أخر الاخبار

 

عدسة سارة عبد الباقي ترصد فرحة جنونية وبلالين فى تتويج الزمالك باللقب الـ 13

25 اغسطس 2021 الساعة 5:38 مساء
عدسة سارة عبد الباقي ترصد فرحة جنونية وبلالين فى  تتويج الزمالك باللقب الـ 13


سارة عبد الباقي
 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون في التتويج رسمياً ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد التغلب على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد بالجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وقبل انتهاء البطولة بشكل رسمي حيث إنه مازال متبقياً جولة واحدة على النهاية.
 
ويستعرض موقع "أخبار الزمالك" الكواليس المصورة للقاء التي تم التقاطها بعدسة موقعنا:


لا يتوفر وصف.
- حرص عبدالله جمعة لاعب الزمالك على الحضور إلى ملعب اللقاء من أجل مؤازرة زملائه والتقط الصور التذكارية مع الأطفال من ذوي الهمم، الذين تواجدوا في أرض الملعب، وفي نفس الإطار تواجد محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك في ملعب الدفاع الجوي بصحبة نجله مالك من أجل مؤازرة الفريق الأبيض كما تواجد الثنائى الصاعد احمد عيد واسامة فيصل .
لا يتوفر وصف.
- اصطحب حازم إمام، نجل محمود جنش وشاركه لعب كرة القدم في الملعب، وبعدها حرص عبدالله جمعة على مداعبة "مالك".
 
لا يتوفر وصف.
- حرصت جماهير الزمالك المتواجدة في ملعب اللقاء على حمل "بلالين" مطبوع عليها شعار الزمالك، للاحتفال بلقب الدوري الغائب منذ موسم 2014/2015، وتواجد معهم أحمد عادل عبدالفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق.
لا يتوفر وصف.
- لبى ميدو نجل الراحل "أبوعاطف" صاحب أكبر مكتبة ميديا لنادي الزمالك دعوة مسئولي النادي الأبيض وحضر المباراة من المدرجات، وذلك كنوع من التكريم لوالده الذي رحل عن دنيانا قبل أيام أثر تعرضه لأزمة قلبية.
 
لا يتوفر وصف.
- ظهر الفرنسي باتريس كارتيرون على مقاعد بدلاء الزمالك في حالة تركيز شديد، وكذلك جهازه المعاون وذلك قبل انطلاق المباراة.
 
لا يتوفر وصف.
- توجه أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك إلى مقاعد البدلاء من أجل الاحتفال مع زملائه اللاعبين والجهاز الفني بعد هدفه الأول في مرمى الإنتاج الحربي.
 
لا يتوفر وصف.
- طالب قائد الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" من الجماهير الحاضرة بعد الهدف، بزيادة التشجيع من خلال الإشارة لهم وهو الأمر الذين استجابوا له وقاموا بالهتاف للاعبين بقوة.
 
لا يتوفر وصف.
- ارتدى صبية الملاعب قمصان مكتوب عليها الأبطال 13 دوري، كما ارتدى واحداً منهم قميص يحمل صورة "العم سامي" سامي عبدالمجيد موظف نادي الزمالك، المسئول عن تنظيم المباريات الذي توفى قبل عدة أشهر.
 
لا يتوفر وصف.
- قام كارتيرون بإخراج التونسي سيف الدين الجزيري خلال الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني، وذلك بسبب معاناته من آلام في المعدة قبل اللقاء.
 
لا يتوفر وصف.
- توجه المغربي أشرف بن شرقي إلى التونسي حمزة المثلوثي للاحتفال معه بهدفه في شباك الإنتاج، خاصة إن الأخير كان صاحب العرضية التي جاء منها الهدف.
 
لا يتوفر وصف.
- احتفل لاعبو الزمالك مع زميلهم طارق حامد بعد إهداره ركلة الجزاء التي جاءت في اللحظات الأخيرة من المباراة، كأنه أحرز الهدف وسجل الركلة وذلك حتى لا يتأثر نفسياً بإهدارها.
 
لا يتوفر وصف.
- توجه شيكابالا وبعض لاعبي الزمالك إلى المدرجات بعد انتهاء المباراة من أجل الاحتفال مع الجماهير بالتتويج رسمياً بلقب الدوري العام.
 
لا يتوفر وصف.
- حمل لاعبو الزمالك زميلهم محمد عبدالشافي على الأعناق وذلك للاحتفال به خاصة أنه كان له دوراً هاما في الفوز بهذا اللقب بعد هدفه الحاسم في مرمى الاتحاد السكندري.
 
 
لا يتوفر وصف.
 
لا يتوفر وصف.

اخبار الزمالك

أبو تريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض هل يعود إلى مصر محاميه برد ..بعد أن قال الزمالك أكبر نهضة بركان. الشعباني يرد على تصريحات جوميز

أبوتريكة يتصدر الترند بعد قرار محكمة النقض برفع اسمه من قوائم الإرهاب      أحمد عادل الشريف    تصدر اسم محمد أبو تريكة ،نجم الأهلي والمنتخب الوطنى السابق ، الترند ، بعد منحته محكمة النقض قبلة الحياة، برفع أسمه من قوائم الإرهاب حيث من حقه

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال

تعرف على التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات العاشرة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الأهلى مع الترجى التونسى على ملعب حمادي العقربي فى رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى مكوناً من:حراسة المرمى: مصطفى

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان  ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكو

جوميز الزمالك أكبر من نهضة بركان ولازم نكسب الكونفدرالية وهذا الثنائي سيكون له دور . جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل

عمر جابر: نسعى لتحقيق اللقب وإهداءه لهذا الرجل   هاني عصام   قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية مهمة جداً للفريق.وأضاف جابر  في المؤتمر الصحفي :" الجميع يعلم أهمية اللقاء،

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر ا

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 18 مايو 2024 والقنوات الناقلة.بعد رفض الممر الشرفي الهلال يصدم النصر فى90 + 10

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 18 مايو 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة الترجي التونسى ضد الأهلي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة آينتراخت فرانكفورت ضد لايبزيج فى الدوري الألماني.  مواعيد مباريات دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد