أخر الاخبار

 

عبد الله: مصطفى محمد إبن عاق .. وعبد العال: الفريق عاوز غربلة وهبطل تحليل لو خد الدوري القادم

2 سبتمبر 2021 الساعة 10:43 صباحا
عبد الله: مصطفى محمد  إبن عاق .. وعبد العال: الفريق عاوز غربلة وهبطل تحليل لو خ


سارة عبد الباقي


شن إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المؤقتة السابقة لنادي الزمالك أن مصطفى محمد مهاجم الفريق و المعار إلى جالاتسراي التركي ، ناكر لفضل النادي ولا يفكر إلا في مصلحته الشخصية فقط .

وقال عبد الله في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق :

مصطفى محمد '' إبن عاق '' لنادي الزمالك ، وتمرد على النادي خلال فترة تواجده بصفوف الفريق ، وانقطع عن حضور التدريبات للضغط على مجلس إدارة النادي من أجل الموافقة على انتقاله إلى سانت إيتيان الفرنسي ، وبعد فشل الصفقة ، إتهم مجلس الإدارة بالتقصير وعدم الجدية .

واختتم عبد الله : اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة نادي الزمالك لم تقصر في حق مصطفى محمد ، فقد وضعت مصلحة النادي في المقام الأول ، عكس اللاعب الذي وضع مصلحته الشخصية فوق مصلحة النادي صاحب الفضل عليه .
 
 
إبراهيم عبد الله : الزمالك صاحب الفضل على مصطفى محمد .. و ''  تيريم '' رفض شراءه نهائياً


وجه إبراهيم عبد الله عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق العديد من الإنتقادات إلى مصطفى محمد مهاجم الفريق و المعار إلى صفوف جالاتسراي التركي ، وذلك عقب فشل انضمامه إلى نادي بوردو الفرنسي .

وقال عبد الله في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق :

الزمالك صاحب الفضل على مصطفى محمد ، فبعد أن  تمت إعارته إلى عدة أندية مثل طنطا و طلائع الجيش ، ثم حصل على فرصته مع الفريق الأول وانضم للمنتخب الوطني من خلال القلعة البيضاء ، لكنه أنكر فضل النادي ، ولا ينظر إلا لمصلحته الشخصية فقط .

واختتم عبد الله : العلاقة بين مصطفى محمد و الجهاز الفني لفريق جالاتسراي التركي بقيادة المدرب المخضرم فاتح تيريم ، وصلت إلى طريق مسدود ، حيث أن الأخير هو من طلب عدم تفعيل بند شراء اللاعب ، وذلك عقب تراجع مستواه الفني بشكل ملحوظ منذ بداية الموسم .
 
عبد العال : العناية الإلهية منحت الزمالك لقب الدوري .. و الفريق يحتاج إلى '' غربلة ''

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن العناية الإلهية منحت الزمالك لقب الدوري العام الموسم المنصرم ، من أجل الجمهور الأبيض الذي تحمل الكثير خلال المواسم الماضية .

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق :

باتريس كارتيرون لم يظهر بصماته مع الزمالك ، رغم تتويجه بلقب الدوري العام ، كما أن تراجع نتائج الأهلي و تأثره بضغط المباريات نظراً لارتباطاته الإفريقية .

واختتم عبد العال : الزمالك يحتاج إلى غربلة في الموسم الجديد إذا أراد الحفاظ على لقب الدوري العام ، فلابد من الاستغتاء عن بعض اللاعبين ، مثل محمود عبد الرحيم جنش و إسلام حابر و حمزة المثلوثي و مروان حمدي و غيرهم .



 
عبد العال يفجر مفاجآة: "هبطل تحليل" لو الزمالك خد الدوري الموسم القادم

فجر رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، مفاجآة من العيار الثقيل باعتزال مجال التحليل حال حصول الزمالك على بطولة الدوري فى الموسم المقبل مع كارتيرون.


وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق : باتريس كارتيرون لن يستطيع الحصول على لقب الدوري العام مرة أخرى ، وسيرحل بعد ٦ مباريات فقط فى المويم المقبل، وتوج باللقب هذا الموسم بسبب تراجع نتائج الأهلي و إخفاقه في عدة مباريات نتبجة الإجهاد الشديد للاعبيه نظير المشاركة في دوري أبطال إفريقيا ، كما أن القدر لعب دوراً كبيراً في تتويج الزمالك ، حيث تعاهد لاعبي الأبيض على تحقيق بطولة للجماهير .

 
واختتم عبد العال : إذا نجح باتريس كارتيرون في تحقيق لقب الدوري العام الموسم المقبل ، سأعلن إعتزالي التحليل ، وسأبتعد عن الإعلام الرياضي



 
إسلام صادق: مصطفى محمد يسير فى طريق اللاعودة


انتقد الإعلامى إسلام صادق، طريقة مصطفى محمد، لاعب الزمالك المعار إلى جالاتا يراي التركي، فى إدارة طريقة احترافه.


وقال صادق فى تصريحات إذاعية لبرنامج "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "مصطفى محمد يسير فى طريق اللاعودة بسبب طريقته ويحتاج إلى أشخاص يفكرون له بطريقة مميزة بعيدا عن والده فهو لا يفهم فى أمور احتراف كرة القدم وكيفية التعامل مع الأندية".


وأضاف: "مصطفى محمد سافر إلى فرنسا بدون اخطار المنتخب الوطني وهناك حالة من الاستياء داخل الجهاز الفنى بسبب ما قام به اللاعب".




اخبار الزمالك

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

نهضة بركان يوجه إنذار للزمالك بالفوز على المغرب التطوانى بعد مباراة مجنونة

حقق فريق نهضة بركان الفوز على فريق المغرب التطواني، بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدفين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 26 للبطولة المغربية الاحترافية "الدوري المغربي".   وبادر حمزة غطاس لاعب فريق المغرب التطواني بالتسجيل في الدقيقة 19،  وفي الدقيقة 36 أشهر حكم

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد