أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسام اشرف يخرج عن صمته وجعفر يحسم ملف رحيل عبد الغنى وشوبير يكشف سر ازمة مدافع الزمالك وشروط كارتيرون للبقاء والتحرك فى قضية شيكابالا

18 سبتمبر 2021 الساعة 12:36 مساء
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..حسام اشرف يخرج عن صمته وجعفر يحسم ملف رحيل عبد الغنى وشوبير يكشف سر ازمة مدافع الزمالك وشروط كارتيرون للبقاء والتحرك فى قضية شيكابالا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية
 
 
اليوم السابع ..الزمالك يستعجل رفع الايقاف عن شيكابالا 

تعجل مسئولى نادى الزمالك، لجنة التظلمات باتحاد الكرة برئاسة المستشار عادل الشوربجى من أجل النظر فى التظلم المقدم ضد عقوبة إيقاف محمود شيكابالا لاعب الزمالك لمدة 8 أشهر على خلفية أزمة احتفالية درع الدورى.
ويرغب مسئولى الزمالك فى صدور قرار لجنة التظلمات من أجل تحديد مصير الفهد الأسمر من الانتظام فى التدريبات الجماعية لفريقه، وتحديد الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون العناصر التى سيعتمد عليها مع بداية الموسم الجديد.
وكانت اللجنة طلبت نص تصريحات رئيس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، والتى قال خلالها إن شيكابالا لم يسبه ولم يسمع أى سباب أيضًا، لإدراجه ضمن المستندات المطلوبة التى سيتم مناقشتها فى الاجتماع المقبل للجنة.
وتتجه النية داخل لجنة التظلمات باتحاد الكرة، لتخفيف عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك لتصبح الإيقاف لمدة 12 مباراة بدلا من 8 أشهر، أسوة بإمام عاشور زميله بالفريق بعد هجومه على بعض مسئولى الأهلى، فيما تطالب بعض الأصوات داخل اتحاد الكرة لتقليص العقوبة لتصبح من شهرين إلى 3 شهور.
ويواصل الفريق الزمالك تدريباته اليوم، السبت في الخامسة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ويستعد الزمالك حاليا بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمواجهة أسوان بنصف نهائي كأس مصر وكذلك انطلاق الموسم الجديد.

اليوم السابع. حسام اشرف يكشف كواليس ازمته 
 
كشف حسام أشرف لاعب الزمالك كواليس أزمته التي أدت إلى عقوبة للقلعة البيضاء من خلال إيقاف القيد وعقوبة مادية تقدر بـ200 ألف يورو بعد التوقيع لأحد الأكاديميات في الكاميرون موضحا أنه كان ضحية وكيل لاعبين.
قال أشرف خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج جمهور التالتة مع الإعلامى إبراهيم فايق على قناة أون تايم سبورتس 2:"  وكيل لاعبين ضحك عليا سألته هل توقيعي للأكاديمية الكاميرونية سيضر الزمالك وكانت إجابته لا".
 أضاف:" كان حلمي الانتقال لأكبر أندية البرتغال مثل بورتو، لكن العرض البرتغالي تقدم بالفعل للزمالك ومعي الفاكس وعرض النادي البرتغالي كان على سبيل الإعارة مع نية الشراء النهائي مقابل 400 ألف يورو وأكدت للوكيل المصري أنني لن أرحل إلا بعد موافقة النادي، ولم يكن لدي أي رغبة في ضرر النادي، وكنت أريد الاحتراف من بوابة النادي".
وواصل:" "النادي الكاميروني رغم عدم امتلاكه أي عقود إلا أنه عن طريق شات الواتس آب استطاع أن يلجأ للمحكمة الدولية رغم أنني تمكست بالعقود أن تكون معي".
كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إنه فى الوقت الحالى ينتظر النادي، قرارا من المحكمة الرياضية الدولية بشأن الاستئناف المقدم من قلعة ميت عقبة فى حكم إيقاف النادى فترتين قيد على خلفية قضية توقيع حسام أشرف الناديين وهما الزمالك وإحدى الأكاديميات بالكاميرون والذى أعلن عنه حسين لبيب رئيس النادى فى الساعات الماضية.
وأوضح المصدر ذاته، صحة ما نشره "اليوم السابع"، فى الساعات الماضية بشأن تسجيل النادى لقائمته الأولى بشكل طبيعى ولم يستخرج اتحاد الكرة، كارنيهات اللاعبين، إلا أن القلق داخل الزمالك متعلق بالسماح بقيد القائمة الثانية من عدمه والتى تضم الصفقات الجديدة لذا يسعى النادى للحصول على حكما بإلغاء الإيقاف خاصة فى ظل التسوية مع الأكاديمية الكاميرونية فى هذه القضية إلا أنه بات لزاما الحصول على حكما من المحكمة الرياضية بشأن إلغاء أى حكم فى تلك القضية وهو ما سيكون قبل نهاية فترة القيد الثانية لذا حرص النادى على توضيح أزمته والسعى لحلها قبل نهاية فترة القيد الثانية خاصة إن الاستئناف فى القضية محدد له من المحكمة الرياضية قبل نهاية فترة القيد الثانية سواء برفع الإيقاف أو تأكيده خاصة أن الحكم وقتها سيكون نهائى لذا أوضح الاتحاد المصرى أنه حتى الآن لا يوجد أحكام نهائية على نادى الزمالك خاصة إن القضية فى مرحلة الاستئناف بالمحكمة الرياضية.
الوطن الزمالك يجدد عقد كارتيرون 
يسعى مجلس ادارة الزمالك لتجديد عقد الفرنسى باترييىكارتيرون حيث اكد حسين لبيب رئيس النادى ان التجديد سيكون  لثلاث سنوات مقبلة، مشددا على أن الفرنسي يشعر بالراحة مع الفريق.



وأشار المصدر إلى أنه تمت مفاتحة كارتيرون في التجديد للزمالك ورحب بالفعل، ولكنه وضع عدد من الشروط قبل التعاقد وأبرزها زيادة القيمة المالية في التعاقد.



منح اللاعبين مكافآت التتويج بالدوري
وكانت اللجنة التي تدير النادي، قد أكدت أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالكامل حصل على رواتبه كاملة بناء على اللائحة، في الوقت الذي اتفقت فيه الإدارة مع اللاعبين على منحهم مكافأة الفوز مع مكافأة متأخرة من فوز سابق، وتم تحديد مكافأة خاصة للاعبين وليس للجهاز الفني لآخر 5 مباريات في الدوري، حيث حصل اللاعبون على متوسط 80% من عقودهم وجزء كبير من مكافآت الفوز. 
ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر، في مباراة لم يتم تحديد موعد نهائي لها، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل المباراة التي كان مقررا لها 2 أكتوبر المقبل، وتم تأجيل اللقاء بسبب انطلاق معسكر المنتخب الوطني 28 سبتمبر الجاري.

فاروق جعفر يحسم ملف رحيل عبد الغنى 



أكد فاروق جعفر، المستشار الفني لنادي الزمالك، أنه يرى رحيل محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم، عن صفوف القلعة البيضاء أمر غير وارد، مشيداً بإمكانياته واكتسابه لخبرة كبيرة في الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه يستحق التواجد في قائمة المنتخب الوطني.
وقال فاروق جعفر في تصريحات لبرنامج «زملكاوي» عبر قناة الفريق الأبيض: «محمد عبدالغني هو أفضل مدافع في مصر الفترة الأخيرة، لا أعلم حقيقة رحيله لكن الزمالك يحتاجه».


وأضاف: «الاستغناء عن خدمات محمد عبدالغني غير ممكن، فهو اكتسب خبرة كبيرة خلال السنوات الماضية، ويستحق الانضمام لصفوف منتخب مصر، وسيتم النظر لاحتياجات الفريق الفنية وبالتالي سيكون أمر رحيله صعباً».
فاروق جعفر: نفكر في ضم بديل لـ فرجاني ساسي.. وأتعجب من الشائعات
وتطرق نجم الزمالك السابق للحديث عن صفقات الفريق الأبيض: «هناك اتجاه لضم لاعب آخر ليكون بديلاً لفرجاني ساسي في خط الوسط، ولا نتعاقد مع أي لاعب سوى لتدعيم الفريق فنياً».
                 
وأكمل: «أنا أتعجب من خروج العديد من الشائعات ضدنا، من بينها أنني أنتمي للنادي الأهلي، وأن كارتيرون هرب من نادي الزمالك، بالإضافة لوجود خلافات بيني وبين حسين السيد، ما يحدث أمر غير طبيعي وأشعر أنه ممنهج لأننا كسبنا الدوري».
وواصل: «معظم أعضاء اللجنة كانوا متواجدين في جلسة اللاعبين مع رئيس النادي، وكل لاعب قال ما بداخله، وتم تحديد مواعيد لصرف المستحقات».
شوبير: مدافع الزمالك طالب بتعديل عقده.. وإدارة الأبيض ترحب برحيله
وكان الإعلامي أحمد شوبير قد كشف عن كواليس انقطاع محمد عبدالغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم عن تدريبات الزمالك، وعودته يوم الأربعاء الماضي، بسبب خلاف حول تجديد عقده مع الفريق الأبيض.
وأكد «شوبير» أن «عبدالغني»، فوجئ بخصم راتبه، بسبب تسديد الضرائب، مطالباً بتعديل عقده بحيث لا يتحمل الضرائب، وتعجب من ترحيب حسين السيد برحيله إلى بيراميدز، في صفقة تبادلية مقابل أحمد أيمن منصور.


اخبار الزمالك

كاس العالم للاندية فى الإمارات ... سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونكشف سرطلب نيوكاسل يونايتد  من عشاقه عدم ارتداء الزي العربي

كاس العالم للاندية فى الإمارات ... سيموني يكشف سر هروبه من مصافحة كلوب .. ونكشف سرطلب نيوكاسل يونايتد من عشاقه عدم ارتداء الزي العربي

مهاب ممدوح   حقق فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الدولي المصري محمد صلاح فوزًا صعبًا على حساب نظيره أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب وانداميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال

الزمالك يطالب الجبلاية بمعاملة شيكا مثل الشناوي .. وكارتيرون يجهز مفاجأة في مباراة إنبي

الزمالك يطالب الجبلاية بمعاملة شيكا مثل الشناوي .. وكارتيرون يجهز مفاجأة في مباراة إنبي

هاني عصام   علق عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بإلغاء عُقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا، الخاص بالإيقاف 8 مباريات من جانب اتحاد الكرة. وقال عمرو الدرديري في تصريحات إذاعية: قرار التسوية والتحكيم الرياضي تاريخي، خاصة

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة  .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

الإسماعيلي أول نادي يطلب التأجيل .. فرج عامر يعلق على استبعاده من انتخابات سموحة .. اتحاد الكرة يرفض إلغاء كأس مصر .. تيشيرت جديد لمنتخب مصر في كأس العالم

مهاب ممدوح   خاطب النادى الإسماعيلى مسئولى رابطة الأندية المحترفة بتأجيل مباراة سيراميكا بالجولة الثانية للدورى، المقرر لها 31 أكتوبر الجارى فى الثالثة عصراً على استاد المقاولون العرب لموعد لاحق، بسبب ارتباط الدراويش بإجراء انتخابات مجلس الإدارة في نفس اليوم، وكانت

حافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر برج العرب .. وصول الحكام .. وتدريبات بدنية وفنية وتقسيمة للمستبعدين وسيسيه يواصل التأهيل

حافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر برج العرب .. وصول الحكام .. وتدريبات بدنية وفنية وتقسيمة للمستبعدين وسيسيه يواصل التأهيل

مصطفى جويلي غادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مقر النادي متجهة إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب  استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني في إياب دور ال٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا  والمقرر لها في السابعة مساء بوم الجمعة المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

مركز التسوية يوقف عقوبة شيكابالا رسميا ..الاسماعيلي بمواجهة الاهلي فى الاسماعيلية ..الطويلة يطالب الفيفا بمليار جنيه ..الغندور يرشح هذا الثنائي لادارة القمة وإبراهيم نور الدين " انا معمولى عمل "
الحكم 5  سنوات بالحبس على ميتشو  بسبب  سيدة الفندق ..فييرا ابوياسين :  الزمالك يستحق الدوري الموسم الماضي وصلاح الافضل في العالم
اخبار الزمالك فى الصحف ..هالاند الجديد يرفض الزمالك والاهلي ..تجديد عقد مصطفى فتحى ..مدرب الاهلى المحتمل عاشق للزمالك .،وشبح ساسى يطارد ادارة الزمالك..كارتيرون يتسلم تقرير المستبعدين
ميتشو يتحدث عن الزمالك وكارتيرون وبن شرقي ويؤكد: هذا اللاعب الأحق بالكرة الذهبية.. وأتمنى مواجهة مصر في تصفيات المونديال
المزيد