هءا الثنائي يقودان المنتخب أمام الجابون واستبعاد رمضان صبحي

2 سبتمبر 2021 الساعة 4:48 مساء
هءا الثنائي  يقودان المنتخب أمام الجابون واستبعاد رمضان صبحي


هاني عصام
 
وافقت السلطات الإنجليزية على سفر محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومحمد النني لاعب فريق آرسنال إلى الجابون، للمشاركة مع منتخب مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم.

ويلتقي منتخب مصر الوطني، مع الجابون، يوم الأحد المقبل، بحثاً عن النقطة السادسة قبل انتهاء فترة التوقف الحالية، أملاً في الاحتفاظ بالصدارة دون منازع.

وسيعود محمد صلاح والنني، إلى إنجلترا، عقب انتهاء مباراة الجابون، على متن طائرة خاصة.

وفقد منتخب مصر خدمات محمد صلاح ومحمد النني، أمام أنجولا، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى، من تصفيات كأس العالم، بسبب قيود كورونا.

وتغادر بعثة منتخب مصر الأول، القاهرة، غدا الجمعة، متجهة إلى الجابون، على متن طائرة خاصة، استعدادا لخوض الجولة الثانية، من تصفيات كأس العالم 2022.

وجاء قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بسفر البعثة على متن طائرة خاصة خوفا من الإرهاق، وكذلك كإجراء وقائي من انتشار فيروس كورونا المستجد  كوفيد 19.


 
صلاح يؤكد مشاركته أمام الجابون وينتظر حجز تذاكر الذهاب والعودة

تلقى محمد بركات مدير المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم، اتصالا من محمد صلاح  نجم الفىاعنة وليفربول الانجليزى ، اكد خلاله اللاعب استعداده للمشاركة فى مباراة الجابون المقرر لها يوم الأحد المقبل وعدم ممانعة إدارة فريقه ليفربول .
وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم حجز التذاكر الخاصة بحضور اللاعب من انجلترا للجابون والعودة مباشرة إلى هناك باعتبار ان الجابون خارج دول القائمة الحمراء التى وضعتها السلطات الانجليزية، وبالتالى لن يتوجب على صلاح الدخول فى عزل ذاتى لمدة ١٠ أيام وفقا للبروتوكول المعمول به فىىانجلترا لعدم تفشى فيروس كورونا .
واكد مثدر داخل الجهاز الفنى للمنتخب أن حسام البدرى لن يعلن عن حضور صلاح بشكل رسمى إلا بعد حجز الطيران الخاص به ونفس الأمر بالنسبة لمحمد الننى لاعب ارسنال .
ويستعد الفراعنة لملاقاة الجابون يوم الاحد المقبل فى الجولة الثانيةمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢


 
 
استبعاد رمضان صبحي من بعثة المنتخب للإصابة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم استبعاد رمضان صبحي لاعب المنتخب من معسكر الفريق قبل السفر غدا إلى الجابون لمواجهة منتخبها يوم الأحد المقبل ضمن الجولة الثانية للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم.
جاء ذلك بعدما أكدت الأشعة التي أجريت للاعب بمعرفه طبيب المنتخب محمد أبو العلا إصابته بكسر في أحد أصابع يده اليمني
وصرح محمد ابوالعلا طبيب المنتخب صعوبة قدرة اللاعب على المشاركة بمباراة الجابون بعدما تم وضع يده في جبيرة ستعوق حركته بالإضافة إلى حاجته  لفترة راحة حتى  يلتئم الكسر.

اخبار الزمالك

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد