أخر الاخبار

 

أحمد ناجي يدافع عن حسام البدري .. ورضا عبد العال يرشح اسم غير متوقع لتدريب المنتخب .. وايهاب جلال الأقرب بعد رحيله عن الإسماعيلي .. ومارتن يول ضمن الترشيحات .. وماذا قدم فينجادا مع أخر مهمة تدريبية له؟

7 سبتمبر 2021 الساعة 12:14 مساء
أحمد ناجي يدافع عن حسام البدري .. ورضا عبد العال يرشح اسم غير متوقع لتدريب ال


مهاب ممدوح
 
علق أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى نادي سموحة، على إقالة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، من منصبه في الجهاز الفني للفراعنة، بسبب سوء الأداء.

قال أحمد ناجي في تصريحات خاصة إن حسام البدري حقق الأهداف المطلوبة منه، وهي الصعود لكأس الأمم الإفريقية، فضلًا احتلاله المركز الأول بمجموعته في كأس العالم.

أكد أحمد ناجي، أن إقالة حسام البدري من منصبه في الجهاز الفني غير منطقية، بناء على ما قدمه في الفترة الأخيرة مع المنتخب، ولم يتلقى أي هزيمة خلال مشواره مع الفراعنة.

اختتم أحمد ناجي تصريحاته مؤكدًا، أنه ليس صاحب القرار حتى يتحدث عن المدرب الأحق بتولي المهمة خلفًا لحسام البدري، متمنيًا التوفيق للفراعنة فيما هو قادم.

كان اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، أعلن قبل ساعات توجيه الشكر لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني وجهازه المعاون، بسبب سوء أداء الفراعنة منذ توليه المهمة.
 
 
رضا عبد العال يرشح اسم غير متوقع لتدريب الفراعنة
رشح رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، اسم غير متوقع لقيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك عقب إقالة حسام البدري، أمس الثلاثاء، وذلك عقب جلسة عاصفة جمعته بمسئولي اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، عقب التعادل مع الجابون وظهور المنتخب بشكل سئ بثاني جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "Ten":"تاكيس جونياس أثبت جدارته حينما كان مديراً فنياً لفريق وادي دجلة رغم قلة الإمكانيات المتاحة آنذاك، كما أنه أحرج الأهلي والزمالك".

وأشار نجم القطبين السابق أن جونياس قد أحدث طفرة هائلة في اداء نادي بيراميدز وذلك عقب تولية القيادة الفنية للفريق خلفاً للأرجنتيني رودلفو أروابارينا وقاده للمركز الثالث في نهاية الدوري.
 
 
مرشح لمنتخب مصر.. ماذا قدم فينجادا مع أخر مهمة تدريبية له؟

يعد نيلو فينجادا مرشحا لتدريب منتخب مصر الوطني وذلك خلفا لحسام البدري الذي رحل عن تدريب الفراعنة بعد التعادل مع الجابون بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وكان منتخب مصر فاز على انجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى ثم تعادل مع الجابون بهدف لكل فريق ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم.

ونستعرض ماذا قدمه فينجادا المرشح لتدريب منتخب مصر في أخر مهمة تدريبية له.

قاد المدرب فريق كيرلا بلاسترز الهندي أخر فريق قاده وخاض معه 7 مباريات حقق فوزا وحيدا وخسر 3 وتعادل مثلهم الأمر الذي عجل بإقالته.

المدرب تولى المهمة الفنية يوم 18 يناير 2019 ورحل عن الفريق 17 مارس 2019 أي قاد الفريق شهرين فقط ولكن نتائجه جعلته يرحل بشكل عاجل.

ومن المنتظر أن يعلن اتحاد الكرة المصري عن المدرب الجديد خلال الأيام المقبلة خلفا لحسام البدري الذي رحل بعد المستوى الفني الضعيف الذي ظهر به المنتخب خلال مواجهتي أنجولا والجابون.
 
إيهاب جلال يعتذر عن عدم الاستمرار في الإسماعيلي

اعتذر إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن عدم الاستمرار مع الدراويش في الموسم المقبل من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرى إيهاب جلال أن إدارة النادي الإسماعيلي لم تُنفذ طلباته الفنية حتى الآن، رغم إعلان الأندية عن صفقاتها الصيفية.

ويشعر إيهاب جلال بالغضب من إدارة الإسماعيلي، خاصة فى ظل الوعود التي لا تُنفذ رغم تأكيدات مسؤولي الدراويش بتلبية كافة طلباته.

وتلقى إيهاب جلال خلال الساعات الماضية عرضا من المصري البورسعيدي لخلافة علي ماهر، بخلاف ترشيحه لتولي تدريب  المنتخب الوطني خلفا  لحسام البدري الذي تمت اقالته مؤخرا.

يذكر أن إيهاب جلال تولى المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مطلع العام الحالي خلفًا للبوسني دراجان يوفيتش ونجح في انقاذ الفريق من الهبوط بعدما كان يحتل الدراويش مركزا متأخرا بجدول الدوري.
 
 
مدرب الأهلي مرشح لخلافة البدري
دخل الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق لفريق الأهلي ضمن المرشحين بقوة لقيادة منتخب مصر خلفا لحسام البدري.
وتلقى اتحاد الكرة ترشيحات لعدد من المدربين أبرزهم مارتن يول وجايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق والفرنسي سباستيان ديسابر مدرب الإسماعيلي السابق.
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.
كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد