أخر الاخبار

 

تقارير: التعاون السعودي يستهدف ضم نجم الأهلي مقابل 6 مليون دولار .. كيروش في المؤتمر الصحفي: من اليوم نحن منتخب مصر لا نخاف من احد .. وأول تعليق من عصام الحضري بعد توليه تدريب حراس المنتخب

16 سبتمبر 2021 الساعة 2:02 مساء
تقارير: التعاون السعودي يستهدف ضم نجم الأهلي مقابل 6 مليون دولار  .. كيروش في


مهاب ممدوح



يستهدف نادي التعاون السعودي، ضمن المغربي بدر بانون، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب صحيفة "هسبورت" المغربية، فإن نادي التعاون السعودي يستعد لتقديم عرض بقيمه 6 ملايين دولار لضم بدر بانون خلال الميركاتو الصيفي.

أوضحت الصحيفة المغربية، ان عرض التعاون السعودي، يسمح للأهلي بالحصول على 20% من قيمة بيع اللاعب في المستقبل لكن الأحمر متمسك باللاعب ولا يفكر في رحيله إلا أن اللاعب قد يضغط من أجل الرحيل.

ولم يقدم بانون المستوى القوي رفقة الأهلي حتى الآن حيث كان هناك العديد من الانتقادات التي تحيط باللاعب خاصة بعد مستواه في الدوري خلال الموسم المنقضي.
 
 
لا يتوفر وصف.
كيروش في المؤتمر الصحفي: من اليوم نحن منتخب مصر لا نخاف من احد
 أكد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب، أنه لا يخشى مواجهة أى منتخب وسنلعب جميع مبارياتنا على الفوز وبنفس الهدف خلال مباريات مصر فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، ذلك ردا على خوض الفراعنة مواجهة المنتخب الليبي على أرضية ترتان وما يمثله ذلك من صعوبة.

وقال كارلوس كيروش خلال المؤتمر الذى أقيم في اتحاد الكرة لتقديمه: "مصر تمتلك لاعبين مميزين ويسعون دائما لتحقيق الانتصارات، ونحترم الجميع لكن من اليوم نحن منتخب مصر لا نخاف من أحد".

وأوضح كيروش: "أعتقد بأن علينا إثبات فارق التاريخ بيننا وبين ليبيا على أرض الملعب، سنلعب بنفس الطريقة أمام كل الفرق وبهدف واحد هو الفوز، والتاريخ يكون مصدر فخر لكن لا يمنحنا أفضلية الفوز".

وأضاف كيروش: "مصر بطل أمم أفريقيا 7 مرات ووصلت 3 مرات لكأس العالم ولها تاريخ مشرف، وقرأت عن التاريخ المصري وعرفت أنه 7 آلاف سنة حضارة".

وحرص إتحاد الكرة على تعليق لافتة للترحيب بالمدير الفنى الجديد لمنتخب مصر كارلوس كيروش فى مؤتمر تنصيبه مديدا فنيا للفراعنة و تقديمه لوسائل الإعلام .
 
يضم الجهاز الفني المعاون ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا، وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى، ووائل جمعة مديرًا للمنتخب، ومحمد صلاح مديرًا إداريًا، مع استمرار الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ويضم معه: أحمد مطر أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ومصطفى صدقي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، وبدر إمام أخصائي التأهيل، ومحمد أحمد محمود أخصائي التدليك.
 
 
أول تعليق من عصام الحضري بعد توليه تدريب حراس المنتخب


علق عصام الحضري، حارس مرمى منتخبنا الوطني السابق، على انضمامه للجهاز الفني للفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وكتب الحضري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:على بركة الله جماهير مصر العظيمة، دعمكم ومساندتكم هما العون والدافع لنا في مهمتنا الجديدة نعدكم بعدم ادخار نقطة عرق واحدة من أجل مصر وأشكر كل من وضع ثقته في شخصي لأدافع عن اسم بلادي مدربا بعد سنوات طويلة حارسا لعرين الفراعنة".

و حدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

كما تقرر أن ينطلق المعسكر يوم 28 سبتمبر حتى يتمكن الفريق من آداء مباراة ودية يوم 30 سبتمبر ، على أن يستأنف المنتخب معسكره يوم 2 أكتوبر بعد الحصول على راحة يوم الأول من أكتوبر ، ليستمر المعسكر حتى آداء مباراتي ليبيا


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد