أخر الاخبار

 

صفقات الزمالك | نكشف ملامح مهاجم الزمالك الجديد .. ثنائي الزمالك على أبواب الانتقال للاتحاد السكندري وصفقة تبادلية منتظرة مع المصري

26 اغسطس 2021 الساعة 6:48 مساء
صفقات الزمالك | نكشف ملامح مهاجم الزمالك الجديد .. ثنائي الزمالك على أبواب ال


سارة عبد الباقي
 
وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على بيع محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأبيض إلى نادي الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الصيفية، بعد المفاوضات المكثفة التي تمت بين الناديين في الفترة الأخيرة، وهو ما كان انفرد به موقع أخبار الزمالك في وقت سابق عندما أكدنا أن الاتحاد يهتم بضم اللاعب بعد خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك.

ووقع روقا على عقود الانتقال للفريق السكندري منذ عدة أيام على أن ينضم للفريق بعد نهاية مباريات الدوري، في ظل خروجه من حسابات كارتيرون.

وكان روقا تلقى عروضاً عديدة في الفترة الماضية إلا أنه فضل الانتقال للاتحاد السكندري في الموسم الجديد، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

وفي نفس الإطار اقترب محمد عبد السلام مدافع فريق الزمالك من الانتقال لنادي الاتحاد السكندري في الموسم المقبل، في ظل اتفاق مسؤولي القلعة البيضاء مع إدارة النادي السكندري على رحيل اللاعب لصفوف زعيم الثغر في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان محمد عبد السلام تلقى عروضا من سيراميكا كليوباترا والمصري، إلا أن اللاعب اقترب من الانتقال لصفوف فريق الاتحاد السكندري بعد نهاية الموسم الحالي.

ولم يشارك عبد السلام مع الفريق الأبيض في الموسم الحالي إلا في عدد قليل من المباريات في ظل اعتماد الجهاز الفني على الثلاثي محمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمود علاء.

وعلى جانب آخر طلب مسؤولو نادي المصري البورسعيدي من نادي الزمالك ضم الثنائي سيف فاروق جعفر وياسين مرعي خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق البورسعيدي.

وقد يدخل الثنائي في صفقة تبادلية مع المصري لضم كريم العراقي في حالة موافقة المدير الفني الفرنسي كارتيرون على ضم الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما كنا انفردنا به أيضا في موقع أخبار الزمالك قبل أيام.
 
 
 
نكشف ملامح مهاجم الزمالك الجديد
هاني عصام
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقفهم بشأن المهاجم الجديد المنتظر التعاقد معه خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.
وتلقى مسئولو الزمالك عدة ترشيحات في الفترة الأخيرة لمهاجمين أجانب للمفاضلة بينهما واختيار الأفضل للانضمام إلى صفوف الزمالك.
وأكد المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك يرغب في التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن إدارة الكرة لها رأي مختلف عن المدرب وترفض استقدام مهاجم أجنبي.
وأوضح المصدر أن الأولوية لدى إدارة الزمالك بالإبقاء على مروان حمدي وأسامة فيصل بجانب سيف الدين الجزيري في الموسم المقبل على أن يتم التعاقد مع مهاجم مصري إلى جانبهم.
وشدد المصدر على أن كارتيرون مصمم على تواجد مهاجم أجنبي خلال الموسم المقبل ويرى أن الفريق يعاني من نقص كبير في الخط الأمامي وعدم وجود بدائل في ظل خروج أسامة فيصل من الحسابات بشكل نهائي له.

اخبار الزمالك

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة ال

تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر

  تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة    لم يفوت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، فرصة حصول فريق الزمالك للسيدات على بطولة أفريقيا للأندية الأبطال للكرة الطائرة، حيث حرص على تهنئة جماهير

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيد

تعرف على القائمة الذهبية لاميرات الزمالك أبطال أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات ..تعليق أحمد فتحى مدرب الكوماندوز..مريم متولي لم أطلب العودة إلى الأهلي

  توجت أميرات الزمالك للكرة الطائرة، بقيادة المدير الفني أحمد فتحى ببطولة كأس أفريقيا للأندية، التى نظمها الأهلي على صالة الأمير عبد الله فيصل وذلك للمرة الثانية على التوالي لكنها هذه المرة جاءت على حساب الأهلي  الغريم التقليدي بعد ريمونتادا تاريخية بعد التأخر مرتين

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي ب

عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية

توج فريق الزمالك للكرة الطائرة  للسيدات  ببطولة كأس أفريقيا  للأندية والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على سيدات الأهلي  بثلاثة أشواط مقابل شوطين . الأهلى حصل على الشوط الأول بنتيجة 29  / 27 قبل أن تعود أميرات الزمالك لتحقيق التعادل  قبل أن يتقدم 

ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة. سوبر هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لملاحقة آرسنال على صدارة البريميرليج

  ريال مدريد بطل الليجا الإسباني رسميا بهدية من جيرونا وسقوط برشلونة احمد عادل  الشريف   توج فريق ريال مدريد بشكل رسمي، بلقب الدوري الإسباني لموسم 2023-2024، مستفيدا من "هدية" من نادي جيرونا، الذي هزم ملاحقه  برشلونة.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد