أخر الاخبار

 

فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول والأهلي والنحاس يحاول إحياء مروان محسن

15 سبتمبر 2021 الساعة 3:42 مساء
فاروق: الزمالك يقترب من الصفقة الرابعة وتمرد سيسيه .. خلاف كبير بين علي معلول


سارة عبد الباقي


كشف الإعلامي محمد فاروق، عن دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع محمد عبدالعاطي، لاعب وسط فريق وادى دجلة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "TEN": "عبدالعاطي رحب بمفاوضات الزمالك خلال الساعات الماضية بعدما تواصل معه أحد مسؤولي الأبيض، وأكد على ضرورة انهاء المفاوضات مع وادي دجلة".

وأضاف: "مسؤولو الزمالك سيدخلوا فى مفاوضات مكثفة مع وادى دجلة خلال الساعات المقبلة خاصة بعد تعثر التعاقد مع نبيل عماد دونجا من بيراميدز".
 
 
 

محمد فاروق: رزاق سيسيه بدأ فى التمرد على الزمالك

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، طلب من الجهاز الإداري متابعة رزاق سيسيه، وضرورة التواصل معه للعودة للقاهرة خلال الفترة المقبلة.

وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "TEN": "الجهاز الطبي طلب من اللاعب أكثر من مرة التواجد في القاهرة للخضوع إلى الكشف الطبي تحت إشراف دكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي لمتابعة حالته".

وأضاف: "رزاق سيسيه يرفض الرد أو التواصل مع الجهاز الإداري بالزمالك، رغم أنه يتبقى في عقده موسم مع الفريق، إلا أن اللاعب يرفض العودة إلى القاهرة".
 
 
محمد فاروق: النحاس يعرض مروان محسن على إيهاب جلال في بيراميدز

كشف الإعلامي محمد فاروق، أن تامر النحاس وكيل مروان محسن مهاجم فريق الأهلي السابق في مفاوضات مع إيهاب جلال المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز من أجل التعاقد مع اللاعب في صفقة انتقال حر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل الموسم الجديد.

وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "TEN": " تامر النحاس وكيل مروان محسن على إيهاب جلال فكرة التعاقد مع مروان محسن في صفقة انتقال حر بدون أن يكلف النادي أي مبالغ مالية"

وأضاف: "وكيل اللاعب شدد على إيهاب جلال بأن يكون الحكم عليه في المستوي الفني ومشاركته مع الفريق وفقاً لرؤيته الفنية مع فريق بيراميدز في الموسم المقبل".


 
 
محمد فاروق: خلاف بين الأهلي وعلي معلول بسبب 500 ألف دولار


أكد الإعلامي محمد فاروق، أن مفاوضات النادي الأهلي شهدت خلافا مع التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر على المقابل المادي لتجديد عقده مع القلعة الحمراء في ظل المفاوضات القائمة حالياً بين الطرفين.


وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"، المذاع على قناة "Ten": "أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عرض على التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق مبلغ مليون و200 ألف دولار مقابل التجديد لمدة موسمين قادمين وهو ما رفضه اللاعب ووكيله جون إداورد في المفاوضات الحالية".


وأضاف: "علي معلول تمسك بالحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار من أجل تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع الأهلي".

اخبار الزمالك

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد