أخر الاخبار

 

جمهور الزمالك يدشن هاشتاج لمطالبة رئيس النادي بعقد صفقات .. وماذا قدم النقاز في ولايته الأولى مع الزمالك؟

14 سبتمبر 2021 الساعة 1:16 مساء
جمهور الزمالك يدشن هاشتاج لمطالبة رئيس النادي بعقد صفقات .. وماذا قدم النقاز


مهاب ممدوح


دشن جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج خاص بعنوان: "الصفقات فين يا لبيب" وذلك بسبب رغبة جماهير الزمالك في ضم النادي لصفقات قوية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري خلال الموسم المنقضي بعدما تصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

وضم الزمالك عمر كمال عبد الواحد قادما من المصري البورسعيدي وكذلك محمود شبانة مدافع فريق أسوان ولكن جمهور الزمالك مازال يرغب في ضم صفقات أخرى لذلك كان الهاشتاج متضمن سؤالا إلى حسين لبيب رئيس النادي للاستفسار عن موقف النادي من استكمال صفقاته.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر وذلك بعد حصد الفريق للقب الدوري خلال الموسم المنقضي.

تعليقات جماهير الزمالك جاءت على النحو الآتي:

- ياريت نركز في الصفقات المفيدة زي وسط الملعب وكمان راس الحربة

- لازم السكواد الأساسي زي السكواد البديل يكون نفس القوة عشان نعرف نكسب بطولات

- محتاجين مهند لاشين وسط ملعب محترم

- فين الصفقات احنا مش عايزين الدوري ينسينا ان الفرقة محتاجة تدعيم
 
 
 
بعد عودته.. ماذا قدم النقاز في ولايته الأولى مع الزمالك؟

أعلن نادي الزمالك عودة الدولي التونسي حمدي النقاز مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعدما رحل عن الفريق من قبل عقب أزمة مع إدارة النادي السابقة برئاسة مرتضى منصور بسبب تأخر حصوله على بعض المستحقات المالية.

وتوصل الزمالك لاتفاق مع النقاز الذي أظهر مستوى فني قوي خلال فترة وجوده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حيث شهدت الفترة تتويجه ببعض الألقاب.

ونستعرض ما قدمه النقاز خلال الولاية الأولى مع الزمالك على النحو الآتي:

بشكل إجمالي، خاض النقاز رفقة الزمالك 63 مباراة بمختلف المسابقات، سجل هدفا وحيدا كان في شباك الهلال السعودي في السوبر المصري السعودي والذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف في السعودية.

وصنع النقاز 9 أهداف خلال 63 مباراة خاضها رفقة الأبيض بمختلف المسابقات ونجح في الحصول على ثلاث بطولات حيث توج ببطولتي كأس مصر، الأولى على حساب سموحة موسم2017-2018 والثانية كانت على حساب بيراميدز في النهائي موسم2018-2019 وتوج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية ليشارك الزمالك عودته إلى منصات التتويج الإفريقية بعد غياب دام سنوات.

مشاركات النقاز تتمثل في خوضه 36 مباراة في الدوري و7 مباريات في كأس مصر وثلاث مباريات في دوري أبطال إفريقيا و16 لقاء في الكونفيدرالية ولقاء في السوبر المصري ومباراة في السوبر المصري السعودي.

وساهم النقاز بمستواه الهجومي المميز في تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية عام2019 حيث شهدت تلك المسابقة خوض النقاز 16 لقاء صنع خلالهم هدفا وفي بطولة الدوري صنع 6 أهداف وفي كأس مصر صنع هدفين.

جدير بالذكر أن اللاعب خاض 34 مباراة رفقة فريق الترجي التونسي في أخر تجربة له قبل العودة إلى الزمالك وسجل هدفا وصنع 3 قبل أن يرحل عن صفوف الفريق التونسي.



النقاز يوقع رسميًا للزمالك
 
هاني عصام
وقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.
 
 
 
النقاز يتنازل عن قضيته مع الزمالك
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض من القضية التي كانت ينظرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمقدمة من اللاعب ضد الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته مع النادي الأبيض في وقت سابق.

وقال المصدر أن حمدي النقاز تنازل عن القضية التي حصل فيها على حكم من قبل ضد النادي.

وأكد المصدر أن اللاعب تنازل بالكامل عن المبلغ الذي كان يحق له الحصول عليه بحكم الفيفا وهو مليون و200 ألف دولار، دون جدولة المبلغ في عقده كما تردد.

وأعلن الزمالك عن التعاقد مع حمدي النقاز لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.

وكان النقاز رحل عن الزمالك في وقت سابق، وتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقاته المالية، وحصل على حكم بتغريم الزمالك مليون و٢٠٠ ألف دولار.

ووقع اللاعب على إقرار رسمي بالتنازل عن القضية بعد توقيعه على عقود الانتقال بشكل رسمي للفريق الأبيض.


 
حمدي النقاز: أسعى لاسعاد جماهير الزمالك

أعرب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك عن سعادته بالعودة مجددا للقلعة البيضاء، وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام :"  سعيد بعودتي من جديد لنادي الزمالك، أسعى من خلالها لاسعاد الجماهير البيضاء التي أكن لها كل الاحترام والتقدير".

و تنازل حمدي النقاز عن القضية التي حصل فيها على حكم من قبل ضد النادي، وأعلن الزمالك عن التعاقد مع حمدي النقاز لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.

 وكان النقاز رحل عن الزمالك في وقت سابق، وتقدم  بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقاته المالية، وحصل على حكم بتغريم الزمالك مليون و٢٠٠ ألف دولار.

ووقع اللاعب على إقرار رسمي بالتنازل عن القضية بعد توقيعه على عقود الانتقال بشكل رسمي للفريق الأبيض.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد