أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حقيقة انفصال رنا سماحة .. شيرين رضا ترد على الشائعات .. جنازة مهيبة للمهندس محمود العربي .. حادث خطير لمطرب المهرجانات حودة بندق .. عودة The Matrix في الكريسماس .. عيد النيروز

10 سبتمبر 2021 الساعة 11:21 صباحا
ترند مصر اليوم | حقيقة انفصال رنا سماحة .. شيرين رضا ترد على الشائعات .. جنازة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
جنازة مهيبة للمهندس محمود العربي
جنازة المهندس محمود العربي، مؤسس مجموعة شركات العربي للتجارة والصناعة، والرئيس الأسبق لغرفة القاهرة التجارية، والمعروف بلقب "شهبندر التجار" والذي وافته المنية أمس الخميس عن عمر يناهز 89 عاما.

وشيع الأهالي جنازة محمود العربي في جنازة مهيبة في مسقط رأسه بقرية أبو رقبة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.

نعى المهندس إبراهيم محمود العربي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، ممثلين عن 5.5 مليون تاجر ومؤدي خدمات، بمزيد من الحزن والأسى وفاة والد التجارة والصناعة المصرية الحاج محمود العربي، بحسب بيان صدر من الاتحاد.

وتقام الجنازة غدا الجمعة بعد صلاة الجمعة من مسجد العربي بقرية أبورقبة مركز أشمون بالمنوفية.

وولد محمود العربي عام 1932 وأسس عضو البرلمان السابق مجموعة شركات العربي عام 1964 لتصبح واحدة من أكبر شركات صناعة الأجهزة الكهربائية في مصر والمالكة لتوكيلات عدة لشارب وتوشيبا وسيكو وغيرها.

كما أطلق محمود العربي إنتاج أول مجموعة صناعات منزلية وطنية متطورة، كما ساهم في خلق حوالي نحو 40 ألف فرصة عمل، وساهم في العديد من الأعمال الخيرية الكبرى في كافة أنحاء الجمهورية.
 
 
حادث خطير لمطرب المهرجانات حودة بندق
تعرض مغني المهرجانات محمود محمد، الشهير باسم «حودة بندق»، إلى حادث سير على الطريق الدائري، قبل قليل، بصحبة مدير أعماله أحمد الطحاوي، إثر اختلال عجلة القيادة منه.

ونقل «حودة بندق» رفقة أحمد الطحاوي، إلى أحد المستشفيات على الفور، إذ تعرضا لإصابات بالغة إثر الحادث، وذلك لإجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان على صحتهما.

يذكر أنّ مغني المهرجانات «حودة بندق» قدّم الأغنية الرسمية لفيلم «30 مارس»، بمُشاركة الفنانة الشابة نعوم عصام، حيث تحمل الأغنية اسم «اللي كان عامل حبيبي بان وطلع كداب».

وكتب محمود محمد، المعروف إعلاميًا بـ«حودة بندق» عبر حسابه على «فيس بوك»: «الحمد لله رب العالمين.. الأغنية الرسمية لفيلم 30 مارس بصوتي أنا وأختي المطربة نعوم».
 
 
حقيقة انفصال رنا سماحة
نفت المطربة رنا سماحة انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب، مؤكدة أنه أمر عارٍ تماما من الصحة، مشيرة إلى أنها لم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع، وأنها لا تزال زوجة الملحن سامر أبوطالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي شائعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها، معلقة: «أنتظر مولودي الأول وقمت بعمل أغنية له».

ونشرت رنا سماحة، بيانا صادرًا عن المكتب الإعلامي لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، قالت فيه: «تهيب الفنانة رنا سماحة بالإعلاميين والقنوات الفضائية والبرامج تحري الدقة في أي أخبار تناقش حياتها الخاصة، وتؤكد أن ما يتم نشره - على لسانها - من أخبار عن انفصالها عن زوجها رسمياً هو شيء عار تماما من الصحة ولم تصرح بأي شيء حول هذا الموضوع ، فهي لا تزال زوجة الملحن سامر أبو طالب رسمياً حتى هذه اللحظة ولا صحة لأي شائعات يتم تداولها من تصريحات منسوبة لها.

وتابعت: «تطالب الصحافة والإعلام بالتركيز والدعم لحالة الانتعاش الفنية التي تعيشها رنا هذه الفترة من حفلات ولقاءات وأغانٍ خاصة دون الدخول في تفاصيل شخصية لم تحدث بشكل رسمي حتى الآن، كما تعلن أنها في انتظار مولودها الأول والتي قامت بعمل أغنية خاصة له ولكل طفل وهي بعنوان "حبيب مامي"، والتي ستصدر خلال أيام».

واختتمت: «وتوجه الشكر لكل الإعلاميين المحترمين الداعمين لها ولمشوارها الفني ويتحرون الدقة ويساندوها في أعمالها الفنية وحفلاتها والتي كانت آخرها حفلة ساقية الصاوي أمس، شكرا للجميع وانتظروا مفاجأة قريبا».
 
 
شيرين رضا ترد على الشائعات
كشفت الفنانة شيرين رضا حقيقة عدم تهنئتها لابنتها نور عمرو دياب على خطبتها من كيران، بعدما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عدة شائعات تفيد بعدم تقديم شيرين التهنئة لابنتها لعدم اقتناعها بالخطوبة.

وقالت شيرين خلال لقاء إعلامي: "باركت لنور على الخطوبة بس مباركتلهاش على السوشيال ميديا ودي بنتي بنتكلم أنا وهي في اليوم 50 ألف مرة وبحب أن كلامي معاها يبقى برايفت".

وتابعت بالقول: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويارب حياتها تبقى سعيدة".
 
 
 
عيد النيروز
يوم 11 سبتمبر من كل عام يبدأ عام مصرى جديد، يحتفل به أقباط مصر تحت اسم «التقويم القبطى» أو «تقويم الشهداء» أو «عيد النيروز»، ويحتفلون هذا العام باستقبال عام 1738.

والتقويم القبطى هو تقويم شمسى وضعه القدماء المصريون لتقسيم السنة إلى شهور، معتمدا على دورة الشمس، ويعتبر من أوائل التقاويم التى عرفتها البشرية، وأدقها من حيث ظروف المناخ والزراعة خلال العام، إذ يعتمد عليه الفلاح المصرى فى مواسم الزراعة والمحاصيل التى يزرعها منذ آلاف السنين حتى الآن.

وتبدأ السنة القبطية بشهر توت وتنتهى بشهر نسىء، وهو الشهر الثالث عشر والأخير فى العام القبطى، (شهر قصير، طوله خمسة أيام فى ثلاث سنوات متتالية)، وفى الرابعة (كبيسة) يكون طوله ستة أيام.
 
 
عودة The Matrix في الكريسماس

طرحت شركة وارنر بروس الفيديو الدعائي الأول لقصة الماتريكس The Matrix Resurrections، الذي يلقي النظرة الأولى على أحداث الفيلم المنتظر منذ فترة طويلة.

ظهر كيانو ريفز بطل سلسلة أفلام الماتريكس في تريلر The Matrix Resurrections وقد بدى عليه التقدم في العمر، وذلك بصحبة عدد كبير من أبطال أجزاء السلسلة الأولى ونجوم جدد.

فيلم الماتريكس الجديد The Matrix Resurrections سيعرض في موسم الكريسماس، وسيتم طرحه في السينمات العالمية في نفس الوقت بالتوازي مع عرضه على منصة HBO MAX يوم 22  ديسمبر المقبل.




اخبار الزمالك

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ل

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد