أخر الاخبار

 

نكشف جنش يستعبن بشاهد عيان للافلات من الذبح بعد اتهامه بضرب كارتيرون ...صدمة عبد الغني بعد اعلان قائمة منتخب مصر

27 اغسطس 2021 الساعة 5:18 صباحا
نكشف جنش يستعبن بشاهد عيان للافلات من الذبح بعد اتهامه بضرب كارتيرون ...صدمة


 ...صدمة عبد الغني عقب اعلان قائمة منتخب مصر 
سارة عبد الباقي
 
انتابت حالة من الغضب مدافع نادي الزمالك محمد عبدالغني، بعدما تم استبعاده من قائمة منتخب مصر التي تستعد لخوض مباراتي أنجولا والجابون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها بدولة قطر. 
وتحدث عبدالغني مع زملائه في الزمالك وأعرب عن غضبه الشديد بعدما أعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة الفراعنة. 
وقال عبدالغني لزملائه أن بعض أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر تواصلوا معه قبل أيام وأكدوا له انضمامه إلى قائمة منتخب مصر التي ستخوض مباراتي أنجولا والجابون، كما تم التواصل مع الجهاز الإداري لنادي الزمالك للحصول على جواز السفر الخاص به لاستخراج التأشيرة اللازمة للسفر إلى الجابون، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن القائمة بدون اسمه. 
وأكد عبدالغني أنه لم يتواصل معه أي شخص داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بعد إعلان القائمة، لتوضيح سبب استبعاده بعد أن تقرر ضمه في وقت سابق، وهو الأمر الذي زاد من غضبه. 
وكانت قائمة المنتخب الوطني المُعلنة من قبل الجهاز الفني ضمت 27 لاعبًا بينهم محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال، تحسبًا لنجاح مساعي ضمهما للمعسكر، وذلك بعد أن أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي بيانًا رسميًا، رفضت خلاله سفر لاعبي البريميرليج إلى دول القائمة الحمراء خلال فترة التوقف الدولي التي من بينهم مصر. 
وجاءت القائمة كالآتي: 
حراسة المرمى: محمد الشناوي، الهاني سليمان، محمد أبوجبل. 
خط الدفاع: أكرم توفيق، باهر المحمدي، عمر جابر، أيمن أشرف، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، علي جبر. 
خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسين الشحات، أحمد سيد زيزو، مصطفى فتحي، عبدالله السعيد، محمد النني. 
خط الهجوم: رمضان صبحي، صلاح محسن، محمد شريف، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، محمد مجدي "أفشة"، محمد صلاح. 
ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر غداً السبت، وتقام المباراتين يومي 1 و5 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم.
جنش يستعين بشاهد عيان بعد اتهامه بضرب كارتيرون 

كشف مصدر مقرب من محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة تعديه على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، أثناء حديثه معه خلال معسكر مباراة سيراميكا كليوباترا، واعتراضه على استبعاده من التشكيل. 
وكان هناك حديث جمع بين الطرفين خلال المعسكر، وتحول إلى مشادة كلامية بسبب اعتراض جنش على استبعاده من التشكيل الأساسي للقاء لحساب محمد أبوجبل حارس الزمالك، وهو ما دفع كارتيرون لتجميد الحارس وكتابة مذكرة ضده ورفعها لمجلس إدارة القلعة البيضاء. 
وقال المصدر أن جنش لم يعتدي على كارتيرون، ولكنه اعترف في الوقت نفسه أن الحارس تحدث بنبرة صوت عالية وبانفعال شديد مع المدرب الفرنسي اعتراضا على استبعاده، وهو الخطأ الذي يدركه جنش جيداً لذلك أبدى استعداده للاعتذار عنه. 
وشدد المصدر قائلاً أن الأمر لم يصل لمرحلة الاعتداء، مشيراً إلى أن إدارة الزمالك استفسرت من جنش عن حقيقة الأمر بعدما اختلفت الأقاويل، ولكنه نفى بشكل قاطع وطالب بشهادة أحمد شعبان مترجم كارتيرون خاصة أنه كان الشاهد الوحيد على الواقعة وعلى الحوار الذي دار بين الطرفين. 
وكشف المصدر عن آخر المستجدات الخاصة بالأزمة حيث أكد أن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، تحدث مع أحمد يحيى وكيل اللاعب وأكد له إن هناك جلسة ستجمع بين رئيس النادي الأبيض وجنش ووكيله وكارتيرون وأحمد شعبان، بحضور المسئولين عن ملف الفريق الأول وهما حسين السيد عضو اللجنة، وفاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، وذلك عقب مباراة البنك الأهلي من أجل حل الأزمة وعمل مصالحة بين المدرب واللاعب على أن يتقدم جنش خلالها باعتذاره لكارتيرون. 
وتواجد جنش في ملعب الدفاع الجوي يوم الثلاثاء الماضي من أجل مساندة الزمالك في مواجهته أمام الإنتاج الحربي التي حسمت بطولة الدوري العام لصالح الفريق الأبيض، وحرص كارتيرون على استقبال جنش بالأحضان بعد رؤيته في الملعب. 
وتحدث كارتيرون عن أزمته مع جنش خلال ظهوره الأخير على قناة الزمالك يوم الأربعاء الماضي، حيث قال: "أعلم بالفعل أن جنش لاعب ممتاز، وأثبت قدراته مرات عديدة، ولكن أنا المدرب، وأنا المسئول عن عدم المغامرة في الدفع بأي لاعب في مباراة ما". 
وأضاف: "أنا في الزمالك مثل قائد الأوركسترا ويجب أن أتعامل مع الأمور بتناغم، هناك من يغضب ويرضخ على مضض، في النهاية هي مغامرة، وحتى تكتمل يجب أن نلعب بروح الفريق". 
وتابع: "إذا كان لدي 4 حراس مرمى يجب عليّ أن أختار واحداً فقط في النهاية لكي يشارك". 
الجدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مساء اليوم الجمعة مع البنك الأهلي في ختام مباريات بطولة الدوري العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر المسابقة المحلية

اخبار الزمالك

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .

جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان وهذه مشكلتنا في الدوري

  جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي    هاني عصام    قال جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه يستعيد لمباراة نهضة بركان في ذهاب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية مثل أي مباراة يخوضها فريقه.وأضاف

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوس

موكوينا: لم أندم على عدم الانضمام للأهلي وممتن لهذا النادي .. رئيس فرنسا يتوسط إلى ريال مدريد بسبب مبابي

موكوينا: لم أندم على عدم انضمامي لجهاز موسيماني في الأهلي مهاب ممدوح تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لفريق صن داونز، عن عدم لحاقه في وقت سابق بـ بيتسو موسيماني في الجهاز الفني لفريق الأهلي. موكوينا كان قد أكد في تصريحات إعلامية عام 2021

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

تقرير: جوميز يسعى لدخول قائمة تاريخية من بوابة نهضة بركان

مهاب ممدوح   يبحث جوزيه جوميز المدرب الخاص بنادي الزمالك عن دخول قائمة تاريخية بها الكثير من المدربين العظماء الذين قادوا الزمالك إلى البطولات الإفريقية حيث يرغب جوميز في حصد الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.وتوج الزمالك بـ10 ألقاب قارية بعيدا عن لقبي

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

بسمة بوسيل تتصدر الترند بسبب "بدايات" تامر حسني

تساؤلات عدّة دارات بين جمهور السوشيال ميديا بعد طرح الفنانة بسمة بوسيل، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم «البدايات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، من أنتاج طليقها تامر حسني.وأعلنت بسمة بوسيل عن الأغنية عبر حسابها بموقع «إنستجرام» قائلة: «اسمعوا

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عرض سعودي يهدد بقاء جوميز في الزمالك .. تطورات صفقة حجازي .. الزمالك يستعيد القوة الضاربة
رسالة المغرب .. بالصور  محاضرة جوميز تشعل الحماس والاطمئنان على جاهزية هذا الخماسي . مؤازرة لبيب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يخطف صفقة الزمالك .. جوميز يرفض تدريب الأهلي .. صدمة للزمالك .. 3 عروض لرحيل مدافع الزمالك
المزيد