أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | صفقة الجزائري عبد الرؤوف بن غيث .. رحيل سيد عبدالحفيظ من الأهلي .. أمطار وارتفاع درجة الحرارة .. أبرز ما قدمه محمود أبو رجيلة خلال مسيرته الكروية في يوم ميلاده

9 سبتمبر 2021 الساعة 2:06 مساء
ترند مصر اليوم | صفقة الجزائري عبد الرؤوف بن غيث .. رحيل سيد عبدالحفيظ من الأه


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
أمطار وارتفاع درجة الحرارة 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ارتقاع درجات الحرارة فى القاهرة اليوم، على أن تعاود الانخفاض الأيام المقبلة بداية من الطقس غدًا.
تكون الرياح نشطة خلال حالة الطقس اليوم فى جنوب البلاد والصحراء الغربية، بما يقل الشعور بحرارة الجو، وتكون مثيرة الرمال ، وتسقط أمطار خفيفة على 4 محافظات على الساحل الغربي وأقصي شمال الدلتا.
يتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمي الأعلي اليوم فى مصر 43 درجة فى أسوان وإدفو وأبو سمبل، بينما تكون أقل درجة حرارة عظمي 30 درجة فى مطروح والسلوم، خلال توقعات الطقس اليوم.
تفاصيل حالة الطقس فى مصر اليومتتوقع الأرصاد الجوية نشاط الرياح على القاهرة الكبري والسواحل الغربية وجنوب سيناء وكذلك جنوب البلاد بشكل متقطع.
وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار على محافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ وكذلك مناطق السلوم والعلمين ومطروح في محافظة مطروح، على فترات متقطعة.
وترتفع الأمواج على شاطئ البحر الأحمر بقيم تتراوح بين مترين ومترين ونصف، وتكون حالة الملاحة فيه بين المعتدلة والمضطربة، أما فى البحر المتوسط فتكون الأمواج بين 1.5 و2 مترًا والرياح تتراوح بين شمالية غربية وشمالية شرقية.
ويستمر طقس اليوم حارا رطبا علي القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويميل للحرارة علي السواحل الشمالية، وشديد الحرارة في جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومعتدلا علي جميع أنحاء مصر خلال الليل.
توقعات درجات الحرارة فى مصر اليومتتوقع الأرصاد الجوية أن تكون درجات الحرارة في أسوان 43-28، إدفو 43-28، أبوسمبل 43-28،، الفيوم 36-25، الأقصر 42-27، سيوة 36-24 درجة.
وتكون في أسيوط 38-23، المنيا 38-22، بني سويف 37-25، شلاتين 42-29، حلايب 35-28، الوادي الجديد 42-28، قنا 40-27، سوهاج 39-26 درجة.
وترتفع درجة الحرارة في القاهرة العظمي من 35 أمس إلي 36 اليوم، والمحسوسة من 37 أمس إلي 38 اليوم، بينما تظل الصغري 25 درجة.
وتنخفض درجات الحرارة فى الإسكندرية اليوم العظمي من 33 درجة أمس إلي 31 اليوم والمحسوسة من 36 إلي 34 وتظل الصغري ثابتة عند 26 درجة.
 
 
صفقة الجزائري عبد الرؤوف بن غيث
أعلن نادي الترجي التونسي أن الجزائري عبد الرؤوف بن غيث لاعب وسط الفريق، قام بفسخ عقده مع الفريق بشكل فردي، ليكون الثاني خلال الأيام الأخيرة بعد حمدي النقاز، الذي أنهى علاقته بفريق باب سويقة.
وقال الترجي في بيان أصدره اليوم الأربعاء عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "قام اللاعب عبد الرؤوف بن غيث بإعلام إدارة النادي بفسخ عقده بصفة آحادية. وقد غادر الفريق يوم الاثنين."
وتابع: "وأمام الصبغة التعسفية وغير الشرعية لهذا القرار المفاجئ قررت إدارة النادي اللجوء إلى الهياكل المختصة للدفاع عن حقوق الجمعية (النادي) ضد اللاعب وضد كل فريق يتبين أنه قام بتحريضه على هذا الفعل."
وعانى الترجي من أزمة مالية خلال الفترة الماضية، أدت إلى تأخر رواتب عدد من اللاعبين، وبحسب المصادر المحلية التونسية، قد لا يكون بن غيث الاسم الأخير الذي يقبل على هذا الإجراء ضد بطل الدوري التونسي.
ولعب بن غيث - 25 عامًا - لنادي الترجي بداية من 2019 واستطاع أن يشارك مع الفريق في قرابة 100 مباراة، على المستوى المحلية الإفريقي.
 
 
رحيل سيد عبدالحفيظ من الأهلي


علق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تقرير تم عرضه خلال تواجده ضيفًا في برنامج «على مسؤوليتي» بشأن مشواره مع الفريق الأحمر.

وقال عبدالحفيظ خلال لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «هدفي أمام الترجي في 2001 كان الأول في تاريخ مواجهات الفريقين، لسه عايش عليه تحس إن الناس سابت كل حاجة ومش فاكرة غيره، عشان البطولة كانت عام 2001 بعد غياب طويل عن منصة التتويج الأفريقية»، متابعًا «كان حظنا وحش أمام أندية شمال أفريقيا».
وأضاف سيد عبدالحفيظ «ذكرى وصابر الرباعي سافرا معنا على الطائرة لإقامة حفلة لجمهور الترجي، كون الخسارة لم تكن متوقعة»، مشيرا إلى أن تونس ألغت إقامة المباريات على الملعب الذي شهد مباراة الأهلي والترجي الشهيرة بسبب تحطيم الجمهور الكافيهات عقب الخسارة من الأحمر.
وحول ما يتردد عن رحيله عن الأهلي قال «بصفة عامة هذه سنة الحياة، محدش هيشتري كرسي يفضل عليه طول الحياة، لكن دائما ما نتعرض لشائعات بحكم أننا نعمل في النادي الأهلي، وزي ما فيه ناس بتموت عشان الأهلي يكسب، يوجد آخرون بيموتوا عشان نخسر»، مردفًا «تاريخي في النادي الأهلي 32 عامًا، قضيت معظمها في عملي داخل النادي».
خسارة الدوري
وعلق على خسارة الدوري قائلا «الموسم كان طويلا وحصدنا 6 بطولات وخسرنا واحدة، يعني 6-1، ودائمًا ما نغلق الصفحات ونتعلم من الأخطاء من بينها أن أفريقيا نالت تركيزنا الأكبر».
وأضاف «المسؤولون عن المسابقة لم ينتبهوا إلى انضمام 7 لاعبين من الأهلي إلى المنتخب الأولمبي، ولم يكن هناك توفيق بالنسبة للإدارة التحكيمية في بعض المباريات بنسبة 90%»، مازحًا «قالك عملنا هدف طلائع الجيش 3، يعني هتستعماني يا هرم، قولتلهم نعمل».
وأكمل «إحنا عندنا دم وكان في أخطاء بسبب تركيزنا في أفريقيا أكتر، لم نكن نعلم أن الدوري بـ200 بطولة».
 
 
في يوم ميلاده..أبرز ما قدمه محمود أبو رجيلة خلال مسيرته الكروية 


مهاب ممدوح
يحتفل اليوم محمود أبو رجيلة، نجم الزمالك السابق، بعيد ميلاده الـ 80، حيث يعد من مواليد 9 سبتمبر عام 1941.
ونرصد أبرز المعلومات عن نجم الزمالك السابق تزامنًا مع يوم ميلاده: 
- شارك في أول مباراة مع نادي الزمالك أمام نادى الترسانة، وفاز الأبيض حينها بخمسة أهداف مقابل هدف
- حصل أبو رجيلة على 5 بطولات مع نادي الزمالك، بواقع 3 بطولات دوري، ومرتين كأس مصر عام.
- اعتزال محمود أبو رجيلة كرة القدم عام 1967، واتجه بعدها للعمل في مجال التدريب
- قاد الزمالك كمدرب للفوز بأول بطولة إفريقية عام 1984
- فاز مع الأبيض بالدوري  مرة واحدة موسم 1984، كما فاز ببطولتي كأس مصر عام 1977 – 1999.
- قاد محمود أبو رجيلة العديد من الفرق بعد الزمالك، سواء داخل أو خارج مصر، ومنها الاتحاد السوري ونادي سترة ومنتخب اليمن، ونادي الشباب والنصر السعوديين
- حصل على أول بطولة دوري عام سعودي مع نادى النصر
- وقاد داخل مصر كل من الألومنيوم والمصري البورسعيدي والمنصورة.
- يعمل محمود أبو رجيلة حاليا، كرئيس جمعية مساعدة اللاعبين القُدامر

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد