أخر الاخبار

 

صلاة المغرب تجمع لاعبي الزمالك و الأهلي ..نتيجة صادمة وطرد في الشوط الأول

10 سبتمبر 2021 الساعة 6:28 مساء
صلاة المغرب تجمع لاعبي الزمالك و الأهلي ..نتيجة صادمة وطرد في الشوط الأول


مهاب ممدوح
 
تأخر فريق يد الزمالك امام الأهلي في الشوط الاول من مباراة الفريقين في السوبر الإفريقي بنتيجة 16-14 وسط مستوى تحكيمي غريب.
وشهد الشوط الاول طرد سيف الدرع بشكل غريب رغم تدخله الطبيعي على لاعب الأهلي زيزو.
وبدأ الأهلي المباراة أقوى وتقدم بفارق هدفين قبل أن ينجح سيف الدرع ويحيى الدرع والأحمر في إعادة التوازن هجوميا ليتعادل الفريق.
وتقدم الزمالك بفارق هدفين حتى تم طرد سيف الدرع لينجح الأهلي في استغلال ذلك والتقدم بفارق هدفين.
ونجح الأهلي في إنهاء الشوط الاول بنتيجة 16-14 وسط مستوى دفاعي ضعيف من الزمالك وكريم هنداوي الحارس الذي لم يظهر تألقه حتى الآن.
 
 
 
ارسل الاتحاد المصري لكرة اليد، خطابا إلى ناديي الزمالك والأهلي، باعتباره منظم مباراة كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، المقرر لها السابعة من مساء اليوم الجمعة، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

تضمن الخطاب تعليمات من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، بشأن ضوابط حضور مباراة كأس السوبر ومن لهم حق التواجد في أرض الملعب، خلال مراسم التتويج.

وجاء نص الخطاب كما يلي:-

«السادة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، بالرجوع إلى الإجراءات الاحترازية الواردة من الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، بشأن بطولة كأس السوبر الأفريقي المشارك فيها فريقكم، وبهدف المحافظة على الشكل العام حيث أن المبارة مذاعة تليفزيونيا.

«نحيط علم سيادتكم بأنه سيتم منع نزول أي فرد غير مسجل في قائمة المباراة قبل وأثناء وبعد انتهاء مراسم التتويج، حيث سيقتصر النزول إلى أرض الملعب لمراسم التتويج على رئيس الاتحاد الأفريقي ونائبه ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد فقط.

وأخيرا نعيد على سيادتكم التأكيد على الالتزام بما سبق لتجنب فرض أي عقوبات من قبل الاتحاد الأفريقي.

جدير بالذكر أن بطل كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد، سيشارك في كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تستضيفها السعودية أكتوبر المقبل.
 
من ناحية أخرى، وصل لاعبي فريق يد الزمالك إلى صاله حسن مصطفي استعدادا للسوبر الإفريقي أمام الأهلي.
 
 
صلاة المغرب تجمع لاعبي الزمالك و الأهلي قبل السوبر الإفريقي لكرة اليد

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك و زملائهم بالنادي الأهلي على آداء صلاة المغرب جماعة بصالة حسن مصطفى المغطاة بالسادس من أكتوبر.

ويستعد لاعبو الفريقين حاليا بعمليات الإحماء قبل دقائق من انطلاق المباراة المقرر لها السابعة مساء اليوم.

ويسعى فريق الزمالك إلى التتويج باللقب السابع في تاريخه، حيث حصل على اللقب 6 مرات من قبل في أعوام 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ، 2018، 2019.

كما يأمل الزمالك في الفوز بالمباراة من أجل التواجد للمرة الخامسة في كأس العالم للأندية (سوبر جلوب) المقرر إقامتها في أكتوبر المقبل بالسعودية.

ويعتبر الزمالك ثاني أكثر الفرق تتويجا بالسوبر الأفريقي برصيد 6 ألقاب، خلف المجمع البترولي الجزائري برصيد 9 ألقاب.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بقائمة تضم كل من، كريم هنداوي ومحمود خليل “فلفل” وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار وأحمد مؤمن “دودو” ويحيي الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء “لوكا” ومحمد بسيوني “مودي” وسيف الدرع وأكرم يسرى وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام و محمد رمضان “هتلر” و وسام نوار وخالد وليد.



اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | تنسيق الدبلومات الفنية 2021 .. جرأة سمية الخشاب .. وفاة عبد العزيز بوتفليقة

ترند مصر اليوم | تنسيق الدبلومات الفنية 2021 .. جرأة سمية الخشاب .. وفاة عبد العزيز بوتفليقة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     تنسيق الدبلومات الفنية 2021

قمة تشيلسى وتوتنهام تشعل الدوري الإنجليزي وباريس في مواجهة ليون ومواجهات من العيار الثقيل بفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإفريقيا

قمة تشيلسى وتوتنهام تشعل الدوري الإنجليزي وباريس في مواجهة ليون ومواجهات من العيار الثقيل بفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإفريقيا

 تقام اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، العديد من المواجهات المهمة فى مختلف ملاعب العالم أبرزها مواجهة توتنهام ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى، وفالنسيا ضد ريال مدريد فى الدورى الإسبانى وباريس سان جيرمان مع ليون فى الدورى الفرنسى.   

نكشف اخر تطورات ازمة حسام أشرف  مع الفيفا ..سر غضب مسؤولى بيراميدز من إدارة الزمالك ومشكلة محمد عواد

نكشف اخر تطورات ازمة حسام أشرف مع الفيفا ..سر غضب مسؤولى بيراميدز من إدارة الزمالك ومشكلة محمد عواد

هاني عصام  كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن آخر التطورات فيما يتعلق بالعقوبة الموقعة على فريق الزمالك،؛ من جانب الفيفا بشأن حسام أشرف ،  لاعب الفريق. وأكد المصدر أن نادي الزمالك ،  أبرم تسوية مع الأكاديمية الكاميرونية التي سبق ووقع لها حسام أشرف،  وتم تخفيض

بيليه فى خطر .. لبفربول يتصدر الدورى الانجليزى وصلاح يسجل ..سقوط مانشستر سيتي وفوز الارسنال

بيليه فى خطر .. لبفربول يتصدر الدورى الانجليزى وصلاح يسجل ..سقوط مانشستر سيتي وفوز الارسنال

كشفت ثت كيلي ناسيمنتو، نجلة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، البالغ 80 عاما، عن آخر تطورات حالته الصحية، عشية إعادة إدخاله مجددا إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى ساو باولو.وقالت كيلي أن حالة والدها "استقرت وإن سيناريو الشفاء المعتاد لرجل في سنه بعد هذه العملية هو في

نكشف بالأسماء المرشحين على خلافة نبيه وعبد المقصود فى جهاز الزمالك..فرمان جديد من كارتيرون قبل معسكر برج العرب

نكشف بالأسماء المرشحين على خلافة نبيه وعبد المقصود فى جهاز الزمالك..فرمان جديد من كارتيرون قبل معسكر برج العرب

مصطفى جويلي كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك،  ان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر دخول الفريق في معسكر مغلق فى برج العرب بالإسكندرية اعتبارا من غدا ولمدة اسبوع بدلا من عشرة ابام كما استعدادا للموسم الجديد الذى يبدأ بمواجهة اسوان فى الدور قبل النهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد نجم الزمالك .. الزمالك يبيع بن شرقي في يناير .. عودة نجم الزمالك المتألق
فاروق يكشف تفاصيل صفقة الزمالك الثالثة ورحيل قائد الفريق ويؤكد: بن شرقي على أعتاب الانضمام لهذا النادي
المزيد