أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هنا الزاهد تتعرض لموقف محرج من زوجها .. تعذيب الأسير زكريا الزبيدي .. تامر عاشور يستعد لدخول عالم التمثيل

14 سبتمبر 2021 الساعة 11:42 صباحا
ترند مصر اليوم | هنا الزاهد تتعرض لموقف محرج من زوجها .. تعذيب الأسير زكريا الزبيدي .. تامر عاشور يستعد لدخول عالم التمثيل


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تعذيب الأسير زكريا الزبيدي
قال رائد عامر، مدير عام نادي الأسير الفلسطيني، إن الأخبار التي يتم تداولها بشأن دخول الأسير الفلسطيني زكريا الزبيدي، إلى العناية المركزة، يتم التحقق منها، وسيتم إصدار بيان بحقيقة الأمر حين الوصول لمعلومة مؤكدة.

وأضاف عامر، في تصريحات لصحيفة «الوطن»: «رصدنا العديد من الأنباء التي تفيد بأن الأسير زكريا الزبيدي نقل إلى المستشفى وتحديدا لغرفة الإنعاش، لكن المؤكد لدينا أنه تعرض لأبشع أنواع التعذيب أثناء التحقيق».

وكان نادي الأسير الفلسطيني، طالب اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وكافة المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان، بالتحرك العاجل للكشف عن مصير الأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم، وطمأنة عائلاتهم.

ودان نادي الأسير، سياسة الاحتلال الإسرائيلي في حجب المعلومات، والتكتم على أماكن احتجاز الأسرى الأربعة، (زكريا الزبيدي، ومحمود العارضة ومحمد العارضة ويعقوب قادري)، ومنعهم من حقهم في لقاء المحامين.



 
تامر عاشور يستعد للتمثيل
قال تامر عاشور، إنه يعشق المرأة ويحب أن يغنى لها، والمرأة تتمحور في ابنته "أيام"، وعن سبب اختيار اسم ابنته، أكد أنه يرجع إلى أغنية كان قد قدمها بعنوان "أيام".

وكشف عاشور لبرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أنه لا يحب في المرأة "العند والمكابرة"، كما أنه يحب في المرأة أن تكون بجانبه وتوفر له سبل الراحة والأمان في كل شيء.

وتابع عاشور، أنه تلقى في الفترة الأخيرة دروسا في التمثيل من أجل الفيديو كليب، حتى يتمكن من الوقوف أمام الجمهور بشكل مميز.

واختتم عاشور لقاءه ببرنامج الحكاية بأغنية "افهم".

يذكر أن تامر قد أصدر مؤخراً أغنية "بقول عادي"، والتي سجلت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات: أحمد إبراهيم، ألحان: سامح جلال، توزيع: فهد، وتقول كلماتها: "بقول عادي أنا المرة دي مش فارق معايا رجوع أنا كويس ولا ببكي ولا موجوع وموضوع الرجوع مقفول مالوش لازمة بقول عادي، لكن بصراحة أنا بكدب ومش مرتاح فراقك عدى على قلبي كأنه سلاح قتلني ببطء وغيابك طلع أزمة ومهما ببان کویس أو طبيعي وبعده ريحني مجرد سيرته".
 
 
 
هنا الزاهد تتعرض لموقف محرج من زوجها

أثار الفنان أحمد فهمي الجدل والسخرية بين متابعيه بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك تجمع زوجته الفنانة هنا الزاهد وصورة لكلبته التي يلقبها ب«زيزي»، ووضع هاشتاج باسم #نساء_في_حياتي لينتقده متابعوه متهمين إياه بوضع زوجته في موقف محرج والسخرية منها.

وعلقت إحدى المتابعات لـ«فهمي» :«يا هنا الحقى قال الكلبة نساء قال»، وكتب آخر: «طب انت كدا بتتغزل فيها ولا بتشتمها عشان اكون عارف بس».

وتوالت الانتقادات الساخرة على «فهمي» من متابعيه بسبب تلك الصورة ليعلق متابع: «سلم ع الشهدا اللي معاك بقى«..وكتبت أخرى :»يا جبروتك ملبسهم نفس النظارة».

من جانبها، اكتفت هنا الزاهد بوضع تفاعل ضاحك على مانشره زوجها، وسبق أن علقت في أحد البرامج التليفزيونية على ارتباط فهمي بكلبته بشدة لدرجة انها كانت تشعر أحيانا بالغيرة بسببها في بداية علاقتهما لكنها تفهمت بعد ذلك مدى الوفاء لدى كلبته زيزي نحوه.

ويتبادل الزوجان أحمد فهمي وهنا الزاهد المواقف الطريفة والساخرة عبر حسابيهما الرسميين حيث نشرت هنا الزاهد مؤخرا صورة لها مبتلة الشعر معلقة «مش كتكت» مشيرة إلى سخرية زوجها من تجعد شعرها.
 
 

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | تنسيق الدبلومات الفنية 2021 .. جرأة سمية الخشاب .. وفاة عبد العزيز بوتفليقة

ترند مصر اليوم | تنسيق الدبلومات الفنية 2021 .. جرأة سمية الخشاب .. وفاة عبد العزيز بوتفليقة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     تنسيق الدبلومات الفنية 2021

قمة تشيلسى وتوتنهام تشعل الدوري الإنجليزي وباريس في مواجهة ليون ومواجهات من العيار الثقيل بفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإفريقيا

قمة تشيلسى وتوتنهام تشعل الدوري الإنجليزي وباريس في مواجهة ليون ومواجهات من العيار الثقيل بفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإفريقيا

 تقام اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، العديد من المواجهات المهمة فى مختلف ملاعب العالم أبرزها مواجهة توتنهام ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى، وفالنسيا ضد ريال مدريد فى الدورى الإسبانى وباريس سان جيرمان مع ليون فى الدورى الفرنسى.   

نكشف اخر تطورات ازمة حسام أشرف  مع الفيفا ..سر غضب مسؤولى بيراميدز من إدارة الزمالك ومشكلة محمد عواد

نكشف اخر تطورات ازمة حسام أشرف مع الفيفا ..سر غضب مسؤولى بيراميدز من إدارة الزمالك ومشكلة محمد عواد

هاني عصام  كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن آخر التطورات فيما يتعلق بالعقوبة الموقعة على فريق الزمالك،؛ من جانب الفيفا بشأن حسام أشرف ،  لاعب الفريق. وأكد المصدر أن نادي الزمالك ،  أبرم تسوية مع الأكاديمية الكاميرونية التي سبق ووقع لها حسام أشرف،  وتم تخفيض

بيليه فى خطر .. لبفربول يتصدر الدورى الانجليزى وصلاح يسجل ..سقوط مانشستر سيتي وفوز الارسنال

بيليه فى خطر .. لبفربول يتصدر الدورى الانجليزى وصلاح يسجل ..سقوط مانشستر سيتي وفوز الارسنال

كشفت ثت كيلي ناسيمنتو، نجلة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، البالغ 80 عاما، عن آخر تطورات حالته الصحية، عشية إعادة إدخاله مجددا إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى ساو باولو.وقالت كيلي أن حالة والدها "استقرت وإن سيناريو الشفاء المعتاد لرجل في سنه بعد هذه العملية هو في

نكشف بالأسماء المرشحين على خلافة نبيه وعبد المقصود فى جهاز الزمالك..فرمان جديد من كارتيرون قبل معسكر برج العرب

نكشف بالأسماء المرشحين على خلافة نبيه وعبد المقصود فى جهاز الزمالك..فرمان جديد من كارتيرون قبل معسكر برج العرب

مصطفى جويلي كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك،  ان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر دخول الفريق في معسكر مغلق فى برج العرب بالإسكندرية اعتبارا من غدا ولمدة اسبوع بدلا من عشرة ابام كما استعدادا للموسم الجديد الذى يبدأ بمواجهة اسوان فى الدور قبل النهائي

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد نجم الزمالك .. الزمالك يبيع بن شرقي في يناير .. عودة نجم الزمالك المتألق
فاروق يكشف تفاصيل صفقة الزمالك الثالثة ورحيل قائد الفريق ويؤكد: بن شرقي على أعتاب الانضمام لهذا النادي
المزيد