أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | «بن شرقي» يقترب من الرحيل عن الزمالك .. الزمالك يحسم صفقتي النقاز والسعيد .. استقالة أسامة نبيه

1 سبتمبر 2021 الساعة 12:55 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | «بن شرقي» يقترب من الرحيل عن الزمالك .. الزمالك يحسم


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: منتخب مصر وعمالقة أوروبا يبدأون مشوار تصفيات كأس العالم بمواجهات محفوفة بالمخاطر






المصري اليوم: استقالة أسامة نبيه 
استقر أسامة نبيه المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على تقديم استقالته رسميا خلال الفترة المقبلة من الجهاز الفني للزمالك اعتراضًا علي سياسة حسين السيد عضوٍ اللجنة المؤقتة والمشرف على الكرة بالفريق.

وعلمت «المصري اليوم» أن نبيه أبلغ حسين لبيب رئيس اللجنة باستقالته من تدريب الفريق اعتراضا على تدخلات حسين السيد في عمل الجهازين الفني والإداري ورغبته في فرض سيطرته على الأمور الفنية والإدارية الخاصة بالجهاز الفني واللاعبين، وهو ما رفضه أسامة نبيه باعتبار ذلك تدخلا في صميم عمله.

ومن المقرر أن يعلن نبيه استقالته بشكل رسمي مثل أحمد عبدالمقصود خلال ساعات عقب انتهائه من بعض الإجراءات الخاصة باللاعبين والصفقات الجديدة حتي يحافظ علي الاستقرار الفني والإداري للفريق.

ووفقاً لمصدر مطلع، فإن عددا من اللاعبين أعلنوا تضامنهم مع أسامة نبيه، وأرسلوا رسائل فيما بينهم علي الجروب الخاص باللاعبين لمطالبة لبيب بإقناع أسامة نبيه بالاستمرار وعدم رحيله باعتبار أنه الأفضل والأنسب في الفترة المقبلة، فضلاَ عن اتفاق اللاعبين على أن نبيه يعلم جيدا كيفية التعامل مع المنظومة الحالية التى تدير الدوري بدليل نجاحه في قيادة الفريق التتويج بدرع الدوري.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف تفاصيل اختفاء درع الدوري من داخل نادي الزمالك






الوطن: «بن شرقي» يقترب من الرحيل عن الزمالك
تسعى اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، إلى حسم ملف تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق الأبيض، خوفا من تكرار ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب الوسط السابق، الذي رحل قبل نهاية عقده، من أجل الاحتراف في الدحيل القطري، بجانب رغبتهم القوية في غلق ملف التجديد للاعب في أسرع وقت؛ إذ أنه أبلغ النادي عن طريق وكيله بالموافقة على الاستمرار، وتجديد التعاقد لـ3 مواسم أخرى، لكنه اشترط الزيادة المالية في عقده.

ويرتبط «بن شرقي» مع الزمالك حاليا بعقد قيمته 4 ملايين و673 ألف و103 دولارات، حصل في الموسم الأول على مليون و447 ألف و360 دولار.

وفي الموسم الثاني على مليون وأربعمائة وتسعة عشر ألف وثلاثمائة وخمسون دولارا، وفي الثالث على مليون وثمانمائة وستة آلاف وأربعمائة وخمسون دولارا.
وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن المغربي رحب بالتجديد، لكنه طلب الزيادة المالية في التعاقد، بجانب وضع بند في العقد الجديد يقضي بمنحه الحق في فسخ التعاقد، حال عدم حصوله على مستحقاته لمدة شهرين متتاليين.

وأوضح المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «أشرف بن شرقي طلب الزيادة ليصل العقد الجديد إلى مليون و800 ألف دولار في الموسم الأول، وفي الآخر مليون و900 ألف دولار، والثالث مليوني دولار، ليصل إجمالي عقده إلى 5.7 ملايين دولار، ما يقترب من 90 مليون جنيه مصري، بجانب عدم تحمله للضرائب، وهو ما ترفضه إدارة النادي حتى الآن».

وكشف حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، عن مفاجأة صادمة للجميع، في ملف تجديد الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، تعاقده مع القلعة البيضاء، والذي ينتهي بنهاية الموسم المُقبل.

وقال «لبيب» خلال تصريحاته التليفزيونية: «أشرف بن شرقي يرغب في التجديد، والزمالك هو الآخر يسعى لاستمراره، واتفقنا على كل شيء، ويتبقي بندا واحدا فقط لا يمكن الموافقة عليه».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة القرن .. صفقة عبد الله السعيد .. صفقة الموسم .. صفقة فرنسا .. رحيل طارق حامد .. 3 صفقات .. ضياع صفقة جديدة .. رحيل مدرب الزمالك .. أرقام الصفقة الجديدة .. رسالة وداع






المصري اليوم: الزمالك يحسم صفقتي النقاز والسعيد
 أكد الاعلامى خالد الغندور أن التونسى حمدى النقاز سيصل القاهرة اليوم للتعاقد مع الزمالك، وقال الغندور فى برنامجه اللعبة الحلوة عبر إذاعة أون سبورت إف إم:" حمدى النقاز سيصل القاهرة اليوم لإتمام تعاقده مع الزمالك ، وسيتنازل عن مستحقاته القديمة ويتقاضى راتبه السنوى فقط، واللاعب قدم موسم متميز مع الترجى التونسى وكان سبباً فى خروج الزمالك من دوري الابطال الافريقى بكرته العرضية التى أسكنها الهونى فى شباك الفريق الابيض".

وأوضح خالد الغندور:"حمزة المثلوثى مستمر مع الزمالك ، فيما سيخرج أحمد عيد للإعارة مع استمرار حازم إمام بالقلعة البيضاء".

وأكمل بندق:" الطلائع طلب أكثر من 15 مليون جنيه للاستغناء عن مهند لاشين للزمالك ، مع رغبة عبد الله السعيد اللعب للزمالك وخفض طلباته المادية كثيراً، وبات قريباً من الانتقال للقلعة البيضاء".

وعن مباراة المنتخب الوطنى وأنجولا اليوم، قال الغندور:" حسام البدرى أبلغ أحمد فتوح أنه سوف يشارك بصفة أساسية اليوم أمام انجولا، وسيدفع البدرى بباهر المحمدى بديلا لأكرم توفيق".
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | فيديو فيفي عبده يقلب الأوساط .. هنا الزاهد في الساحل .. ظهور حارس أسامة بن لادن .. عرض فيلم ماكو






اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد