أخر الاخبار

 

جمهور الزمالك يدشن هاشتاج لمطالبة رئيس النادي بعقد صفقات .. وماذا قدم النقاز في ولايته الأولى مع الزمالك؟

14 سبتمبر 2021 الساعة 1:16 مساء
جمهور الزمالك يدشن هاشتاج لمطالبة رئيس النادي بعقد صفقات .. وماذا قدم النقاز في ولايته الأولى مع الزمالك؟


مهاب ممدوح


دشن جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج خاص بعنوان: "الصفقات فين يا لبيب" وذلك بسبب رغبة جماهير الزمالك في ضم النادي لصفقات قوية استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري خلال الموسم المنقضي بعدما تصدر جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب الوصافة.

وضم الزمالك عمر كمال عبد الواحد قادما من المصري البورسعيدي وكذلك محمود شبانة مدافع فريق أسوان ولكن جمهور الزمالك مازال يرغب في ضم صفقات أخرى لذلك كان الهاشتاج متضمن سؤالا إلى حسين لبيب رئيس النادي للاستفسار عن موقف النادي من استكمال صفقاته.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر وذلك بعد حصد الفريق للقب الدوري خلال الموسم المنقضي.

تعليقات جماهير الزمالك جاءت على النحو الآتي:

- ياريت نركز في الصفقات المفيدة زي وسط الملعب وكمان راس الحربة

- لازم السكواد الأساسي زي السكواد البديل يكون نفس القوة عشان نعرف نكسب بطولات

- محتاجين مهند لاشين وسط ملعب محترم

- فين الصفقات احنا مش عايزين الدوري ينسينا ان الفرقة محتاجة تدعيم
 
 
 
بعد عودته.. ماذا قدم النقاز في ولايته الأولى مع الزمالك؟

أعلن نادي الزمالك عودة الدولي التونسي حمدي النقاز مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعدما رحل عن الفريق من قبل عقب أزمة مع إدارة النادي السابقة برئاسة مرتضى منصور بسبب تأخر حصوله على بعض المستحقات المالية.

وتوصل الزمالك لاتفاق مع النقاز الذي أظهر مستوى فني قوي خلال فترة وجوده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حيث شهدت الفترة تتويجه ببعض الألقاب.

ونستعرض ما قدمه النقاز خلال الولاية الأولى مع الزمالك على النحو الآتي:

بشكل إجمالي، خاض النقاز رفقة الزمالك 63 مباراة بمختلف المسابقات، سجل هدفا وحيدا كان في شباك الهلال السعودي في السوبر المصري السعودي والذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف في السعودية.

وصنع النقاز 9 أهداف خلال 63 مباراة خاضها رفقة الأبيض بمختلف المسابقات ونجح في الحصول على ثلاث بطولات حيث توج ببطولتي كأس مصر، الأولى على حساب سموحة موسم2017-2018 والثانية كانت على حساب بيراميدز في النهائي موسم2018-2019 وتوج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية ليشارك الزمالك عودته إلى منصات التتويج الإفريقية بعد غياب دام سنوات.

مشاركات النقاز تتمثل في خوضه 36 مباراة في الدوري و7 مباريات في كأس مصر وثلاث مباريات في دوري أبطال إفريقيا و16 لقاء في الكونفيدرالية ولقاء في السوبر المصري ومباراة في السوبر المصري السعودي.

وساهم النقاز بمستواه الهجومي المميز في تتويج الزمالك بلقب الكونفيدرالية عام2019 حيث شهدت تلك المسابقة خوض النقاز 16 لقاء صنع خلالهم هدفا وفي بطولة الدوري صنع 6 أهداف وفي كأس مصر صنع هدفين.

جدير بالذكر أن اللاعب خاض 34 مباراة رفقة فريق الترجي التونسي في أخر تجربة له قبل العودة إلى الزمالك وسجل هدفا وصنع 3 قبل أن يرحل عن صفوف الفريق التونسي.



النقاز يوقع رسميًا للزمالك
 
هاني عصام
وقع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث  صفقات القلعة البيضاء استعدادا للموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكان الزمالك قد تعاقد من قبل مع عمر كمال عبد الواحد مهاجم فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق.
 
 
 
النقاز يتنازل عن قضيته مع الزمالك
 
سارة عبد الباقي
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف التونسي حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض من القضية التي كانت ينظرها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمقدمة من اللاعب ضد الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته مع النادي الأبيض في وقت سابق.

وقال المصدر أن حمدي النقاز تنازل عن القضية التي حصل فيها على حكم من قبل ضد النادي.

وأكد المصدر أن اللاعب تنازل بالكامل عن المبلغ الذي كان يحق له الحصول عليه بحكم الفيفا وهو مليون و200 ألف دولار، دون جدولة المبلغ في عقده كما تردد.

وأعلن الزمالك عن التعاقد مع حمدي النقاز لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.

وكان النقاز رحل عن الزمالك في وقت سابق، وتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقاته المالية، وحصل على حكم بتغريم الزمالك مليون و٢٠٠ ألف دولار.

ووقع اللاعب على إقرار رسمي بالتنازل عن القضية بعد توقيعه على عقود الانتقال بشكل رسمي للفريق الأبيض.


 
حمدي النقاز: أسعى لاسعاد جماهير الزمالك

أعرب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك عن سعادته بالعودة مجددا للقلعة البيضاء، وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام :"  سعيد بعودتي من جديد لنادي الزمالك، أسعى من خلالها لاسعاد الجماهير البيضاء التي أكن لها كل الاحترام والتقدير".

و تنازل حمدي النقاز عن القضية التي حصل فيها على حكم من قبل ضد النادي، وأعلن الزمالك عن التعاقد مع حمدي النقاز لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.

 وكان النقاز رحل عن الزمالك في وقت سابق، وتقدم  بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقاته المالية، وحصل على حكم بتغريم الزمالك مليون و٢٠٠ ألف دولار.

ووقع اللاعب على إقرار رسمي بالتنازل عن القضية بعد توقيعه على عقود الانتقال بشكل رسمي للفريق الأبيض.



اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | تنسيق الدبلومات الفنية 2021 .. سمية الخشاب تفوز بمن سيربح المليون .. اعتزال محمد هنيدي .. وفاة عبد العزيز بوتفليقة

ترند مصر اليوم | تنسيق الدبلومات الفنية 2021 .. سمية الخشاب تفوز بمن سيربح المليون .. اعتزال محمد هنيدي .. وفاة عبد العزيز بوتفليقة

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     تنسيق الدبلومات الفنية 2021

قمة تشيلسى وتوتنهام تشعل الدوري الإنجليزي وباريس في مواجهة ليون ومواجهات من العيار الثقيل بفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإفريقيا

قمة تشيلسى وتوتنهام تشعل الدوري الإنجليزي وباريس في مواجهة ليون ومواجهات من العيار الثقيل بفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وإفريقيا

 تقام اليوم الأحد 19 سبتمبر 2021، العديد من المواجهات المهمة فى مختلف ملاعب العالم أبرزها مواجهة توتنهام ضد تشيلسى فى الدورى الإنجليزى، وفالنسيا ضد ريال مدريد فى الدورى الإسبانى وباريس سان جيرمان مع ليون فى الدورى الفرنسى.   

صعود توسكر الكينى لمواجهة الزمالك..وعد يمنع  عبد الغنى من الرحيل الى بيراميدز... تألق  الرباعى يثلج قلب كارتيرون... وغياب الوافد الجديد

صعود توسكر الكينى لمواجهة الزمالك..وعد يمنع عبد الغنى من الرحيل الى بيراميدز... تألق الرباعى يثلج قلب كارتيرون... وغياب الوافد الجديد

   الزمالك يواجه توسكر الكيني في دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيايستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة توسكر الكيني في دور الـ32  من البطولة، وذلك بعدما تأهل الفريق الكيني للدور نفسه، عقب فوزه على

نكشف اخر تطورات ازمة حسام أشرف  مع الفيفا ..سر غضب مسؤولى بيراميدز من إدارة الزمالك ومشكلة محمد عواد

نكشف اخر تطورات ازمة حسام أشرف مع الفيفا ..سر غضب مسؤولى بيراميدز من إدارة الزمالك ومشكلة محمد عواد

هاني عصام  كشف مصدر داخل نادي الزمالك ،  عن آخر التطورات فيما يتعلق بالعقوبة الموقعة على فريق الزمالك،؛ من جانب الفيفا بشأن حسام أشرف ،  لاعب الفريق. وأكد المصدر أن نادي الزمالك ،  أبرم تسوية مع الأكاديمية الكاميرونية التي سبق ووقع لها حسام أشرف،  وتم تخفيض

بيليه فى خطر .. لبفربول يتصدر الدورى الانجليزى وصلاح يسجل ..سقوط مانشستر سيتي وفوز الارسنال

بيليه فى خطر .. لبفربول يتصدر الدورى الانجليزى وصلاح يسجل ..سقوط مانشستر سيتي وفوز الارسنال

كشفت ثت كيلي ناسيمنتو، نجلة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، البالغ 80 عاما، عن آخر تطورات حالته الصحية، عشية إعادة إدخاله مجددا إلى وحدة العناية المركزة في مستشفى ساو باولو.وقالت كيلي أن حالة والدها "استقرت وإن سيناريو الشفاء المعتاد لرجل في سنه بعد هذه العملية هو في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز .. رحيل النقاز وغضب طارق حامد .. نبيه يشترط رحيل هذا الرجل للتراجع عن الاستقالة
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن
اخبار الزمالك في الصحف | تمرد نجم الزمالك .. الزمالك يبيع بن شرقي في يناير .. عودة نجم الزمالك المتألق
فاروق يكشف تفاصيل صفقة الزمالك الثالثة ورحيل قائد الفريق ويؤكد: بن شرقي على أعتاب الانضمام لهذا النادي
المزيد