أخر الاخبار

 

فينجادا يكشف كواليس التعاقد مع كيروش وقرار إلغاء كأس مصر وحقيقة اختياره لتدريب الفراعنة وسر رفض عرض الأهلي ويؤكد: الزمالك استحق الفوز بالدورى .. وهؤلاء هم مستقبل الكرة المصرية

14 سبتمبر 2021 الساعة 11:21 صباحا
فينجادا يكشف كواليس التعاقد مع كيروش وقرار إلغاء كأس مصر وحقيقة اختياره لتد


سارة عبد الباقي


أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن مسؤولو الجبلاية كلفوه بإيجاد حلول لمشاكل الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "الأمور المتعلقة بالجوانب الفنية والتكتيكية الخاصة بكرة القدم هي مهام عملي وهذا ما تم الاتفاق عليه مع اتحاد الكرة من أجل تحسين كرة القدم المصرية فى الفترة القادمة".

وأضاف: "كان هناك حديث حول كيفية رفع كفاءة المنتخبات والفرق المصرية، ونسعى لتقديم الدعم اللازم للكرة المصرية".
 
 
فينجادا: درست فى الجامعة مع كارلوس كيروش

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه درس فى نفس الجامعة مع كارلوس كيروش فى البرتغال، مشددا على أن هناك احترام متبادل معه على مدار السنوات الماضية.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": " كارلوس كيروش رجل جيد جدًا ومدرب ممتاز، واختيار جيد لمنتخب مصر، وصديقي المقرب، فأنه مدرب عظيم وشخص رائع".

وأضاف: "كرة القدم لعبة مرحة من أجل إسعاد الجماهير واللاعبين، وعقدت جلسة مع محمود سعد قبل تولى المهمة للحصول على المعلومات الخاصة بالكرة المصرية".
 
 
فينجادا: لم أحضر إلى القاهرة للراحة..وسأضع خطة للتطوير فى كافة المسابقات

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه لم يأتى إلى مصر من أجل الراحة بل للعمل وتطوير الكرة المصرية بشكل صحيح.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "عندما وصلت إلى القاهرة على الفور حضرت مباراة الترسانة وكوكاكولا فى القسم الثاني، وشاهدت كافة المستويات فى المسابقات المحلية وعدد الفرق من أجل وضع خطة للتطوير".

وأضاف: "فى الموسم المقبل سأشاهد مباريات عديدة فى القسم الثاني من أجل وضع اقتراحات ولكن يجب أن تؤخذ الأمور خطوة بخطوة وليس قرارات متسرعة".
 
فينجادا: مواليد 2001 هم مستقبل الكرة المصرية


أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن مواليد 2001 هم مستقبل الكرة المصرية خاصة من أجل المشاركة فى أولمبياد باريس المقبلة.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "أقترحت على اتحاد الكرة الاهتمام بمواليد 2001 من أجل تحقيق إنجاز فى أولمبياد باريس بعد الاخفاق الذى حدث فى طوكيو، وهذا يعني أن الجيل الذى لا يتأهل إلى الأولمبياد سوف ينسى".

وأضاف: "يجب أن يكون هناك دوري رديف لمواليد 2001 لتجهيزهم بشكل جيد وتم اتخاذ هذا القرار مع الأندية، ونحن نسعي لخلق فريق لمستقبل لكي يكون نواة لمنتخب مصر الأول".
 
 

فينجادا: كورونا تسببت فى ضغط المباريات بالدورى..ووضع الجدول ليس سهلًا


أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن كورونا أثرت بشكل كبير على الدورى المصري ومعظم الدوريات فى العالم، مشددا على أن الوباء سبب استمرار الدوري الممتاز لفترة طويلة.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "فى شهر أكتوبر سوف ينطلق الدورى المصري، وهناك العديد من المنافسات فى الفترة المقبلة منها كأس العرب فى ديسمبر المقبل، وبطولة كأس الأمم الأفريقية فى يناير من العام القادم إلى جانب دورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية ولكن الدورى محدد من البداية".

وأضاف: "كنت متواجد يوم السبت الماضى فى اتحاد الكرة لوضع اقتراحات لجدول الدورى الممتاز والأمر ليس سهلا على الاطلاق، وكل الفرق يجب أن تكون على متساوية فى أداء المباريات، ولكن الاتحاد المصرى يعمل بجهد كبير".
 
 

فينجادا: إلغاء كأس مصر «صعب» بسبب الرعاة

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه يوم 21 من الشهر الجارى ستبدأ مباريات كأس مصر، مشددا على أن اللاعبين مجهدين للغاية بسبب الموسم الماضي.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "اتحاد الكرة اتخذ قرار هام للغاية بخوض مباراة السوبر المحلي بين الأهلى وطلائع الجيش، والنسخة الماضية من كأس مصر سيتم استكمالها بسبب الرعاة وحقوق البث ويجب أن نجد حل لإنهاء كل هذه المسابقات من الموسم الماضي ولا يجب إلغاء أى مسابقة على الإطلاق".

وأضاف: "من المهم للغاية أن يتابع كيروش اللاعبين خلال مباريات كأس مصر ولكن لن تكون له فرصة لمشاهدة جميع اللاعبين، ولكن فى الدوري سيتاح له هذا الأمر".
 
 
فينجادا: عملت مع «كيروش» 10 سنوات..وهو الاختيار المناسب لتدريب الفراعنة

كشف البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، عن وجود المئات من المرشحين بعد رحيل حسام البدري عن المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية قبل الاستقرار على البرتغالى كارلوس كيروش.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": " عملت برفقة كيروش لمدة 10 سنوات فى قيادة منتخب البرتغال والبداية جاءت بمنتخب الشباب تحت 20 عاما، وأتمنى له التوفيق فى المرحلة المقبلة مع الفراعنة".

وأضاف: " كيروش لديه خبرة كبيرة فى عالم التدريب ولم يحتاج الى المال ولكن بسبب العلاقة القوية التى تربط بينى وبين كيروش وافق على تدريب منتخب مصر، وكيروش هو الشخص المناسب والأمثل لتدريب الفراعنة".
 

فينجادا: الأهلى والزمالك سيجدا صعوبة فى الموسم المقبل

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه لم يعد هناك فجوة بين الأندية الكبرى والصغرى فى الدورى المصري، مشددا على أن عام 2004 كان الرباعى الأهلي والزمالك والإسماعيلي وحرس الحدود هم الأقوى فى الدوري.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "الأهلى والزمالك سيجدا صعوبة فى الموسم المقبل بسبب قوة الأندية والتدعيمات المميزة إلى جانب ارتفاع مستوى اللاعبين فى الأندية الأخرى، وفى الموسم الماضي كان هناك مباريات مؤجلة للقطبين وهذه ميزة لهما".

وأضاف: "شاهدت مباريات الزمالك والأهلي فى الجولات الأربعة الأخيرة ووجدت أن الفريقين وجدا صعوبة بالغة فى تخطي هذه المباريات".
 
 

فينجادا: كيروش متحمس لقيادة منتخب مصر

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن كارلوش كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر متحمس لقيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "سعيد للغاية بتولي كيروش مهمة تدريب منتخب مصر ومتحمس للعمل معه مرة أخرى، بعدما عملت معه فى البرتغال وموزمبيق وسيبدأ عمله على الفور لمباراتي ليبيا لأن الفوز فى المباراتين شييء جيد لصالحه".

وأضاف: "كيروش هو الشخص المناسب لمهمة تدريب منتخب مصر، وسأقدم كل الدعم للاتحاد المصري واللاعبين، وحسام البدري لم يسير كما يتوقع البعض".
 
 
فينجادا: اتحاد الكرة صاحب قرار اختيار كيروش

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن اختيار كارلوس كيروش، لتدريب منتخب مصر لاتحاد الكرة وليس لأشخاص أخريين، مشددا على أن من يتخذ القرار هو مسؤولو الجبلاية.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "كيروش درب ريال مدريد وله إنجازات ومسيرة حافلة بالبطولات وهو مدير فني مميز وكبير ويمتلك تاريخا كبيرا مع أكبر الأندية والمنتخبات العالمية، واتحاد الكرة اختار مدير فني رائع وسيقدم الكثير للمنتخب المصري".

وأضاف: "حسام البدري لم يقدم مباراة جيدة على المستوى الفني أمام أنجولا ثم الجابون حصل على نقطة، وكيروش أمامه مباراتين يجب أن يفوز بهما لكي يضمن التأهل بشكل مبكر".
 
 
فينجادا: لم أتلق عرضًا لتدريب المنتخب المصري

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه جاء لخدمة الكرة المصرية فى أى منصب، موضحًا أنه لم يتم عرض تولى المهمة الفنية للفراعنة بعد رحيل حسام البدري.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "جئت إلى مصر من أجل تولى منصب المدير الفنى لاتحاد الكرة وأنا سعيد لهذا المنصب للغاية، وبالطبع سأكون مستشار لكارلوس كيروش فى الفترة المقبلة وأتمنى له التوفيق فى المرحلة المقبلة".

وأضاف: "لن تحدث مشاكل بين كيروش والجهاز المعاون وهناك تواصل معهم ومهمتى دعم العلاقات بين الجميع من أجل أن تنجح المهمة ولن يكون هناك أزمات بين المساعدين البرتغاليين والمصريين".


 
فينجادا: كيروش سيصل القاهرة يوم الأربعاء..ويجب تطوير المسابقات المحلية

كشف البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، وصول مواطنه كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، إلى القاهرة يوم الأربعاء من أجل تولى المهمة بشكل رسمي.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "كيروش سعيد للغاية بالجهاز المعاون من عصام الحضري ومحمد شوقي وضياء السيد ووائل جمعة وهو متفهم للغاية لدورهم معه إلى جانب المساعدين البرتغالين وسيكون هناك تعاون بشكل مثمر بين الجميع".

وعن الدوري المصري: "من المهم تطوير المسابقة مثلما فعلت السعودية على مدار السنوات الماضية، ولكن بكل تأكيد الموسم المقبل سيكون مضغوط للغاية لكثرة المنافسات والمباريات ستكون كل 3 أيام، والمنتخب يعتمد على اللاعبين المحللين لذلك يجب تطوير المسابقات".


 

فينجادا: الدورى المصري من أفضل الدوريات فى أفريقيا


أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن الدورى المصرى من أفضل الدوريات فى أفريقيا.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "بكل تأكيد أن الدورى المصري الأقوى فى أفريقيا بسبب فوز الأهلى بالبطولة الأفريقية وهى الأصعب فى القارة لذلك أرى ذلك بكل تأكيد، وبعض المباريات فى الدورى أفضل من مثليتها فى البرتغال".

وأضاف: "هناك العديد من الأندية القوية فى الدورى المصرى ولدينا دورى قوى للغاية، والأهلى والزمالك يستيطعوا اللعب فى الدورى البرتغالى مع بنفيكا ولشبونة".


 
فينجادا: الزمالك استحق الفوز بالدورى

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن الزمالك يستحق بكل تأكيد الحصول على بطولة الدورى فى الموسم المنصرم.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "الزمالك فاز بالدورى بفارق 4 نقاط مع الأهلى وهو يستحق التتويج باللقب بعدما جمع نقاط أكثر، والمباريات النهائية فى الدورى كانت حماسية للغاية بطل الدورى تحدد فى الجولات الأخيرة".

وأضاف: "التعادل مع بيراميدز كانت نقطة تحول فى مشوار الأهلي بالدوري وهذه المباريات كانت مليئة بالعديد من الأحداث".
 
 
فينجادا: اعتذرت للأهلى لأسباب عائلية..وحازم إمام لاعب موهوب

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن أمور عائلية وأسباب أخرى وراء عدم تولى المهمة الفنية لفريق الأهلي

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة "TEN": "قلت لمسؤولي الأهلي أن لدي ظروف عائلية، ولم أندم على قرار اعتذاري عن عدم تدريب الأهلي، كان من الرائع أن أتولى تدريب الأهلي بعد تحقيق النجاح مع الزمالك، لكن في بعض الأحيان تسير خلف رغبتك".

وعن أفضل اللاعبين خلال تواجده مع الزمالك: "كان هناك توليفة من اللاعبين المميزين أبرزهم حازم إمام صاحب الموهبة والإمكانيات الكبيرة وجمال حمزة ومدحت عبدالهادي ووائل القباني إلى جانب الكثير من اللاعبين".

وعن أزمته مع حسام حسن: " اتخذت إجراء إداري ضد حسام، وكان يتدرب وحيدًا، وتدخل كمال درويش، رئيس الزمالك وقتها وتم حل الأزمة، وعاد حسام أكثر انضباطًا".

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد