أخر الاخبار

 

الزمالك يتسلم درع الدوري .. طارق حامد يشكر هذا الثنائي .. وزيزو: الكرة للجماهير .. وعواد يحسم مصيره .. المثلوثي يكشف سر تألقه .. الونش نتطلع للمزيد .. حازم: تسليم الدرع محزن .. علاء: لم نشك لحظة

28 اغسطس 2021 الساعة 12:02 صباحا
الزمالك يتسلم درع الدوري .. طارق حامد يشكر هذا الثنائي .. وزيزو: الكرة للجماهي


 مصطفى جويلي وسارة عبد الباقي وهاني عصام
 
سلم رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة درع الدورى لحسين لبيب، رئيس لجنة إدارة نادى الزمالك، وقام الأخير بتسليم الدرع للاعبين، وأحتفل اللاعبون بالدرع رقم 13 فى تاريخ.

 وتعادل الزمالك مع البنك الأهلى، بهدف لمثله، في المباراة التى أقيمت بين الفريقين، على استاد بتروسبورت، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز التي توج الفريق الأبيض بلقبها للمرة الـ13.

يذكر أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، رفض اصطحاب شيكابالا اصطحاب ابنه آدم خلال التتويج، وهو ما تسبب فى امتناع شيكابالا عن الاحتفال بالتتويج.



 
طارق حامد: أشكر ساسي وباتشيكو
 وجه طارق حامد، نجم وسط نادى الزمالك، رسالة شكر إلى كل من ساهم في حصد الفريق الأبيض للقب بطولة الدورى العام، وقال طارق حامد، في تصريحات عبر برنامج "ستاد مصر": لا توجد لحظة يمكن أن تجعلك سعيداً مثل أن تحقق هدفك رغم كل الظروف التى مررنا بها، حققنا بطولة مهمة وأشكر الجهاز الفنى واللاعبين وكل من ساهم في هذا الحدث.

أضاف: أشكر فرجانى ساسى من الناس المهمة التى شاركت بصفة أساسية في الدور، وأشكر باتشيكو لأنه ساهم بجزء كبير.

واصل: لا توجد مباراة في الدورى سهلة، ومقتنعين تماما أنك يجب أن تفوز بكل مبارياتك لتحقق اللقب، دائماً نتحدث مع بعضنا البعض ومعسكر الإسكندرية كان السبب الرئيسى لحصولنا على البطولة.

أكمل: مازال هناك الكثير من العمل والأفضل لم يأتى بعد وليست نهاية المطاف أن نحصد بطولة، لدينا لاعبين كبار يتأقلموا مع أى مدرب، أشكر جماهير الزمالك الوفية وأنا بدونهم ولا حاجة وهم سندى في الحياة.
 
 
زيزو: الكرة للجماهير
أكد أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الزمالك، أن أهم ما يميز هذه البطولة أنها جلبت السعادة للجماهير، قائلا: "المهم الجماهير مبسوطة".
 
وأضاف زيزو، في تصريحات لقناة الزمالك، أن مقولة الكرة للجماهير مقولة صحيحة، فالتتويج ببطولة الدورى تعويض بسيط للجماهير عما تحملوه الفترة الماضية.
 
وتابع زيزو: "إن حلاوة الدورى إننا كسبنا بمجهود صعب ومش بسهولة، واللاعبين خارج الملعب يريدون الفوز أكثر من اللى داخل الملعب".
 
محمد عواد: لن أرحل عن الزمالك
أكد محمد عواد حارس مرمى الزمالك، ان أمر رحيله أو استمراره مع الفريق في يد إدارة النادي والتي سيتم حسمها خلال أيام عقب انتهاء مسابقة الدوري الممتاز.
وقال عواد في تصريحات لقنانة أون تايم سبورت، أنه يرغب في الاستمرار داخل جدران نادي الزمالك لمواصلة حصد البطولات.
ووجه عواد الشكر لكل من ساهم في تتويج الزمالك بلقب هذا الموسم خاصة الجهاز الفني وإدارة النادي إلى جانب كل لاعبي الفريق الذين لم يدخروا أي جهد من أجل هذه اللحظة.
 
 
إمام: حزين على طريقة تسليم الدرع
أعرب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج فريقه بلقب الدوري الممتاز، مشيدا بالأداء الرجولي للاعبين خلال مشوار البطولة.

وشدد إمام على أنه حزين للطريقة التي تم تسليم الدرع بها للزمالك مشددا على أنه إذا كان الشخص الذي سيسلم الدرع لا يريد تسليمه بصورة جيدة تليق باسم الزمالك فكان عليه ألا يحضر المراسم.

وشدد حازم إمام على أن الزمالك قلعة رياضية كبيرة ويجب أن يدرك الجميع ذلك.



 
 
المثلوثي: أهنئ الجماهير بدرع الدوري.. ومعسكر برج العرب أعاد مستواي

أعرب التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتتويج الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقدم اللاعب التهنئة لجماهير الزمالك في كل أنحاء الوطن العربي، مشيراً إلى أن الجميع داخل الفريق يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب في الفترة المُقبلة.

وقال اللاعب في تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك إنه عاد لمستواه خلال معسكر برج العرب، خاصة أنه كان بعيدا عن اللعب فترة طويلة، ولكنه استطاع التأقلم على الأجواء بعد ذلك واستعاد مستواه.




 
 
محمود علاء: الجماهير مصدر السعادة .. ولم نشك لحظة في التتويج بالبطولة

عبر محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بعد التتويج بدرع الدوري، مشددا على أن مصدر سعادته هو رؤية الجماهير سعيدة.

وأضاف: "لا يوجد شك أن جماهير الزمالك يجب أن نحملهم فوق رؤوسنا، هم من صنعوا أسماءنا وجعلونا في هذه المكانة".

وقال علاء بعد التتويج: "الهدف الوحيد المؤثر في حياتي كان هدفي في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان، انا أقدر حجم الكيان الذي ألعب له، ومن المفترض أن تكون طبيعة نادي الزمالك هي حصد البطولات".

وأوضح مدافع الزمالك: "كل مباراة كنا نلعبها كانت هامة لم نكن نمتلك حسابات لأي شئ سوى الفوز، ولم نحتفل إلا بعد مباراة الإنتاج الحربي، كان عندنا يقين وإيمان أن هذه المجموعة ستحصد البطولة منذ بداية الدوري".

واختتم علاء تصريحاته قائلا: "بطولة الدوري بالنسبة لنا انتهت، تتبقى بطولة كأس مصر ثم نركز في إفريقيا".
 
 
 
إمام عاشور: روح اللاعبين والتعلم من الخطأ سر البطولة الغالية

أعرب إمام عاشور لاعب الزمالك عن سعادته بعد التتويج بالدوري الممتاز، مشددا على أنه كان موسما صعبا جدا وطويلا لكن الروح بين اللاعبين كانت عالية وكنا يدا واحدة واستطعنا أن نحقق شيئا عظيما للقلعة البيضاء.

وعن إيقافه في الفترة الماضية، أكد عاشور قائلا: "أنا أخطأت وأعترف بأنني أخطأت واعتذرت، لكن الناس تحب الانشغال بالسوشيال ميديا".


 
 
جمعة: جمهور الزمالك رقم واحد
أعرب عبد الله جمعة لاعب الزمالك عن سعادته بعد التتويج بالدوري الممتاز، مشيرا إلى أن لاعبي الزمالك رجال وكان ردهم في الملعب.

وأضاف جمعة أن الدوري بطولة وانتهت وسنركز في حصد كأس مصر.. مشددا على أنه تعافى من إصابته وشارك في التدريبات.

وشدد جمعة قائلا: "جمهور الزمالك رقم واحد في حياتي".


 
 
الونش : بطولة غالية ونتطلع للمزيد .. ولقاء المصري كان الأصعب

أبدى محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بحصول فريقه على لقب الدوري الممتاز، موضحا أن الفريق يستحق اللقب عن جدارة رغم الظروف الصعبة.
وشدد اللاعب على أن اللاعبين يتطلعون لتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة، وأضاف أن جميع مباريات الدوري صعبة ولكن لقاء المصري في الدور الثاني كان الاصعب.
وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما  باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى ٨٠ نقطة وحسم لقب المسابقة لصالحه من الجولة السابقة، في حين رفع البنك الأهلي رصيده إلى ٣٥ نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.

اخبار الزمالك

ملخص تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز وتألق عواد ودعم من المجلس ومحاضرة جوميز

  اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب بابا يارا، قبل 24 ساعة من اللقاء المرتقب أمام دريمز الغاني في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى مدينة كوماسى الرياضية معقل الفريق الغاني.  تعليمات

جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج

  جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة دريمز المقرر لها غداً الأحد في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي فى نهائى كأس أفريقيا وتعرف على موعد اللقاء والقناة الناقلة مجانا

  تفاصيل جلسة أبو المجد مع كوماندوز الزمالك قبل مواجهة الترجي التونسي فى نهائى كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس  عقد مجدي أبو المجد المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك, جلسة فنية مع اللاعبين قبل مباراة الترجي التونسي، المقرر لها في

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائية..تشيلي تستضيف الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص بمشاركة مصر

لولاية ثانية وبالاجماع .. الكويت تترأس الاتحاد الآسيوي للألعاب المائيةجددت قارة آسيا ثقتها في الشيخ خالد البدر الصباح رئيساً للاتحاد الآسيوي للألعاب المائية لدورة ثانية وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي الذي عقد في العاصمة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي يحسم مصير انتقاله للزمالك .. مفاجأة صادمة في الزمالك قبل لقاء دريمز .. رسائل قائد الزمالك قبل موقعة دريمز
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
المزيد