أخر الاخبار

 

شحاتة يهدد لاعبيه ويطلب ضم مارادونا .. المشكلات تطارد الزمالك .. البلدوزر يعود .. موندومو يطالب بـ"الإقامة" .. استمرار مجلس عباس اربع سنوات

7 مارس 2012 الساعة 1:51 مساء
شحاتة يهدد لاعبيه ويطلب ضم مارادونا .. المشكلات تطارد الزمالك .. البلدوزر يعو


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :
 
 
وقالت صحيفة الأهرام :
 
- عباس يجتمع مع البناني‏..‏ وأنباء عن عودة النشاط الكروي
 
رفض ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك التحدث من قريب أو بعيد عن لقائة مع حسن حمدي رئيس النادي الاهلي أمس الاول بمكتب عباس بوسط البلد وأكد عباس ان هناك أشياء تم الاتفاق عليها وتشير التوقعات إلي ان الاجتماع الثنائي تم بشأن أستئناف الدوري أو تنظيم بطولة بديلة في الفترة المقبلة حتي لا تتأثر الاندية من التوقف الحالي وعدم مقدرة الاندية علي سد أحتياجاتها في ظل توقف الرعاة عن تسديد المستحقات الخاصة بالاندية
 
وذهب البعض في تفسير الاجتماع السري بين عباس وحمدي الي طلب الاخير مساندة الزمالك لموقف نادية ضد اتحاد الكرة الذي رفض حتي الان معاقبة النادي المصري وجماهيره بعد مذبحة بورسعيد وتعليق العقوبات علي قرار النيابة العامة وكان قد حضر الجلسة السرية حازم أمام عضو مجلس ادارة الزمالك وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة الاهلي
 
وعلي الجانب الاخر عقد عباس جلسة مطولة مع د عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة أمس وأكد عباس ان الهدف من الاجتماع تقديم التهنئة فقط من مجلس الزمالك الي البناني
 
في حين تردد ان الجلسة تطرقت الي أوضاع نادي الزمالك المالية وموقف النهائي من فرع النادي في أكتوبر وايضا الموقف من أطلاق القناة الفضائية للنادي وأخيرا موقف النادي من أستئناف المسابقة وقد ربط البعض بين الجلسة السرية بين عباس وحمدي أول من أمس وبين الاجتماع مع البناني في كل الاحوال من المؤكد ان الاندية بدأت تشعر بضرورة أستئناف النشاط المحلي في ظل التحديات التي تواجهها.
 
وكان الفريق قد تدرب أمس بملعب حلمي زامورا تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفني ومساعده إسماعيل يوسف المدرب العام وأسامة نبية المدرب المساعد وايمن طاهر مدرب الحراس.
 
وحضر المران أمس فريق خدمات الشاطئ الفلسطيني برئاسة عبد السلام هنية نجل اسماعيل هنية رئيس الوزراء الفلسطيني السابق وأكد هنية ان فريقة حضر الي القاهرة بمناسبة مرور60 عاما علي أنشاء النادي وجاء لتقديم التهنئه لنادي الزمالك بمناسبة عام المئوية له والذي انتهي في2011 وحضر الفريق بأكملة لحضور مران الزمالك وتهنئة اللاعبين والجهاز الفني من كل جماهير قطاع غزة وأكد انه جاء لتوجية الدعوة الي بعض اللاعبين علي رأسهم عبدالواحد السيد وشيكابالا واحمد حسن عميد لاعبي العالم وميدو وغيرهم من نجوم الاهلي ايضا ورجال الاعلام للحضور الي غزة لإقامة تجمع رياض في القطاع الهدف منه تسليط الضوء علي فك الحصار علي قطاع غزة.
 
 
وقالت صحيفة الأخبار :
 
- الإجهاد والإصابات تعصف بالزمالك قبل معسكر دبي .. وشحاتة للاعبين: أحذركم من توابع الفوز الخادع
 
في اول لقاء له مع اللاعبين عقب مباراة يانج افريكانز في دور ال64من البطولة الافريقية وقبل المواجهة القوية التي ينتظرها الزمالك في دور ال32 امام افريكا سبورت بطل ساحل العاج اجتمع حسن شحاته المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم للبيت الابيض مع لاعبيه قبل اول مران لهم امس الاول بملعبهم بحلمي زامورا ووجه الشكر للاعبيه علي الفوز في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي من ابتعاد عن المباريات الرسمية بسبب الاحداث التي تمر بها البلاد عقب احداث بورسعيد  وكثرة الاصابات  وعدم جاهزية الكثير موضحا انه رغم انه كان يتمني اداء افضل لكن ما حدث شيئ طبيعي وكان متوقعا موضحا أن مايعنيه  هو الاداء وليس الفوز بأكثر من هدف نظرا لانه كان يمكن للفريق ان يحرز العديد من الاهداف  خاصة في الشوط الاول من المباراة الذي اهدر فيه اللاعبون الكثير من الفرص السهلة او في الشوط الثاني الذي اضاع فيه أحمد حسن ضربة جزاء وفرصة مؤكدة براسه ووقتها كانت سوف تنتهي المباراة بفوز كبير خادع  بثلاثة او اربعة اهداف يغطي علي الاداء داخل  المستطيل الاخضر ويركن الجميع للنتيجة الكبيره وهو ما لايتمناه
 
وطالب المدير الفني لاعبيه باعتبار ما حدث جرس انذار قبل المواجهة القوية امام افريكا سبورت انقذهم  من الفوز الزائف و يدفعهم الي الامام ويفتح الطريق امامهم نحو المجد الافريقيي
 
حضر الجلسة اسماعيل يوسف المدرب العام  والذي اكد بدوره خلال الجلسة للاعبين ضرورة بذل اقصي جهد خلال الفترة المقبلة والتركيز الكامل خلال معسكر الامارات الذي سيبدا يوم السبت المقبل   20 مارس  ليعود الفريق بعدها لمواجهة افريكا سبورت يوم 25 من الشهر الجاري
 
وكان الفريق  قد ادي اولي تدريباته امس الاول عقب المواجهة الأفريقية بعد حصولة علي راحة لمدة يوم واحد ويختتم تدريباته بالقاهرة يوم الجمعة القادم قبل التوجه للامارات يوم السبت المقبل ليدخل في ثلاث  مواجهات قوية مع كل من اهلي دبي والعين والوصل قبل العودة للقاهرة للمواجهة الافريقية
 
وشهد المران العديد من الغيابات حيث اكتفي البنيني رزاق وأحمد حسام ميدو، وشيكابالا وأحمد جعفر، بالتدريب في الجيم ،  كما غاب عمر جابر للانضمام لمعسكر المنتخب الاوليمبي وصلاح سليمان للاصابة وأجري محمد إبراهيم تدريبات منفردة.
 
 
وقالت صحيفة الجمهورية :
 
- موندومو يطالب الزمالك ب «الإقامة» .. ورحلات خارجية للفريق .. فى حالة تجميد الدورى .. واستمرار مجلس عباس اربع سنوات
 
هدد الكاميرونى ألكسيس موندومو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك باتخاذ اجراءات غير مسبوقة ضد إدارة ناديه فى حالة تجاهل ملف الإقامة الخاص به فى مصر .. وما يرتبط به من مشاكل وملفات أخرى منها عدم قدرته على العيش كباقى اللاعبين .. وشراء سيارة خاصة به واستخراج أوراق ضرورية تتعلق بحياته فى مصر وتصرفه كأى لاعب أجنبى أخر سواء فى الزمالك أو غيره من الأندية .. وواجه اللاعب الإدارة البيضاء بتجاهلها الدائم والمستمر لمشكلته وعدم التحرك لحلها بحجة عدم توفر السيولة اللازمة للصرف على اجراءات الإقامة الخاصة به .. مما دفع إلى اتباع أسلوب التهديد والوعيد بعدما وضحت فاعليته مؤخرا فى أزمة المستحقات المالية لعمرو زكى وحازم إمام ..
 
** كشفت الاتصالات الصادرة من النادى عن ترتيب أعضاء الجهاز الفنى لمجموعة من الرحلات الخارجية الجاهزة فى حالة الاستقرار على عدم عودة الدورى الممتاز .. تضم قائمة العروض السفر مرة أخرى إلى الإمارات عقب مباراة الذهاب أمام أفريكا سبورت الإيفوارى واللعب مع فرق أجنبية هذه المرة .. وعرض أخر للسفر إلى السعودية فى نفس التوقيت تقريبا وأداء مجموعة من المباريات الودية هناك ثم العودة للقاهرة قبل السفر إلى كوت ديفوار لخوض مباراة العودة أمام أفريكا سبورت .. ويباشر الاتصالات والمفاوضات الحالية اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق وصاحب اتفاق اللعب فى الإمارات .. عقب نجاحه فى زيادة المقابل المعروض للزمالك من قبل الشركة المنظمة للمعسكر من 150 ألف دولار إلى 250 ألف دولار ..
 
** حصل ممدوح عباس رئيس النادى على وعد بدعم المجلس القومى للرياضة لطلب إضافة فترة الحل الخاصة بالمجلس المنتخب إلى مدته الحالية وتقدر ب 15 شهرا .. ومن المقرر أن يقوم الزمالك بمجموعة من الاجراءات فى هذا الشأن منها التقدم بمذكرة رسمية إلى المجلس القومى للرياضة لطلب إضافة المدة المذكورة .. ثم تحريك دعوى قضائية بناء على المذكرة والحصول على الحكم المؤيد للطلب .. على اعتبار أن المدة قانونية ويحق للمجلس المطالبة بها فى أى وقت .. تحركات عباس فى الملف تأتى بدعم من باقى أعضاء المجلس بعدما أثير الأمر أكثر من مرة ورحب الغالبية بأى إجراء يتيح للمجلس الحصول على حقه .. كما استحوذ عباس على اتصالات الزمالك مع الأهلى وغيره من الأندية بشأن توزيع حصص البث والرعاية واجراءات تشكيل رابطة الأندية المحترفة .. واختيار مديرا تنفيذيا لها من الآن والاتفاق على خطواتها المختلفة فى المرحلة المقبلة ..
 
 
وقالت صحيفة المصري اليوم :
 
- «شحاتة» يهدد لاعبى الزمالك بالاستبعاد.. ويطلب ضم محمد صلاح
 
عقد حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين، أمس الأول، أعرب خلالها عن غضبه الشديد من الأداء خلال مباراة الإياب أمام يانج أفريكانز التنزانى، فى دور الـ٦٤ لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وتحدث «شحاتة» فى حضور جهازه المعاون إسماعيل يوسف، المدرب العام، وأسامة نبيه، المدرب المساعد، لقرابة نصف الساعة مع اللاعبين، وشرح لهم أخطاء مباراة يانج، وأنهم قدموا أسوأ أداء لهم على الإطلاق.
 
وحذر حسن شحاتة اللاعبين بالاستبعاد فى حالة تكرار حالة الاستهتار التى ظهروا عليها خلال المباراة، وهو ما كان سيمنح المنافس الفرصة لإدراك التعادل، وخص «شحاتة» لاعبى الوسط بالتوبيخ بسبب الرعونة فى نقل الكرة، وقال لهم: «لولا تألق عبدالواحد السيد لتغيرت نتيجة المباراة».
 
وشهد المران عودة صلاح سليمان، مدافع الفريق، بعد غياب طويل بسبب العملية التى أجراها فى غضروف الركبة، وعقد اللاعب جلسة مع د. أيمن فريد، طبيب الفريق، لعرض برنامجه العلاجى، واصطحبه الطبيب إلى حسن شحاتة، المدير الفنى، لشرح البرنامج له والفترة التى سيغيبها اللاعب.
 
فى المقابل اكتفى «شيكابالا» بتدريبات الجيمانزيوم بعدما أدى حوالى نصف ساعة فى المران الجماعى، كما اكتفى أحمد حسام «ميدو» ورزاق أتومويوسى بتدريبات الجيمانزيوم لمعاناتهما من إرهاق، كما خاض عمرو زكى تدريبات فى الجيمانزيوم للحفاظ على لياقته البدنية.
 
من جهة أخرى، تلقى عبدالواحد السيد، حارس المرمى، عرضاً رسمياً من أحد أندية الدورى الأمريكى للانضمام إليه بداية من الموسم المقبل، على أن يحصل على نصف مليون دولار سنوياً، بالإضافة إلى نصف مليون دولار أخرى من عائد الإعلانات التى سيقوم بتصويرها لشركات الدعاية التابعة للنادى، والتى ستعرضها فى الشرق الأوسط.
 
من جانب آخر، حصل عمرو زكى، مهاجم الفريق، على وعد من الجهاز الفنى بإنهاء أزمة الشيك الخاص بمستحقاته المتأخرة لدى النادى، بعدما طلب تدخل حسن شحاتة وإسماعيل يوسف لإنهاء الأمر مع الإدارة وتحديد موعد نهائى لصرف مستحقاته.
 
كان «زكى» قد حصل على رفض على الشيك الخاص بمستحقاته لعدم وجود رصيد، الأمر الذى دفعه لطلب وساطة الجهاز الفنى، خصوصاً أنه يعانى من أزمة مالية ولديه التزامات مالية.
 
وطلب الجهاز الفنى من اللاعب عدم تصعيد الأمر، وأكد إسماعيل يوسف، المدرب العام، أنه اجتمع باللاعب وناقش معه الأمر، ووعده برفعه لمجلس الإدارة لإنهائه فى أقرب وقت ممكن حتى يتسنى له التركيز مع الفريق والمحافظة على مستواه بعيداً عن أى أزمات مالية أو إدارية.
 
ولفت المدرب العام إلى أن «زكى» اقترح على الإدارة صرف مستحقاته المالية المتأخرة فقط حالياً، على أن يتم تأجيل مستحقاته الجديدة إلى وقت آخر كمحاولة للتسهيل على الإدارة إنهاء الأزمة والإفراج عن مستحقاته.
 
وكشف مصدر مطلع أن ممدوح عباس، رئيس النادى، وعد اللاعب فى اتصال هاتفى بصرف مستحقاته قبل مباراة أفريقا سبور بطل كوت ديفوار فى ذهاب دور الـ٣٢ لدورى رابطة الأبطال يوم ٢٥ مارس المقبل.
 
فيما طالب حسن شحاتة، المدير الفنى، لجنة التعاقدات برئاسة عبدالله جورج، بالتفاوض مع محمد صلاح، لاعب المقاولون العرب، بعدما نمى إلى علمه رغبة اللاعب الشخصية فى الانضمام للزمالك.
 
وعلمت «المصرى اليوم» إن أحد لاعبى الزمالك الدوليين فاتح صلاح خلال معسكر المنتخب الأخير بقطر فى إمكانية انضمامه للقلعة البيضاء، وأن اللاعب رد عليه بالحرف الواحد «هو فيه حد طلبنى من الزمالك، وأنا قلت لأ»، وهو ما اعتبره شحاتة موافقة ضمنية من اللاعب فى حالة التقدم بعرض رسمى، فضلاً عن تزايد نغمة رحيل اللاعب عن المقاولون بعد تلقيه عرضاً من بازل السويسرى وعرضاً آخر من قطر إلى جانب مفاوضات الأهلى السرية.
 
وأكد مصدر مطلع بنادى المقاولون «رفض ذكر اسمه» أن إدارة ناديه اشترطت الحصول على مستحقات الشركة لدى الزمالك قبل الدخول فى أى مفاوضات رسمية أو شفهية، وقال المصدر إن إدارة النادى أبلغت اللاعب بهذا الشرط كى لا يضيع وقته فى أى مفاوضات.
 
مؤكداً أن اللاعب حصل على وعد من رئيس النادى برحيله شريطة أن يكون العرض مناسباً من الناحيتين الفنية والمادية سواء للاعب أو النادى.
 
 
وقالت صحيفة الأهرام المسائى :
 
- المشكلات تطارد الزمالك في الإمارات
 
مشكلات عديدة بدأت تظهر في الأفق قبل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك المقررة إقامته في الإمارات يوم السبت المقبل استعدادا لمباراة الذهاب مع افريكا سبورت بطل كوت ديفوار في الدور التمهيدي الأول لبطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري دوري الأبطال‏-‏ المقرر لها يوم الأحد‏25‏ مارس الحالي باستاد الكلية الحربية بدون جماهير طبقا لقرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف‏-‏ عقابا للزمالك علي ما بدر من جماهيره في العام الماضي في مواجهة الإفريقي التونسي عندما اقتحموا الملعب وهي المواجهة الأخيرة التي يلعبها بلا جماهيره‏.‏
 
والمشكلات التي بدأت تظهر في الأفق وتطارد الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قبل معسكره المغلق بالإمارات تتعلق ببرنامج مبارياته الودية الذي من المقرر أن يؤديه هناك استعدادا لأفريكا سبورت والذي تحدد بثلاثة لقاءات أمام العين والوصل وأهلي دبي وتلعب جميعها في دوري المحترفين هناك‏.‏
 
والأزمة تتمثل في أن الثلاثة فرق التي من المقرر أن يواجهها الزمالك لن تجد الوقت الكافي للعب أمام الزمالك في التوقيتات التي حددتها الشركة علي اعتبار أن دوري المحترفين الإماراتي سيستأنف يوم‏15‏ من الشهر الحالي بعد فترة توقف طويلة بسبب الارتباطات الدولية للمنتخب الإماراتي في التصفيات التمهيدية الأولي المؤهلة لنهائيات كأس العالم‏2014‏ بالبرازيل والتي صعد من خلالها للمرحلة الأخيرة للتأهل‏.‏
 
وحتي إذا وافقت الثلاثة فرق العين والوصل وأهلي دبي علي خوض مبارياتها الودية مع الزمالك طبقا للجدول الذي حددته الشركة الراعية وبالتوقيتات التي تم إخطار النادي بها فإنه من الصعب أن تواجه الزمالك بلاعبيها الأساسيين وبكامل نجومها الذين ستكون لديهم ارتباطات في دوري المحترفين مما يقلل من قيمة وأهمية المواجهات وحجم الاستفادة التي تعود علي اللاعبين والجهاز الفني منهم قبل المواجهة الصعبة مع أفريكا سبورت بطل كوت ديفوار في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ـ دور الـ‏32-‏ لبطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري‏.‏
 
وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت مشاورات واتصالات بين الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة أو تحديدا إسماعيل يوسف المدرب العام بعدما كلفه المدير الفني بحسم الموقف ووضع النقاط علي الحروف قبل السفر للإمارات المقرر له يوم السبت المقبل بما يضمن عدم وجود أي ارتباك في برنامج الفريق هناك‏.‏
 
وعقد إسماعيل يوسف اجتماعا مساء أمس الثلاثاء مع الشركة الراعية للمعسكر المغلق لحسم الموقف بشكل نهائي سواء بخوض المباريات طبقا للجدول المعلن أو بتوفير فرق بديلة وضرورة تحديد اسمها مبكرا وقبل السفر حتي لا يقع الفريق في ورطة هناك ويتعرض برنامجه للخلل قبل مواجهة أفريكا سبورت الصعبة والمهمة‏..‏ وكل المؤشرات تؤكد أن المدرب العام سيتوجه للإمارات قبل موعد سفر الفريق بيوم علي الأقل‏.‏
 
وفي الوقت الذي عقد المدرب العام إسماعيل يوسف اجتماعا مع مسئولي الشركة الراعية فإن حمادة أنور المدير الإداري للفريق ارسل برقية إلكترونية لمسئوليها تنفيذا لتوصيات المهندس رءوف جاسر نائب رئيس نادي الزمالك لإرسال البرنامج النهائي قبل سفر الفريق للإمارات‏.‏
 
وبعيدا عن مأزق المباريات الودية التي تهدد معسكر الزمالك في الإمارات بالارتباك فإن الفريق الأول لكرة القدم واصل تدريباته اليومية بملعبه بميت عقبة استعدادا لمواجهة الذهاب مع أفريكا سبورت بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الرباعي المصاب عمرو زكي ومحمد إبراهيم وصلاح سليمان وأحمد جعفر والأخير ومعه الأول فضلا أداء تدريبات بدنية وتأهيلية في الصالة بينما اكتفي الثاني بالجري حول الملعب‏.‏
 
وجاء مران الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك جادا واستمر لما يقرب من‏75‏ دقيقة وتخلله بعض التدريبات التخصيصية والتكتيكية وتصحيح الأخطاء التي وقعت من اللاعبين في مباراة العودة أمام يانج أفريكانز في الدور التمهيدي الأول لبطولة الأندية الإفريقية أبطال الدوري التي انتهت بفوزه‏1‏ ـصفر‏..‏
 
وشهد المران تعرض المهاجم أحمد حسام ميدو لشد في العضلة الخلفية لم يكمل بسببها التدريب بعدما منحه الجهاز الفني راحة حتي لا تتفاقم الإصابة بشكل كبير وخرج ليؤدي تدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن فريد‏.‏
 
علي الجانب الآخر‏,‏ قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة استمرار فترة اختبار المدافع الأيمن حاتم توفيق الشقيق الأصغر للاعب الوسط المدافع أحمد توفيق ومعه لاعب الشمس مصطفي سلطان لنهاية الأسبوع الحالي لتحديد مدي احتياجه لهما من عدمه بشكل نهائي في الفترة المقبلة وإمكان التعاقد معهما‏.‏
 
 
وقالت صحيفة المساء :
 
- البلدوزر .. يعود لتدريبات الزمالك
 
استقبل الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك وعلمت "المساء" أن الزيارة جاءت لرغبة عباس في الاستفسار عن مصير عودة مسابقة الدوري الممتاز وذلك لانقاذ الأندية من الانهيار في ظل الحالة الضبابية التي تحيط بأجواء عودة الدوري والتي قد تهدد بتسريح لاعبيها في ظل الأزمة المالية التي تعتصر الأندية.
 
كان رئيس الزمالك قد طلب من الدكتور عماد البناني ضرورة التدخل لتحديد ملامح الفترة القادمة من خلال جدول زمني بالتنسيق مع لجنة تسيير اتحاد الكرة برئاسة أنور صالح وذلك لاتخاذ القرار بعودة استئناف مباريات المسابقة لاسيما أن أندية الممتاز باتت مهددة بالإفلاس فضلا عن تعثرها في الوفاء بالتزاماتها المالية تجاه عقود اللاعبين.
 
في الوقت نفسه علمت "المساء" أن الدكتور عماد البناني رئيس المجلس القومي للرياضة تعهد لممدوح عباس رئيس الزمالك بالجلوس مع مسئولي اتحاد الكرة لوضع النقاط فوق الحروف وتحديد مصير مسابقة الدوري بما لا يؤثر سلبيا علي المصلحة العامة لأندية الممتاز والمنتخبات الوطنية.
 
ومن المقرر أن يناقش رئيس المجلس القومي للرياضة مع أنور صالح ملف اللجنة السباعية للبث الفضائي وذلك لضمان حقوق الأندية في نسب البث عن الموسم الجاري في حالة استكمال مبارياته.
 
من جهة أخري حرمت آلام العضلة الضامة أحمد حسام "ميدو" من استكمال تدريبات الفريق علي ستاد حلمي زامورا حيث أطلق نجم هجوم الفريق تسديدة قوية خلال سير التقسيمة ترتب عنها آلام شديدة بالضامة ليخرج علي أثرها من الملعب.
 
من جانبه أكد الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق أن ميدو سيجري أشعة علي الضامة اليوم للاطمئنان علي الاصابة المفاجئة التي ألمت به في المران مشيرا إلي أن اللاعب سيسافر مع الفريق للإمارات للدخول في معسكر إعداد خارجي وخوض 3 مباريات ودية هناك في إطار الاستعدادات الجادة لمباراة الذهاب أمام أفريكا سبورت الايفواري في دور ال 32 لدوري رابطة أبطال أفريقيا 25 مارس الجاري علي ستاد الكلية الحربية ويغيب عن معسكر الإمارات الثلاثي كريم الحسن وإبراهيم حسن لعدم قيدهما افريقياً وصلاح سليمان للإصابة.
 
علي صعيد آخر كشف إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق عن أن عمرو زكي سينتظم اليوم في التدريبات الجماعية للقافلة البيضاء بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خضع له البلدوزر الأيام الماضية نظرا لاصابته بتمزق في العضلة الضامة.
 
علي جانب آخر قاد حسن شحاتة تدريب الفريق علي ملعب الزمالك وبحضور جميع اللاعبين وانتظم رزاق وإسلام عوض في التدريبات الجماعية بينما أدي الثنائي أحمد جعفر وعمرو زكي تدريبات خاصة بالجمانيزيوم ومحمد إبراهيم وصلاح سليمان قاما بتنفيذ البرنامج التأهيلي لهما تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل البدني بالفريق.
 
حرص المدير الفني علي الاهتمام بالنواحي البدنية والفنية والتركيز علي زيادة الشق الهجومي للاعبين فضلا عن تصحيح الأخطاء الدفاعية.
 
أجري شحاتة تقسيمة في منتصف الملعب تألق خلالها أغلب اللاعبين ووضح خلالها رغبة المدير الفني في الاعتماد علي التمرير السريع والانتشار الجيد أمام مرمي المنافس لإرباك خط الدفاع وهز شباكه.
 
قاد أيمن طاهر مدرب الحراس تدريبات الثلاثي عبدالواحد السيد ومحمود جنش والصاعد مصطفي السيد.
 
يذكر أن المران شهد اختبار مصطفي سلطان لاعب الشمس تمهيدا لضمه للفريق الأول وقيده بصفوف فريق الشباب.
 
من ناحية أخري نجح حسن شحاتة المدير الفني للفريق في اقناع ممدوح عباس رئيس الزمالك بتحمل سداد مبلغ الضرائب الخاص بعقد المهاجم البنيني رزاق حتي يحصل اللاعب علي مستحقاته كاملة وبدون خصم وذلك لتحفيزه علي التألق مع الزمالك خلال المرحلة القادمة.
 
في سياق اخر حسم المدير الفني للفريق مسألة عودة عمر جابر من معسكر المنتخب الأوليمبي في سويسرا قبل لقاء الزمالك أفريقيا أمام أفريكا سبورت يوم 25 مارس الجاري مع هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لاسيما أن الجهاز الفني للقافلة يعتمد علي جابر  في الجهة اليمني في اللقاء المرتقب.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد