أخر الاخبار

 

توتنهام يسقط أمام كريستال بالاس .. رونالدو يتوهج في فوز يونايتد الرباعي.. ومانشسشتر سيتي يلتهم ثعالب ليستر سيتى .. وأرسنال يحقق فوزه في الأول في الدوري الإنجليزي

11 سبتمبر 2021 الساعة 4:24 مساء
توتنهام يسقط أمام كريستال بالاس  .. رونالدو يتوهج في فوز يونايتد الرباعي.. وم


مهاب ممدوح


خسر فريق توتنهام من نظيره كريستال بالاس، بثلاثية دون رد، في المباراة  التي جمعتهما اليوم السبت، بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز  أهداف كريستال بالاس ويلفريد زاها في الدقيقة 76 من ركلة جزاء واودسون ادوارد هدفين في الدقيقتين 84 والثالثة من الوقت بدل الضائع.

وأكمل توتنهام المباراة  بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 58، بعد طرد جافيتي تانجانجا.

بتلك النتيجة توقف رصيد توتنهام عند 9 نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، فيما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر
 
 
رونالد يتوهج في فوز يونايتد الرباعي.. ومانشسشتر سيتي يتخطى ليستر بهدف


فاز فريق مانشستر سيتي،  على مضيفه ليستر سيتي، بهدف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي الممتاز.

وسجل هدف مانشستر سيتي الوحيد، بيرناردو سيلفا، في الدقيقة 62.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة التاسعة في وصافة ترتيب البطولة، فيما توقف  رصيد ليستر سيتي عند ستة نقاط في المركز العاشر.

وفي إطار الجولة ذاتها، فاز  مانشستر يونايتد  على ضيفه نيوكاسل بنتيجة (4-1)، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد اليوم السبت،

وسجل رباعية يونايتد رونالدو (45- 62) وبرونو فيرنانديز (80) وجيسي لينجارد (90)، بينما سجل هدف نيوكاسل الوحيد خافيير مانكييو (56).

وبتلك النتيجة رفع يونايتد رصيده إلى 10 نقاط  في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند نقطة وحيدة في المركز الـ19.





أرسنال يحقق فوزه في الأول في الدوري الإنجليزي


حقق فريق ارسنال، المحترف ضمن صفوفه، محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، فوزه الأول في الموسم الجديد لمسابقة الدوري الإنجليزي، بعد الانتصار على نورويتش سيتي بهدف ، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الرابعة من المسابقة.

سجل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 66، ليمنح الجانرز أول 3 نقاط في المسابقة، وغاب النني عن المباراة للإصابة.

بهذا الفوز رفع ارسنال رصيده لـ 3 نقاط في المركز السادس عشر، فيما توقف رصيد نورويتش سيتي عند صفر من النقاط في المركز العشرين والأخير.
 
ايهاب جلال مديرا فنيا لبيراميدز
أنهت إدارة بيراميدز إجراءات التعاقد مع إيهاب جلال، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الموسم المقبل، خلفا لليوناني تاكيس جونياس، الذي قاد الفريق في الفترة الماضية.

وكانت جلسة جمعت إيهاب جلال ومسؤولى نادى بيراميدز أمس، شهدت الاتفاق على كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المدير الفني لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل النادى أن الاعلان رسميا سيكون خلال ساعات بعد الاتفاق على كافة بنود العقد على أن يقود جلال تدريبات اللاعبين غدا الأحد، استعدادا لمواجهة سموحة في بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
 
 
بيراميدز يوجه الشكر لتاكيس جونياس

وجه مجلس إدارة نادي بيراميدز الشكر للمدير الفني اليوناني تاكيس جونياس على الفترة التي قضاها في مهمة تدريب الفريق الأول خلال الأشهر الماضية.

وتولى المدير الفني اليوناني مهمة تدريب بيراميدز بداية من ٢٩ يونيو الماضي، خلفا للمدير الفني الأرجنتيني رودلفو أروابارينا.

وقاد تاكيس جونياس فريق نادي بيراميدز في ١٢ مباراة بالدوري الممتاز خلال الموسم الماضي، وحقق الفوز في ٥ لقاءات وتعادل في ٦ لقاءات وخسر مباراة واحدة فقط.

وأكد المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، أنه توجه بالشكر لتاكيس جونياس على ما بذله من جهد مع الفريق خلال الفترة الانتقالية الماضية، وعلى قبوله تلك المهمة الصعبة، مشيرا إلى أنه قدم ما سيجعله دائما فرد من أفراد عائلة بيراميدز حتى رغم رحيله عن القيادة الفنية للنادي.

اخبار الزمالك

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

وشه حلو على الفرق المصرية ..تعرف على الحكم التشادي الذى سيدير مباراة الزمالك ودريمز فى غانا ..موقف عمر جابر من لقاء العودة

  الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد