أخر الاخبار

 

رسائل خاصة ومقارنة وتوقع محبط .. 4 مشاهد من تصريحات شيكابالا ...ميدو يتحدث عن ظهور شيكابالا مع عمرو اديب

5 سبتمبر 2021 الساعة 12:03 مساء
رسائل خاصة ومقارنة وتوقع محبط .. 4 مشاهد من تصريحات شيكابالا ...ميدو يتحدث عن ظ


مهاب ممدوح


تحدث محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لأول مرة بعد تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري هذا الموسم.

وكان لشيكا رسائل خاصة غير مباشرة تؤيد رغبته في الحصول على حقوقه بعد إيقافه لمدة 8 أشهر وذلك بسبب مشادة حدثت بينه وبين أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عقب مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من الدوري المصري.

ونستعرض بعض المشاهد من تصريحات شيكابالا:

- قارن شيكابالا موقفه من أحمد مجاهد مع موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي مع محمد فضل عضو اتحاد الكرة حيث نشبت مشادة بين الثنائي وقال شيكابالا إن البعض تطاول من قبل على مسؤولي اتحاد الكرة بالأيدي ولم يحصلوا على عقوبة من الأساس دون أن يذكر شيكابالا ، اسم كهربا.


- شيكابالا ،  توقع أن يتم محاربة الزمالك الموسم الجديد حتى لا يحصل على بطولة الدوري مجددا قائلا: "هتشوف السنة الجاية هيعملوا معانا ايه عشان مناخدش الدوري"

- شيكابالا قال إنه غير مسؤول عن هتافات جماهير الزمالك خلال الاحتفال معه مشددا على أنه لم يردد الهتافات المسيئة وأشار إلى أن الإعلام له دورا في جعل علاقته بجماهير الأهلي سيئة.


- لم يعتذر شيكابالا ، بشكل واضح وصريح لأحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري ولكنه قال إنه كبير الكرة المصرية حاليا وبمثابة والده فكانت تصريحات شيكابالا عقلانية وهادئة دون التطرق إلى الانفعالات.




ميدو: الشعب المصري بأكمله كان يشاهد "شيكابالا" أمس..وحديثه إيجابي وكسب تعاطف الجميع

أكد النجم أحمد حسام "ميدو"، أن الشعب المصري بأكلمه كان ينتظر ظهور محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، مع الإعلامى الكبير عمرو أديب.

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "شيكابالا نجم كبير جدا وليس على المستوى الرياضى فقط بل الاجتماعي وكان هناك عائلات تشاهده أمس وهذا يدل على القيمة التسويقية العالية للاعب".

وأضاف: "حديث شيكابالا امس كان إيجابي للغاية وهناك العديد من الاشخاص الذين اختلفوا  معه خلال الفترة الماضية ولكن بعد ظهوره أمس تعاطفوا مع اللاعب فهو كسب تعاطف الجميع وارسل رسائل غير مباشرة بدون أن يخطأ فى احد".
ميدو: شيكابالا "جدع وابن بلد"..ويدفع ثمن اخلاصه 

أكد النجم أحمد حسام "ميدو"، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، يدفع ثمن اخلاص ورجولته 

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي "أحلى صباح"، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "شيكابالا جدع وراجل وابن بلد ودائما يدفع ثمن اخلاصه ورجولته فى العديد من المواقف، ودايما يتحمل المسؤولية تجاه ناديه واللاعبين".

وأضاف: "متوقع إيقاف شيكايالا سيقل بشكل كبير خاصة بعد ظهوره امس وحديثه جيدا عن أحمد مجاهد واتحاد الكرة، ونجح فى توصيل الحقيقة للجميع".

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد