أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | شيكابالا يحقق رقم لن يتكرر .. إلغاء كأس مصر .. جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى .. ريال مدريد يفتح خزائنه من أجل مبابي

25 اغسطس 2021 الساعة 12:14 مساء
ترند مصر اليوم | شيكابالا يحقق رقم لن يتكرر .. إلغاء كأس مصر .. جدول ترتيب هداف


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

مواجهات نارية بدوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا وانجلترا .. تعرف على مباريات اليوم





شيكابالا يحقق رقم لن يتكرر

احتفى الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق، بعد تحقيق بطولة الدوري خلال هذا الموسم.

وحقق الزمالك لقب الدوري رقم 13 في تاريخ النادي، بعد تغلبه على نادي الانتاج الحربي بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة 33 من دوري WE المصري.

وقال الحساب الرسمي لنادي الزمالك: "ما لم يحدث من قبل في تاريخ مصر.. شيكابالا أول لاعب يحقق لقب الدوري المصري بفارق زمني ١٨ عام لنفس النادي".

واختتم: "2002-2003 البطل مع نادي الزمالك.. 2020-2021 البطل مع نادي الزمالك".
 
 
اقرأ أيضًا:

باتشيكو يتحدث عن فوز الزمالك بالدوري ورحيله الاجباري .وتعليق مرتضي منصور .وتهنئة من علاء مبارك .واول تعليق من فرجاني ساسي





إلغاء كأس مصر
استقرت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، على إلغاء كأس مصر للموسم الحالي، حال موافقة الأندية على هذه الخطوة، والتوصل لاتفاق مع الشركة الراعية، بسبب ضيق الوقت.

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات صحفية: «اللجنة المؤقتة تسعى لاستكمال مسابقة كأس مصر، لكن هناك حالة تخوف من اعتراضات الأندية على خوض المباريات المتبقية خلال الفترة من 9 وحتى 22 سبتمبر المقبل، على أن تبدأ بطولة الدوري يوم 25 من الشهر ذاته».

وأضاف المصدر: «اللجنة المؤقتة ستعرض في اجتماعها مع الأندية يوم الأحد المقبل هذه الأزمة، من أجل اتخاذ قرارا بشأنها، وهناك اتجاه داخل الجبلاية لإلغاء مسابقة كأس مصر، وبدء بطولة الدوري للنسخة الجديدة خلال الفترة من 15 وحتى 25 سبتمبر المقبل».

وكشف المصدر، أن رغبة اتحاد الكرة في إلغاء كأس مصر للموسم الجاري، ستصطدم برفض الشركة الراعية للجبلاية، في ظل المبالغ المالية الضخمة الخاصة بالرعاة والمعلنين.
 
 
جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى

تصدر محمد شريف مهاجم فريق الاهلى جدول ترتيب هدافى الدورى المصرى الممتاز برصيد 20 هدف عقب أقامة 5 مباريات من الجولة الـ33 من عمر البطولة حيث أستضاف الجونة نظيره الاهلى بينما التقى أسوان مع سموحة وواجه البنك الاهلى مع الاتحاد السكندرى و خاض وادى دجلة مباراة أمام سيراميكا وفى الختام الزمالك مع الإنتاج الحربى .

 حقق فريق الزمالك الفوز الأهم في مشواره بالدورى هذا الموسم، علي حساب الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين أحرزهما احمد سيد زيزو في الدقيقة 8 واشرف بن شرقي في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الـ 33 ، ليحسم الزمالك لقب الدوري رسميا والـ13 بتاريخه قبل انتهاء المسابقة بجولة، حيث أصبح الفارق بين الزمالك والأهلي صاحب المركز الثانى إلى 6  نقاط.

 تعادل الأهلي مع الجونة  بثلاثة أهداف لمثلهم خلال المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، بإستاد خالد بشارة في الغردقة ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.




 
ريال مدريد يفتح خزائنه من أجل مبابي
كشفت تقارير صحافية، يوم الثلاثاء، أن ريال مدريد اتخذ الخطوة الأولى للتعاقد رسميا مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، وقدم عرضه الرسمي الأول إلى باريس سان جيرمان.

وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية والفرنسية، فإن نادي العاصمة الإسبانية قدم 160 مليون يورو إلى النادي الفرنسي من أجل الحصول على خدمات كيليان مبابي.

وينتهي عرض مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف 2022، وأشارت التقارير إلى أن عرض ريال مدريد يعتبر معقولا، لاسيما أنه سيتمكن من التفاوض مع اللاعب بعد 4 أشهر والحصول على خدماته في الصيف المقبل مجانا.

وأوضحت "ماركا" الإسبانية أن المفاوضات مفتوحة بين الناديين، ويعرف باريس سان جيرمان رسميا من ريال مدريد أن النادي الإسباني يريد المهاجم الفرنسي.

اخبار الزمالك

لجنة المسابقات تعاقب الزمالك بثلاث عقوبات بسبب مباراة القمة .. فيفا يعلن تصن

لجنة المسابقات تعاقب الزمالك بثلاث عقوبات بسبب مباراة القمة .. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد