أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مدرب الزمالك يقترب من المنتخب .. الزمالك يحدد 15 مليون لهؤلاء اللاعبين .. معسكر الأيام العشرة

7 سبتمبر 2021 الساعة 11:29 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مدرب الزمالك يقترب من المنتخب .. الزمالك يحدد 15 مليو


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | أسرار ومفاجآت خالد يوسف .. تنسيق كلية خدمة اجتماعية





اليوم السابع: الزمالك يحدد 15 مليون لهؤلاء اللاعبين
 استقرت اللجنة التي تُدير نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، على تحديد سقف للاعبين الفئة الأولى في صفوف الفريق الكروى الأول، لا يتم تخطيه وذلك من أجل الحفاظ على حالة التوازن وتحقيق مبدأ العدالة داخل صفوف الفريق، وذلك منعًا لحدوث تفاوت بين اللاعبين وبعضها من حيث المقابل المادى، الأمر الذى قد يتسبب في حالة من الاستياء لدى البعض ويؤدى لعدم الاستقرار,

وحددت لجنة إدارة الزمالك 15 مليون جنيه كحد أقصى للاعبين الفئة الأولى في صفوف الفريق الأول، حيث سيتم العمل على هذا المبدأ في ملف تجديد عقود اللاعبين الذين قربت عقودهم على الانتهاء، وفضل مسئولي الزمالك أن يتم تحديد سقف لرواتب الفئة الأولى في الفريق حتى لا يكون هناك مجال للمطالب المادية المبالغ فيها من قبل بعض اللاعبين.

واستثنى مسئولي الزمالك اللاعبين المحترفين من قرار تحديد سقف للفئة الأولى، خاصة وإن المحترفين يتم معاملاتهم بالدولار، وتكون رواتبهم الأعلى وسط صفوف كل فريق وليس الزمالك فقط، وهو الأمر الذى يحدث حاليًا في ملف المغربى أشرف بن شرقى الذى يفاوضه الزمالك من أجل تجديد تعاقده.

فى سياق أخر، استفسر محمد أشرف روقا، لاعب وسط الزمالك، من مسئولى النادى والجهاز الفنى عن مصيره النهائى خلال الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب يمتلك العديد من العروض المحلية ويرغب فى تحديد وجهته فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وطلب أشرف روقا من مسئولى الزمالك تحديد مصيره سواء بالبقاء مع الفريق أو الرحيل، لاسيما أن اللاعب يفضل الرحيل فى حال عدم المشاركة مع الزمالك، حيث شهد الموسم المنقضى عدم اعتماد باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك على اللاعب بشكل أساسى الأمر الذى دفعه لطلب الرحيل.

ويتبقى فى عقد محمد أشرف روقا مع الزمالك موسم أخر، إلا أن اللاعب يرغب فى خوض تجربة جديدة، للمشاركة بصفة أساسية والعودة للظهور بقوة على الساحة الرياضية.

وكان روقا نفى الخبر الذى تم نشره علي الموقع الرسمي لنادي الزمالك، والمتعلق بتجديد تعاقده مع الفريق لمدة 3 سنوات مقبلة.
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف مصير أيمن حفني في الزمالك بعد انتهاء تعاقده




المصري اليوم: معسكر الأيام العشرة
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قراره بانتظام الفريق في معسكر مغلق ببرج العرب ابتداء من يوم 14 سبتمبر الحالي، ولمدة 10 أيام.

وأضاف كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك أنه قرر الانتظام في معسكر ببرج العرب لإعداد الفريق للمباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر، خاصة أن الفريق تأهل للدور نصف النهائي لمواجهة أسوان.

كان الزمالك استأنف تدريباته أمس الأحد، بعدما حصل الفريق على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري الممتاز وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.
 
 
اقرأ أيضًا:

البرتغال وفرنسا و20 مباراة في مواجهات شرسة بتصفيات كأس العالم بأوروبا وأسيا وإفريقيا






الوطن: مدرب الزمالك يقترب من المنتخب
كشف شريف فاروق، وكيل البرتغالي جايمي باتشيكو، آخر تفاصيل مفاوضات نادي بيراميدز، مع موكله من أجل تدريب النادي السماوي خلفًا لليوناني تاكيس جونياس المدير الفني الحالي للفريق.  

وقال وكيل جايمي باتشيكو في تصريح خاص لـ«الوطن»: «جايمي باتشيكو لم يوقِّع لبيراميدز حتى الآن».

ومن جانبه كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن فينجادا أكد للجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، أن البرتغاليين جوسفالدو فيريرا، وجايمي باتشيكو، المديرين الفنيين السابقين للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قادران على خلافة حسام البدري المدير الفني السابق لقيادة المنتخب المصري، بعد التعادل أمام منتخب الجابون مساء أمس الأحد بهدف لكل فريق، في مباراة شهدت أداء سيئا من لاعبي المنتخب.

وقاد البرتغالي جايمي باتشيكو الزمالك في 3 بطولات مختلفة خلال الفترة الماضية، حيث شارك خلالها 27 مباراة، محققا 17 انتصارا و6 تعادلات و4 هزائم فقط، حيث تولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل نهاية الدوري الموسم الماضي بأربع جولات، حيث كانت وصافة الجدول هدفا للفارس الأبيض، وهو ما تحقق في آخر مباريات الفريق أمام الإسماعيلي، فيما خسر لقب دوري أبطال أفريقيا في النهائي، أمام منافسه التقليدي الأهلي بهدفين أحرزهما عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة مقابل هدف أحرزه القائد محمود عبدالرازق شيكابالا.

والجدير بالذكر أن باتشيكو رحل عن قيادة الفارس الأبيض تاركا الزمالك في المركز الأول بالدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة، فيما تراجع ترتيبه في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا للمركز الثالث، بنقطتين فقط من 3 مباريات.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد