أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | هنا الزاهد تتعرض لموقف محرج من زوجها .. تعذيب الأسير زكريا الزبيدي .. تامر عاشور يستعد لدخول عالم التمثيل

14 سبتمبر 2021 الساعة 11:42 صباحا
ترند مصر اليوم | هنا الزاهد تتعرض لموقف محرج من زوجها .. تعذيب الأسير زكريا ال


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تعذيب الأسير زكريا الزبيدي
قال رائد عامر، مدير عام نادي الأسير الفلسطيني، إن الأخبار التي يتم تداولها بشأن دخول الأسير الفلسطيني زكريا الزبيدي، إلى العناية المركزة، يتم التحقق منها، وسيتم إصدار بيان بحقيقة الأمر حين الوصول لمعلومة مؤكدة.

وأضاف عامر، في تصريحات لصحيفة «الوطن»: «رصدنا العديد من الأنباء التي تفيد بأن الأسير زكريا الزبيدي نقل إلى المستشفى وتحديدا لغرفة الإنعاش، لكن المؤكد لدينا أنه تعرض لأبشع أنواع التعذيب أثناء التحقيق».

وكان نادي الأسير الفلسطيني، طالب اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وكافة المؤسسات الدولية المعنية بحقوق الإنسان، بالتحرك العاجل للكشف عن مصير الأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم، وطمأنة عائلاتهم.

ودان نادي الأسير، سياسة الاحتلال الإسرائيلي في حجب المعلومات، والتكتم على أماكن احتجاز الأسرى الأربعة، (زكريا الزبيدي، ومحمود العارضة ومحمد العارضة ويعقوب قادري)، ومنعهم من حقهم في لقاء المحامين.



 
تامر عاشور يستعد للتمثيل
قال تامر عاشور، إنه يعشق المرأة ويحب أن يغنى لها، والمرأة تتمحور في ابنته "أيام"، وعن سبب اختيار اسم ابنته، أكد أنه يرجع إلى أغنية كان قد قدمها بعنوان "أيام".

وكشف عاشور لبرنامج "الحكاية" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، أنه لا يحب في المرأة "العند والمكابرة"، كما أنه يحب في المرأة أن تكون بجانبه وتوفر له سبل الراحة والأمان في كل شيء.

وتابع عاشور، أنه تلقى في الفترة الأخيرة دروسا في التمثيل من أجل الفيديو كليب، حتى يتمكن من الوقوف أمام الجمهور بشكل مميز.

واختتم عاشور لقاءه ببرنامج الحكاية بأغنية "افهم".

يذكر أن تامر قد أصدر مؤخراً أغنية "بقول عادي"، والتي سجلت أكثر من 18 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، كلمات: أحمد إبراهيم، ألحان: سامح جلال، توزيع: فهد، وتقول كلماتها: "بقول عادي أنا المرة دي مش فارق معايا رجوع أنا كويس ولا ببكي ولا موجوع وموضوع الرجوع مقفول مالوش لازمة بقول عادي، لكن بصراحة أنا بكدب ومش مرتاح فراقك عدى على قلبي كأنه سلاح قتلني ببطء وغيابك طلع أزمة ومهما ببان کویس أو طبيعي وبعده ريحني مجرد سيرته".
 
 
 
هنا الزاهد تتعرض لموقف محرج من زوجها

أثار الفنان أحمد فهمي الجدل والسخرية بين متابعيه بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك تجمع زوجته الفنانة هنا الزاهد وصورة لكلبته التي يلقبها ب«زيزي»، ووضع هاشتاج باسم #نساء_في_حياتي لينتقده متابعوه متهمين إياه بوضع زوجته في موقف محرج والسخرية منها.

وعلقت إحدى المتابعات لـ«فهمي» :«يا هنا الحقى قال الكلبة نساء قال»، وكتب آخر: «طب انت كدا بتتغزل فيها ولا بتشتمها عشان اكون عارف بس».

وتوالت الانتقادات الساخرة على «فهمي» من متابعيه بسبب تلك الصورة ليعلق متابع: «سلم ع الشهدا اللي معاك بقى«..وكتبت أخرى :»يا جبروتك ملبسهم نفس النظارة».

من جانبها، اكتفت هنا الزاهد بوضع تفاعل ضاحك على مانشره زوجها، وسبق أن علقت في أحد البرامج التليفزيونية على ارتباط فهمي بكلبته بشدة لدرجة انها كانت تشعر أحيانا بالغيرة بسببها في بداية علاقتهما لكنها تفهمت بعد ذلك مدى الوفاء لدى كلبته زيزي نحوه.

ويتبادل الزوجان أحمد فهمي وهنا الزاهد المواقف الطريفة والساخرة عبر حسابيهما الرسميين حيث نشرت هنا الزاهد مؤخرا صورة لها مبتلة الشعر معلقة «مش كتكت» مشيرة إلى سخرية زوجها من تجعد شعرها.
 
 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد