أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ابراهيم عيسي يصدم الاهلاوية .. اعدام ثمانية بسبب فيديو فاضح .. بلقيس تتحدث عن شيرين عبد الوهاب .. بهاء سلطان يشعل حفل الساحل

4 سبتمبر 2021 الساعة 11:29 صباحا
ترند مصر اليوم | ابراهيم عيسي يصدم الاهلاوية .. اعدام ثمانية بسبب فيديو فاضح .


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

قطر تصطدم بالبرتغال و12 مباراة على صفيح ساخن في تصفيات أوروبا لكأس العالم



 

إبراهيم عيسى: الكرة المصرية متخلفة.. و«الأهلي فوق الجميع» شعار نازي

وصف الإعلامي إبراهيم عيسى، شعار "الأهلي فوق الجميع" الذي يردّد عشاق الفريق  الأحمر، بأنه تعبير نازي.

وقال خلال برنامج "حديث القاهرة" على شاشة "القاهرة والناس"، : "دلالة شعار الأهلي فوق الجميع يجب أن تكون معروفة لدى الأهلاوي قبل الزملكاوي، هي أن الأهلي فوق الأهلاوية".

في سياق رياضي آخر، رأى عيسى أن التعصب الرياضي هو مصدر الحياة الوحيد لكرة القدم المصرية، معتبرًا أنه لولا هذا التعصب لما كانت هناك كرة قدم.

وأضاف: "كرة القدم في مصر متخلفة، والدوري المصري بدائي وعشوائي ولا يمكن أن نعتبره بطولة كروية ممتعة لها قوام مبهج أو يحمل قدرًا من التسلية".

ورأى أن الكرة المصرية مختلفة عن كرة القدم التي تُمارس حول العالم، ودعا إلى إطلاق اسم آخر عما ما يحدث في مصر، ورأى أن هذا الأمر لا يقتصر على أداء اللاعبين ومستوياتهم وحجم إخلاصهم لكن أيضًا في التصوير التلفزيوني الذي وصفه بـ"البدائي المختلف".



بهاء سلطان يشعل حفل الساحل
أعرب الفنان بهاء سلطان عن سعادته البالغة للنجاح الكبير الذى حققه حفله الأخير في الساحل الشمالي، أمس، وشاركت فيه نانسي عجرم.

وقال «سلطان» لجمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد الله حفله إمبارح كانت مميزة أوي، بالنسبة ليا عشان كنت قريب منكم أوي فعلا، شكرا لكل الجمهور اللي بيدينا طاقة وأمل إنتو السبب الرئيسي في كل حاجة، الواحد لو مر بكل حاجة مر بدعمكم بعد ربنا، إن شاء الله دائما نكون مع بعض في الفرح ونعمل حفلات تليق بيكم جمهوري وعائلتي الكبيرة المخلصة».

وبدأ بهاء سلطان حفله الغنائي، أمس، على نغمات أغنية «الواد قلبه بيوجعه»، ثم قدم عدد من اهم واشهر اغنياته منها قلبك يا حول الله، وقوم أقف.

وفي إطار آخر، كشف بهاء سلطان، منذ عدة أسابيع، حقيقة تسجيله القرآن الكريم بصوته من خلال بيان، قال فيه: «جمهوري العزيز والقريب لقلبي، أولًا أشكر الخالق العظيم الذي ساعدني وشرح صدري لحفظ القرآن، الكتاب المستبين وخير الحديث الذي يحمل بين دفتيه نور القلوب والعقول والأرواح، يتمنى حفظه الصغير قبل الكبير، لفضله العظيم، الذي يبث السعادة والرضى والصدق على جميع الأصعدة ونواحي الحياة، وأمدني بطاقة إيجابية، ما يدفعني أن أكون إنسانا ملتزما محبا للخير يراعي ويتقبل الآخر».

يذكر أن الفنان بهاء سلطان عاد للغناء مرة أخرى، بعد أن حصل على حكم قضائي يسمح له الغناء من جديد، وانتهاء الأزمة مع المنتج نصر محروس.
 
اعدام ثمانية بسبب فيديو فاضح
 
اعلنت محكمة جنايات نجع حمادي ، معاقبة  8 متهمين بالإعدام شنقا، بينهم عامل وأبنائه الثلاثة، والسجن المؤبد لمتهمين و 15 سنة لآخر بتهمة قتل اثنين بقرية نجع سالم بنجع حمادي.


وتعود أحداث القضية إلى يناير 2020، عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين، تهمة قتل المجني عليه، شحات محمد خلف الله، وشقيقه حمادة محمد خلف الله، سبقا مع الإصرار والترصد، بالتعدي عليهما بالأسلحة البيضاء مما أسفر عن مصرعهما بسبب خلافات عائلية بالقرية.
وكشفت التحريات أن فيديو فاضح انتشر في القرية، كانت بطلته نجلة المتهم الأول، وشقيق المجني عليهما، بعد طلبه منها تصوير نفسها وهي عارية، وإرسال مقطع الفيديو له، وبعدها ساومها للحصول على مبلغ مالي مقابل عدم نشره وتوزيعه، ثم قام بتوزيعه فقرر والدها وأشقائها وأقاربها، الانتقام منه ومن عائلته.
وتم ضبط المتهمين، وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنايات، في القضية التي حملت رقم، 1888 لسنة 2021، جنايات نجع حمادي والمقيدة برقم 164 لسنة 2021، كلي قنا، التي عاقبت المتهمين من الأول للثامن بالإعدام شنقا، بعد أن حصلت على الإذن الشرعي من فضيلة المفتي، والسجن المؤبد 15 سنة للتاسع والعاشر، والسجن 15 سنة للمتهم الأخير.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف مخطط رزاق سيسيه للخلع من الزمالك بحيلة خبيثة ..كارتيرون يعود الى القاهرة ويحسم الملفات المعلقة





بلقيس تتحدث عن شيرين عبد الوهاب
غنت الفنانة بلقيس أغنية «مشربتش من نيلها» للمطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك خلال فقرة «لعبة في صورة» ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة قناة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، اليوم.

ووجهت بلقيس رسالة لشيرين، قائلة: «شيرين وحشتنا وهي إنسانة بنت بيت وبلد، وكل ماجي مصر بتتصل وبتطمن وعاوزة تتأكد إني كويسة، وبتقولي تعالي يا بلقيس أنا وحسام والبنات عاوزين نشوفك».

وكشفت «بلقيس» عن لقاء جمعها مع «شيرين»: «التقيت بيها بس الزيارة اللي قبل كدة من أسبوعين في مصر، واتكلمت بيني وبينها، هي وحشاني أوي وبحبها، وهي مطربة أولى وهتفضل كدة استثنائية ولها تاريخ عريق في الأغاني الحلوة».
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يرفض طلب اشرف بن شرقي.. عمر السعيد مطلوب فى ثلاث اندية





اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد