أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تطورات صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي .. هيفاء وهبى مثيرة فى الساحل الشمالى .. انفصال رنا سماحة .. فيلم 200 جنيه .. وظائف مترو الأنفاق 2021

26 اغسطس 2021 الساعة 12:09 مساء
ترند مصر اليوم | تطورات صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي ..  هيفاء وهبى مثيرة فى ا


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

حسين لبيب يحسم 3 صفقات ويكشف موقف صفقة الموسم ومصير ثنائي بيراميدز والنقاز ويؤكد: رحيل حارس الزمالك والتجديد لـ 9 لاعبين





تطورات صفقة انتقال بيرسي تاو للأهلي
رد نادي برايتون على تصريحات مدرب جنوب أفريقيا هوجو بروس بعدما أعلن الأخير بانتقال بيرسي تاو إلى صفوف الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

مصدر من نادي برايتون قال عبر "مصراوي" الأربعاء، :"بيرسي تاو لا يزال لاعبًا في برايتون، ومع كل احترامي ليس من شأن مدرب جنوب أفريقيا الحديث عن ذلك".

وأضاف :"سيتم الإغلان عن انتقال أي لاعب عند اكتمال الصفقة".

وأنهى :"اتحاد جنوب أفريقيا لا يُعلن عن انتقالاتنا".

ولم يشارك بيرسي تاو في آخر مباراتين مع براتيون حيث استبعد في مباراة بيرنلي بالجولة الأولى ثم مباراة واتفورد الأخيرة.

وكان هوجو بروس صرح لوسائل إعلام جنوب أفريقية، قائلاً :"أرسلنا دعوة إلى برايتون من أجل انضمام بيروسي تاو للمنتخب".

وكشف :"بعد 30 دقيقة تلقينا ردًا منهم قائلين إنه لم يُعد لاعبهم".

وكانت تقارير صحفية جنوب أفريقية، أكدت في الساعات القليلة الماضية عن تواجد بيرسي تاو في مصر من أجل التفاوض مع الأهلي على التفاصيل النهائية لإتمام الصفقة.

جدير بالذكر أن بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، أعلن عن رغبته في ضم بيرسي تاو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة خاصة أنه سبق وقاد اللاعب عندما كان في صنداونز.
 
 
اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد في مهمة جديدة مع جالاتا سراى ضد ريندرز فى الدوري الأوروبى وتوتنهام ضد باكوس .. قرعة دور المجموعات لـ دورى أبطال أوروبا .. وفاة مشجع زملكاوي




 
 هيفاء وهبى تخطف الأنظار بجلسة تصوير فى الساحل الشمالى

 خطفت النجمة هيفاء وهبى الأنظار بجلسة تصوير جديدة لها خلال قضاء إجازتها بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى، وظهرت هيفاء وهى ترتدى فستانا مزين بالورود، وشاركت جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور من جلسة التصوير، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، والتى لاقت إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها، حيث جمعت نحو نصف مليون إعجاب خلال ساعات.

 وتستعد النجمة اللبنانية هيفاء وهبى لإحياء حفل غنائى فى مدينة العلمين الجديدة، اليوم الخميس، وتقدم خلاله باقة مميزة من أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف أماكن السهر بمناسبة موسم الصيف.

 وتصدرت الفنانة هيفاء وهبى ترندات موقع جوجل مؤخرًا، وذلك بعدما نشرت عدة صور لها من إطلالة صباحية داخل منزلها، مثلما ظهر عبر الحساب الرسمى للفنانة هيفاء وهبى على موقع إنستجرام، وهى الصور التى أثارت جدلاً كبيرًا وتفاعلاً بصورة أكبر من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعى ما بين معجبين بها، ممن أكدوا أنها تصغر فى السن كلما ظهرت، فى حين هاجم آخرين اطلالتها معتبرين إياها جريئة بصورة كبيرة.



 
اقرأ أيضًا:

جمال العدل: أتمني انضمام عبد الله السعيد ورمضان صبحي للزمالك





انفصال رنا سماحة

أثارت الفنانة الشابة رنا سماحة، جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تداول أنباء بانفصالها عن زوجها، لاسيما بعد حذف جميع الصور التي تجمعهما، إذ قالت: «عذراً أيها الـtrend.. فلدي ما هو أغلى من كنوز العالم.. اتعلمت في بيت أهلي إن العلاقه بين الراجل والست أمانة مينفعش تطلع بره البيت».

وكتبت رنا سماحة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «خطيبتك، مراتك، طليقتك، أياً كان الأمانة دي ولاد الأصول بس اللي بيعرفوا يصونوها وميفشوش أسرارها.. ولاد الأصول بس اللي مبيكذبوش ولا بيتدعوا على بعض بالباطل.. ولاد الأصول مبيقذفوش المحصنات (كبيرة من الكبائر).. ولاد الأصول بس اللي مبيخونوش الأمانة.. ولاد الأصول بس مبيفجروش في الخصام.. ولاد الأصول مش محتاجين يستعطفوا حد ولا محتاجين يتدعوا المثالية.. بيسيبوا أخلاقهم تتكلم عنهم ومبيتكلموش هم عنها.. ولاد الأصول مبيلقحوش على بعض مبيجيبوش سيرة بعض غير بالخير.. ولاد الأصول بيعاشروا بالمعروف وبيفارقوا بالإحسان ومبينسوش الفضل بينهم».

وأضافت: «ده اللي ربنا أمرنا بيه ده اللي أهالينا ربونا عليه ده اللي الإنسانية بتقولهاي حاجة غير كده تبقى عدم تربية.. قلة دين.. انعدام أخلاق.. انعدام الأخلاق ده مينفعش نزينه ونقول أوووووه ترند في داهية الترند اللي ينسينا أخلاقنا وتربيتنا وأصولنا.. الإنسان بيعيش حياته وبيمشي رحلة مش هيفضل منها غير سيرتك وأعمالك الطيبة وكلمتك اللي بتتصدق بيها».

وتابعت: «سيبوا الخير وانتوا ماشيين عشان الناس تدعيلكم بدل ما يدعوا عليكم.. اجعل من يراك يدعو لمن رباك.. بطلب من أي حد هيكلمني عشان يعرف أي تفاصيل تخص حياتي الخاصه يوفر على نفسه وميكلمنيش، ميهمنيش السبق الصحفي ولا الشو الإعلامي، ولا الأكثر بحثاً غير في شغلي فقط، في الخير والفرحة وبسعادة نفسي وأهلي والناس اللي بحبهم إني أكون خير قدوة.. عاهدت ابني اللي عيني لسه مشافتوش إني أربيه على الأصول والاحترام والرقي.. عاهدته إني أربيه يبقى راجل فمتستنوش مني ما يفعله الآخرون».


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | الخطيب يُقلد مرتضى منصور .. عرض أوروبي .. رحيل 9 لاعبين .. مؤامرة وكلام فارغ .. اعتزال شيكابالا .. صدام جنش وكارتيرون .. جلسة تحديد المصير .. براءة معروف ..





فيلم 200 جنيه
انتهى العرض الخاص لفيلم 200 جنيه بحضور عدد كبير من أبطال العمل بينهم خالد الصاوى، ليلى علوي، إسعاد يونس، صابرين، أحمد السعدنى، هانى رمزى وحرمه، وأحمد رزق، ومى سليم، ودينا فؤاد، وغادة عادل، وسليمان عيد.
 
فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

«200 جنيه»، من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلى علوى ،أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى ،مى سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.
 
 
 

وظائف مترو الأنفاق 2021
أعلنت شركة «RATP» الفرنسية العالمية لإدارة وتشغيل وصيانة الخط الثالث لمترو الأنفاق، عن وظائف مترو الأنفاق 2021، وحاجتها إلى وظائف مدير هندسة صيانة ومهندس جدولة ونائب مدير هندسة العمليات ومدير تكنولوجيا المعلومات ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف وسائقي قطارات للتعيين الفوري، للعمل بالخط الثالث للمترو «العتبة - عدلي منصور»، لتزداد عمليات البحث خلال الساعات الماضية حول شروط وظائف مترو الأنفاق 2021.

وكشف مصدر مسؤول في شركة RATP الفرنسية لإدارة وتشغيل الخط الثالث، عن وظائف مترو الأنفاق 2021، والتي تمثلت في مدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف، ومهندس جدولة، ونائب مدير هندسة العمليات، ومدير تكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى حاجتها إلى سائقي قطارات المترو، موضحا أنه من الممكن أن تصل الرواتب إلى 10 آلاف جنيه فأكثر، لوظائف المهندسين، فيما تصل رواتب وظيفة قائد قطار إلى 7 آلاف جنيه.

وقال المصدر، إن وظائف مترو الأنفاق 2021، ستعمل على تسيير العمل بصورة منتظمة داخل الخط الثالث للمترو «العتبة - عدلي منصور»، منوها إلى أن الشركة الفرنسية تعمل على تقديم خدمات أوروبية لجميع مرتاديه من الركاب، وأن الخط الثالث تكلفته 97 مليار جنيه، مؤكدا أن التعيين سيكون فوريا، عقب عقد عدة اختبارات للمتقدمين للوظائف.

وأوضح المصدر أنه على من يتقدم إلى وظائف مترو الأنفاق 2021، الخاصة بمهن: مدير تكنولوجيا المعلومات، ومدير مراجعة التصميم والاختبار والتكليف، أن يكون حاصلا على مؤهل عالٍ، ولديه بعض الخبرات، أما مهندس جدولة، ونائب مدير هندسة العمليات، يجب أن يكون حاصلا على بكالوريوس الهندسة في التخصصات المطلوبة، شريطة الخبرة، أما وظيفة سائقي القطارات أن يكون حاصلًا على مؤهل فوق المتوسط أو مؤهل عالِ، شريطة أن يكون تخصصه إلكترونيات وميكانيكا، لافتا إلى أنّ راتب سائق القطار الذى سيجري تعيينه سيبدأ بـ7 آلاف جنيه، على أن يكون الراتب خلال فترة تدريبه 4500 جنيه.


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد