أخر الاخبار

 

ريمونتادا ليفربول ضد ميلان وانتصار ريال مدريد القاتل وفوز كاسح لمانشستر سيتي .. 11 مواجهة بالدوري الأوروبي .. تعرف على مباريات اليوم والقنوات الناقلة

16 سبتمبر 2021 الساعة 11:46 صباحا
ريمونتادا ليفربول ضد ميلان وانتصار ريال مدريد القاتل وفوز كاسح لمانشستر سي


 تقام اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021، العديد من المواجهات المهمة فى مختلف ملاعب العالم أبرزها، قمة ليستر سيتي ضد نابولي في الجولة الاولي بدور المجموعات في الدوري الأوروبي، ومواجهة توتنهام مع رين الفرنسي في دوري المؤتمر.
 
 
 
مباريات الدوري الأوروبي

باير ليفركوزن X فرينكفاروسي – 6.45 مساءً

ريال بيتيس X سيلتك – 6.45 مساءً

دينامو زغرب X وست هام – 6.45 مساءً

جالاتا سراي X لاتسيو الإيطالي – 6.45 مساءً

لوكوموتيف موسكو X مارسيليا الفرنسي – 6.45 مساءً

جلاسكو رينجرز X ليون الفرنسي – 9 مساءً - BT Sport 3 HD

إيندهوفن X ريال سوسيداد – 9 مساءً

موناكو X شتورم جرانس النمساوي – 9 مساءً

أولمبياكوس X رويال أنتويرب – 9 مساءً

آينتراخت فرانكفورت X فنربخشة – 9 مساءً

ليستر سيتي X نابولي – 9 مساءً - beIN Sports 1 HD Premium
 
 
دوري المؤتمر الأوروبي

كارباج أغدام X بازل السويسري – 6.45 مساءً

رين الفرنسي X توتنهام – 6.45 مساءً - beIN Sports 1 HD Premium

سلافيا براج X يونيو برلين – 6.45 مساءً

روما X سسكا صوفيا البلغاري – 9 مساءً - beIN Sports 2 HD Premium
 
 
نتائج مباريات الأربعاء
 شهد أمس، الأربعاء، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا فى موسمه الجديد 2021 - 2022.

 
 

ليفربول 3 - 2 ميلان

فاز ليفربول الإنجليزي على ضيفه ميلان الإيطالي، بنتيجة 3-2، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتقدم ميلان 2-1، حيث سجل ترينت ألكسندر-أرنولد هدف ليفربول بالمشاركة مع توموري مدافع ميلان، في الدقيقة التاسعة إثر تلقيه تمريرة من محمد صلاح لينطلق في دفاعات الروسونيري ويسدد كرة قوية في المرمى.

وتصدى مايك ماينان حارس ميلان لركلة جزاء من النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 14، بعد أن سجل الفرعون 17 ركلة جزاء متتالية مع ليفربول في مختلف المسابقات، وأهدر فرصة معادلة الرقم القياسي الذي يحمله اللاعب يان موبلي، والذي يعد الأكثر تسجيلا لركلات جزاء متتالية مع ليفربول برصيد 18 ركلة ناجحة.

وتعد هذه الركلة أمام ميلان هى المرة الأولى التى يخفق فيها صلاح منذ إهداره أمام هيدرسفيلد تاون عام 2017، وبعدها نجح فى تسجيل 17 ركلة متتالية.

وتمكن الكرواتي أنتي ريبيتش من تسجيل هدف تعادل ميلان في الدقيقة 42 من انفراد بالحارس أليسون، قبل أن يحرز الإسباني براهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 44.

في الشوط الثاني، نجح محمد صلاح في تسجيل هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 49، بعد أن تلقى تمريرة ساحرة من ديفوك أوريجي ليضعها في المرمى على يمين حارس ميلان.

وبات محمد صلاح هو لاعب ليفربول السادس الذي يهدر ركلة جزاء ويسجل في نفس المباراة في دوري أبطال أوروبا بعد مايكل أوين وتشابي ألونسو وستيفن جيرارد وروبرتو فيرمينو وساديو ماني

وتمكن جوردان هندرسون من تسجيل هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 69، من تسديدة أرضية صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتستقر على يمين حارس ميلان، وهو أول أهداف قائد الريدز في دوري أبطال أوروبا.


إنتر ميلان 0 - 1 ريال مدريد

خطف ريال مدريد فوزا قاتلا من مضيفه إنتر ميلان، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، وكان إنتر ميلان الأفضل من حيث امتلاك الكرة، وشكل خطورة كبيرة على مرمى كورتوا، حارس ريال مدريد، الذى تصدى لأكثر من كرة خطيرة.

فى المقابل ظهرالريال بعيدا عن مستواه، وافتقد للحلول الهجومية، فى ظل المستوى المميز الذى قدمه الفريق الإيطالي خلال أول 45 دقيقة من اللقاء.

وفى الشوط الثانى نجح البرازيلى الشاب رودريجو فى خطف هدف الفوز للفريق الملكى فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية الفرنسي إدواردو كامافينجا.

 

مانشستر سيتي 6 - 3 لايبزيج
حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزاً مثيراً على حساب نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 6 / 3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، علي ملعب "الاتحاد" في أول جولات المجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال أوروبا. سجل أهداف مانشستر سيتي كل من ناثان أكي، ونوردي موكيلي هدف في مرماه، ورياض محرز من ضربة جزاء، جاك جريليش، و جواو كانسيلو وجابرييل خيسوس في الدقائق 16، 28، 45، 56، 75، و85 على التوالي. بينما سجل أهداف الضيوف اللاعب كريستوفر نكونكو في الدقائق 42، 51، و73 على التوالي.

سبورتنج لشبونة 1 - 5 اياكس
لقن أياكس أمستردام الهولندي مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي درسا في فنون الكرة بعد أن أمطر شباكه بنتيجة ثقيلة أمام جماهيره (1-5) في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء في أولى جولات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا. وعلى ملعب (جوزيه ألفالادي)، أنهى الفريق الهولندي المباراة "إكلينيكيا" بثلاثة أهداف تألق فيها المهاجم الفرنسي الشاب سيباستيان هالير بهدفين في الدقيقتين 2و9، بينما سجل الهولندي ستيفين بيرجويس الهدف الثالث في الدقيقة 39. فيما سجل باولينيو هدف تقليص الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 33. وفي الشوط الثاني، خطف النجم الفرنسي الشاب الأنظار من الجميع وسجل هدفين آخرين "سوبر هاتريك" في الدقيقتين 51 و63، ليتصدر ترتيب هدافي البطولة منذ جولتها الأولى، ويصبح ثاني لاعب في تاريخ البطولة الأعرق الذي يسجل أربعة أهداف في ظهوره الأول بها منذ الأسطورة السابق ماركو فان باستن في 1992.


بشكتاش 1 - 2 بوروسيا دورتموند
غلب فريق بوروسيا دورتموند الألماني على مضيفه فريق بشكتاش التركي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "فودافون أرينا"، ضمن مباريات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022. تمكن الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام من تسجيل هدف بوروسيا دورتموند الأول في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. وذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات، أن بيلينجهام بات أصغر لاعب يسجل في مباراتين متتاليتين في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعمر 18 عامًا و78 يوما، ليكسر رقم كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان (بعمر 18 و 85 يوما في مارس 2017). ونجح النجم النرويجي إيرلينج هالاند من تسجيل الهدف الثاني لفريق دورتموند في الدقيقة 45، بعد مجهود رائع من بيلينجهام. ورفع هالاند رصيده إلى 21 هدفا في دوري أبطال أوروبا خلال 17 مشاركة فقط، بعد أن توج بلقب هداف الموسم الماضي في المسابقة برصيد 10 أهداف. وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، ينجح اللاعب فرانسيسكو مونتيرو من تسجيل هدف بشكتاش الوحيد من ضربة رأس.
 

اخبار الزمالك

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج

رئيس فيوتشر يكشف تطورات حالة أحمد رفعت ويوضح حقيقة مبادرة محمد صلاح لعلاج اللاعب

سارة عبد الباقي   كشف وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر، آخر تطورات الحالة الصحية للاعبه أحمد رفعت، المتواجد بأحد مستشفيات محافظة الإسكندرية، منذ سقوطه بشكل مفاجئ، في مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.وقال دعبس عبر قناة "أون تايم سبورتس" المصرية: "رفعت خضع لمنظار

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد