بإنطلاق الدورة.
وتشارك البعثة المصرية في بارالمبياد طوكيو بـ49 لاعبا ولاعبة يخوضون منافسات 8 ألعاب مختلفة وهي: رفع الأثقال، كرة الطائرة جلوس، السباحة، الريشة الطائرة، كرة الهدف سيدات، البارا تايكوندو.


وحرص أعضاء البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب البارالمبية، فى طوكيو، على التقاط الصور التذكارية على هامش حفل افتتاح الدورة حيث إرتدى جميع أعضاء البعثة الزى الرسمى قبل الظهور فى حفل الافتتاح.
الزمالك والانتاج العسكري غيابات بالجملة فى صفوف الفريق العسكري 
يدخل اليوم فريق الانتاج الحربي، مواجهة الزمالك التي تقام اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، في تمام التاسعة مساءً، وسط عدد كبير من الأزمات، أبرزها غياب المدير الفني أحمد عبدالمنعم «كشري» بعد إيقافه 8 مباريات بقرار من اتحاد الكرة، على خلفية هجومه على الحكم أحمد العدوي في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.
وسيغيب أحمد كشري عن الجلوس في المنطقة الفنية أمام الزمالك في مباراة اليوم أمام الزمالك، وسيتولى إدارة الفريق الثنائي أحمد رجب ومحمد شرف، المدربين المساعدين للمدير الفني.


وتأكد غياب أحمد يحيى، حارس الفريق العسكري، عن مباراة الزمالك، بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها إصابته بخلع في الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الاتحاد السكندرى، ليتأكد غيابه، وسيكون أحمد بوسكا بديلا له أمام متصدر الدوري الممتاز.

ويغيب عن الإنتاج الحربي أيضا الثنائي محمد الشبيني، مدافع الفريق، للإصابة في العضلة الخلفية، ويبحث الجهاز الطبي للإنتاج موقف حسن ياسين، لاعب الوسط، بعد إصابته في الوجه خلال مباراة الاتحاد السكندري، كما توجد شكوك كبيرة حول مشاركة معاذ الحناوي، لاعب الدفاع، أمام الزمالك، بسبب عدم جاهزيته.


وقال أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، إن فريقه يعاني من غيابات بعض اللاعبين الأساسيين خلال مباراة الزمالك، وسندفع ببعض اللاعبين الناشئين أمام الزمالك.



وأكد المدير الفني للفريق العسكري، في تصريحات إذاعية لبرنامج «أحلى صباح مع ميدو»، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: «سنلعب بشرف في المباراتين المقبلتين، وسنبذل جهدا كبيرا أمام الزمالك، لكن بكل تأكيد لن يكون هناك دافع لللاعبين بعد الهبوط بشكل رسمي، وكنت أتمنى الفوز أمام الاتحاد في المباراة الأخيرة، لكي تكون مباراتنا أمام القلعة البيضاء قوية».
وهبط فريق الإنتاج الحربي رسميًا لدوري الدرجة الثانية، بعد أن حصد 27 نقطة فقط في 32 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، ليحتل الفريق العسكري المركز السابع عشر وقبل الأخير من جدول ترتيب أندية الدوري؛ إذ فاز في 5 مباريات، وتعادل في 12، وخسر 16 أخرى.
في المقابل يحتاج الزمالك للفوز في مباراة اليوم، لحسم لقب الدوري بشكل رسمي، دون النظر لنتيجة مباراة الأهلي؛ إذ سيرفع الأبيض رصيده من النقاط إلى 79، ويبتعد عن الأهلي، صاحب المركز الثاني، بـ4 نقاط كاملة، حال فوز الأهلي على الجونة، في المباراة التي تقام في التوقيت ذاته، وذلك قبل نهاية البطولة بجولة واحدة.
 
الامارات اليوم كاتيرون يهرب من مرتضي منصور 
 كشفت تقارير إعلامية في مصر، رحيل مدرب الزمالك، الفرنسي باترس كارتيرون، في حالة عودة رئيس النادي المُجمد، مرتضي منصور إلى منصبه.


ويترقب جماهير الأبيض حكم المحكمة يوم 29 الجاري، لإصدار حكمها النهائي بشأن عودة مرتضي منصور ومجلس إدارته، بعد قرار وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي بتجميد المجلس لوجود مخالفات مالية تستدعي تحويلها للنيابة.
وكشف اعلاميون مقربون من نادي الزمالك، أن كارتيرون استفسر من رئيس اللجنة المؤقتة الحالية التي تُدير النادي، حسين لبيب، عن احتمالية عودة مرتضي منصور لمنصبه مجدداً، فجاء الرد صادما بالنسبة للمدرب الفرنسي، الذي تأكد له أن اللجنة المؤقتة ستُسلم مقاليد النادي لمرتضي منصور ومجلسه، اذ صدر قرارا من المحكمة بهذا الشأن.
وبدأ كارتيرون البحث عن ناد أخر للعمل معه في الفترة المقبلة، حيث كلف وكيل أعماله بفتح الملفات مع الأندية التي طلبت الحصول على خدماته ومن بينها نادي الترجي التونسي.
ورحل المدرب الفرنسي عن الزمالك في الموسم الماضي إلى التعاون السعودي، بسبب رفضه تدخل مجلس الإدارة في عمله وعدم صرف مستحقات اللاعبين، على حد قوله.

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك يصعد   لمواجهة الترجى   فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  بع

كوماندوز الزمالك يصعد لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد بعد تحطيم امل سكسيدة.واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد