أخر الاخبار

 

السمري يرد على اتهامات زوجة علاء علي .. وتحديد موعد عودة ثنائي الزمالك التونسي .. ومعسكر قصير للفريق

4 سبتمبر 2021 الساعة 5:07 مساء
اخبار الزمالك - السمري يرد على اتهامات زوجة علاء علي .. وتحديد موعد عودة ثنائي الزمالك التونسي .. ومعسكر قصير للفريق


هاني عصام
 
رد حسين السمري عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على الاتهامات والانتقادات التي تعرضت لها الإدارة الحالية بسبب أسرة الراحل علاء علي نجم الزمالك السابق.

وقال السمري عبر حسابه على "فيسبوك" :" زوجة علاء على وانتشار بوستات مغلوطة عن هذا الموضوع، والحقيقة لابد من ايضاحها خاصة وانها حالة انسانية يستغلها البعض بشكل سئ وعجيب".
 
وسرد السمري التفاصيل في نقاط متتالية جاءت كالتالي:
 
اولا : اللجنة السابقة اقرت مبالغ سميت رعاية لقدامى الرياضيين بعد ان اعترضت الجهات الرقابية على مصطلح معاش حيث يطلق على الموظفين المؤمن عليهم فقط.
ثانيا : قامت اللجنة السابقة مشكورة بدراسة الامر وكل حالة بمفردها وبتحديد مجموعة من المستحقين فعلا لتنقية كشوف الصرف  السابقة التى كانت فيها المبالغ متفاوتة ومتباينة مابين ١٥ الف الي ٨٠٠ ج شهريا للشخص الواحد دون تحديد سببا لهذا التفاوت ومنهم قادرون ولهم مدخولات مالية من جهات عملهم الاصلية او لديهم ممتلكات . فحددت اللجنة مبلغا موحدا للجميع ولغير القادرين فقط منهم اسرة المرحوم علاء علىّ .  
ثالثا : تلاشي  النادي التدخل في اشكاليات عائلية بين الزوجة وعائلة علاء فقام النادي بمناصفة القيمة المالية المحددة بين الزوجة ووالديه.
رابعا : منذ ايام  سلمت بنفسي زوجة علاء مبلغا ماليا كبيرا من احد اعضاء اللجنة الحالية وغيرها من المستحقين وليس من حسابات النادي كلما اتيح تجميع مبالغ للحالات المختلفة من اهل الخير  .
واختتم "كنت اتمنى عدم الحديث في هذه الامور الخيرية والانسانية ولكنى اثرت التوضيح لتبرأت اللجنة السابقة وتوضيح اللغط والمغالطات المنشورة في هذا الموضوع واللعب على المشاعر  والمزايدة على الحالات الانسانية".
 
 
تعرف على موعد عودة ثنائي الزمالك التونسي
سارة عبد الباقي
تحدد وصول ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري إلى القاهرة، بعد الانتهاء من مباراة منتخب بلاده أمام زامبيا.
ويعود اللاعبان إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد الانتهاء من المشاركة في زامبيا المقبلة، حيث خاض الثنائي مباراة أولى بالأمس أمام غينيا الاستوائية وفازت بها تونس بثلاثة أهداف دون رد.
ومن المنتظر أن يعود الثنائي للقاهرة بعد المشاركة مع منتخب بلاده أمام زامبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.
 
 
 
كارتيرون يستقر على معسكر قصير
 
سارة عبد الباقي
قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إقامة معسكر قصير وذلك خلال الأسبوع الجاري.
 
ويعود كارتيرون إلى القاهرة مساء اليوم السبت قادماً من الإمارات بعد قضاء فترة إجازة قصيرة في دبي، استغلالا للراحة السلبية التي كان منحها للاعبي الزمالك عقب التتويج ببطولة الدوري العام.
 
وطلب كارتيرون من الجهاز الإداري للزمالك تجهيز معسكر يبدأ يوم الثلاثاء المقبل، لمدة ثلاثة أيام على أن يخوض الفريق الأبيض تدريباته غداً الأحد وبعد غداً الإثنين على ملعب النادي الأبيض.
 
ومن المحتمل أن يقام المعسكر بمدينة 6 أكتوبر على أن يخوض الزمالك تدريباته خلال الثلاثة أيام على ملعب دريم.
 
وكان كارتيرون منح لاعبي الزمالك راحة لمدة 8 أيام، تنتهي اليوم السبت ويعود الفريق الأبيض لاستئناف تدريباته غداً الاحد.
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

  جوميز يصدم الزمالك برفض الثنائي الأجنبي      هاني عصام يبدو ان المصائب لاتأت فرادى فى الزمالك، فبعد ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بضربات الحظ الترجيحية أمام الأهلي، بدأت المشاكل تطفو سريعا ووضح إنتهاء شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد