أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | إطلالة نسرين طافش من حمام السباحة .. اعتزال ليلى طاهر .. خطوبة نور عمرو دياب .. ميمي جمال صاحبة السعادة .. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

8 سبتمبر 2021 الساعة 11:31 صباحا
ترند مصر اليوم | إطلالة نسرين طافش من حمام السباحة .. اعتزال ليلى طاهر .. خطوبة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
نسرين طافش تطل على جمهورها من حمام السباحة
شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها، الثلاثاء، صورا أثناء تدريبها على رياضة اليوجا، مطالبة متابعيها بضرورة التركيز على رياضتهم من أجل الصحة.

ونشرت نسرين الصور عبر «إنستجرام»، قائلة: «ركز في نفسك الآن.. في صحة جسدك صفاء قلبك سلام روحك ونور فكرك».

كانت الفنانة السورية نسرين طافش قد تصدرت محرك البحث «جوجل» خلال الفترة الماضية، بعد مشاركتها جمهورها، صورة لنجل شقيقتها «حسونة»، والذي وصفته بـ«العملاق»، أثناء زيارتها لعائلتها بهولندا.
 
 
اقرأ أيضًا:

انجلترا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا في اختبار صعب بتصفيات كأس العالم .. تعرف على مواعيد المباريات





ميمي جمال صاحبة السعادة
تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، الفنانة ميمي جمال وبناتها وأحفادها، الليلة في تمام الساعة الـ11 مساءًا.

ونشرت إسعاد يونس برومو الحلقة، عبر حسابها الرسمي بموقه "إنستجرام"، وعلقت :"قعدة ضحك وذكريات مع ميمي جمال وبناتها وأحفادها الليلة في صاحبة السعادة الساعة 11 مساءًا على "DMC.

جدير بالذكر أن الفنانة ميمي جمال قدمت نحو 490 عملاً فنيًا بين الدراما والسينما، كان أبرزهم في السينما: "أقوى من الحب"، "البعض يذهب للمأذون مرتين"، "شيء من الحب"، "لف ودوران"، وفي الدراما التليفزيونية: "أهلا بالسكان"، "ساكن قصادي"، "كيد النسا"، "الباطنية"، "عائلة الحاج متولي"، ومن المسرحيات: "نمرة 2 يكسب"، "العبيط"، "الحرامية أهم"، "أصل وخمسة"، "القشاش" وغيرها.
 
 
اقرأ أيضًا:

صفقة الأهلي الجديدة تورط الخطيب وتفضح كذبهم للجماهير





 نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

- يقوم الطالب الراغب في الحصول على نتيجة الدور الثاني في الدبلومات الفنية بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالدبلومات الفنية من هنا.

- ثم بعد ذلك يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس الخاص به في الخانة المخصصة لذلك.

- ثم بعد ذلك يقوم بالضغط على «عرض النتيجة».

- تظهر أمام الطالب صفحة يقوم بها بإدخال بعض البيانات الخاصة به، مثل الإدارة التعليمية والمدرسة.

- ثم بعد ذلك تظهر أمام الطالب النتيجة الخاصة به.
 
 
خطوبة نور عمرو دياب
"أحبك.. كنت أعتقد أنها مجرد جلسة تصوير، لكنه فاجأني وعرض علي الزواج".. بهذه الكلمات علقت ابنة الفنان المصري عمرو دياب والفنانة شيرين رضا على مفاجأة خطيبها البريطاني، الغاني الأصل، لها خلال جلسة تصوير في حديقة منزلها حيث قدم لها خاتم الخطوبة.

ونشرت نور عمرو دياب صورتين على حسابها في إنستغرام الثلاثاء، إحداهما للخاتم، والثانية ظهر فيها كيران وهو راكع أمامها.

كما علق كيران على منشور نور قائلاً: "أحبك أيضاً، أنت حياتي... لا أطيق الانتظار لأقضي بقية حياتي معك".

يذكر أن نور كانت أعلنت عن خطوبتها في أغسطس الماضي من خلال خاصية البث المباشر في "إنستغرام"، وأعربت عن سعادتها للتجهيز للانتقال للعيش بجنوب لندن برفقة خطيبها، دون الكشف عن هويته.

غير أنه ظهر لاحقاً في إحدى القصص التي نشرتها عبر حسابها في إنستغرام، وهو مدرب لياقة بدنية، ومصور، ونشر العديد من الصور لها، عبر حسابه الذي يخصصه لأعماله في التصوير.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عبد السعيد تصل للنهاية .. الصفقة الثانية .. مصير أيمن حفني .. صفعة جديدة للبدري .. كلمة السر .. خطة الموسم





 اعتزال ليلى طاهر
أكدت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر استبعادها العودة فى قرار الاعتزال عن الفن، وقالت: "لن أتراجع عن قرار الاعتزال وأتفرغ لحياتي العائلية".

وأضافت أيضا الفنانة الكبيرة ليلى طاهر أنه يُعرض عليها أعمال فنية ولكنها لا تتناسب معها، وقالت:"إن قرارها يرجع لرداءة الأعمال المعروضة عليها خلال السنوات الأخيرة، لذلك لجأت للاعتزال احتراما لتاريخها".

وأوضحت أن سبب اعتزالها أنها تحترم نفسها وجمهورها ولا تعمل لمجرد الحصول على المال، وأكدت أنها مُستمعة بحياتها الآن، واختتمت: "أنا اكتفيت بما قدمت في تاريخي وأحترم جمهوري ويكفي ما قدمته".

الفنانة القديرة ليلي طاهر قدمت العديد من الأفلام أهمها الناصر صلاح الدين، عفواً أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، قطة على نار، فيلم زمان يا حب، فيلم اعترافات امرأة، البيوت أسرار، وغيرها من الأعمال.
 

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد