أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم ..احتفالية mbc بذكرى تاسيسها ..نيللى كريم تعلق على فارق السن مع زوجها ..عبد العزيز بوتفليقة ..كورونا تهدد مصر من جديد

18 سبتمبر 2021 الساعة 1:04 مساء
ترند مصر اليوم ..احتفالية mbc بذكرى تاسيسها ..نيللى كريم تعلق على فارق السن مع


إم بي سي تحتفل بذكرى تأسيسها

احتفاءً بالذكرى الثلاثين لتأسيس "مجموعة MBC"، تحفل قنوات المجموعة وبرامجها ومنصاتها الإعلامية بمحتوى ترفيهي استثنائي وخاص للمناسبة، إذ يطلّ أبرز وجوه MBC وإعلامييها وإدارييها على مدى ثلاثة عقود، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن العرب ممن لهم ذكريات عطرة في رحاب MBC ارتبطت بذاكرة الجمهور العربي عبر السنوات.
من جانبها، تحتفل شركة "بلاتينوم ريكورز" للإنتاج والتوزيع الموسيقي، المنضوية تحت مظلّة "مجموعة MBC"، بالذكرى الثلاثين على طريقتها، وذلك عبر إنتاجها أغنية خاصة للمناسبة بعنوان "غنّوا للحياة" تُبث في 18 سبتمبر عبر جميع المنابر الموسيقية والرقمية لـ بلاتينوم ريكوردز ، ويؤدّيها كل من نانسي عجرم، وRedOne، وماجد المهندس، وهاني شاكر، وهي من كلمات: محمد المرضي ونزار فرنسيس، وألحان كل من: RedOne، عادل خياط ومهدي بوعامر. وتوزيع RedOne. يستوحي الفيديو المصاحب للأغنية فكرته من الأجيال التي نشأت على متابعة MBC وهومن إنتاج MBC Production.
وفي 19 سبتمبر، تحتفي  قناة MBC1 وبرنامج "صباح الخير يا عرب"بالمناسبة مع ضيوف البرنامج الذين يطلّون من الرياض ودبي، وأبرزهم العميد علي جابر مدير عام القنوات في "مجموعة MBC" وعضو لجنة تحكيم البرنامج الشهير Arabs Got Talent، والإعلامي مفيد النويصر مدير صفحات التواصل الاجتماعي لـ "مجموعة MBC"، وبعض وجوه المجموعة ونجومها مثل دانية الشافعي، مصطفى الآغا، جويل مردنيان، ريا أبي راشد، ياسر القحطاني، والفنان محمد عساف، وغيرهم. بموازاة ذلك يعرض البرنامج عدداً من التقارير المباشرة والمصوّرة من مصر والرياض ودبي وغيرها من البلدان والعواصم، حيث تطل نخبة من نجوم الفن العرب، إلى جانب وجوه وإعلاميي المجموعة من الرعيل الأول والمخضرمين ممن لا تزال مكانتهم وذكراهم حاضرة بين عائلتهم في MBC وكذلك في قلوب الجمهور العربي.
وبعد انتهاء البرنامج، تستكمل المروحة البرامجية على MBC1 احتفاليتها بالمناسبة، وذلك عبر محتوى استثنائي يتنوع بين الموضة والأزياء والطهو والرياضة.. إضافةً إلى تقارير متنوعة حول أبرز برامج المجموعة وإنتاجاتها خلال العقود الماضية، إلى جانب لقطات حصرية وكليبات من مكاتب واستوديوهات MBC في عدد من البلدان والعواصم العربية.
"منصة شاهد": في السياق نفسه، تعرض منصة "شاهد" برنامجاً يحمل عنوان "MBC: ثلاثون عاما من الذكريات" ويمتد عبر ثلاثين حلقة ويستضيف عدداً من أبرز وجوه المجموعة وإعلامييها ونجومها، وذلك ابتداءً من 18 سبتمبر، منهم على سبيل المثال لا الحصر: نيكول تنوري، أنطوان عون، فاطمة بن حوحو، معتز الدمرداش، لينا صوّان، شافكي المنيري، سلوى سويد، رزان المغربي، نشوى الرويني، ريا أبي راشد، نانسي معماري، جميل ضاهر، أنابيلا هلال، منال عريقات.. وآخرين. إلى جانب عدد من إداريي وتنفيذي المجموعة منهم: علي جابر مدير عام القنوات في المجموعة، زياد حمزة مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي، لينا متّا مديرة قنوات MBC2 وMBC4 وMBC MAX ، أشرف يونس مدير قنوات MBC3 وMBC Action، وغيرهم.. إلى جانب كوكبة من الإعلاميين والفنانين والنجوم من العالم العربي. 
أخيراً وليس آخراً، تعرض قناة MBC1 في 18 سبتمبر حلقة احتفالية خاصة بالمناسبة في تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، يطلّ خلالها عدد من أبرز وجوه المجموعة وإعلامييها على مدى ثلاثة عقود ماضية، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن العرب. يتخلّل الحلقة الاحتفالية مرور وجوه MBC ومعهم النجوم الضيوف على السجادة الحمراء، وتُعرض أغنية "غنوا للحياة" من إنتاج "بلاتينوم ريكوردز" في 18 سبتمبر 2021، كما تُعرض الحلقة الاستثنائية الخاصة من "صباح الخير يا عرب" في 19 سبتمبر 2021، ويبدأ عرض برنامج "MBC: ثلاثون عاما من الذكريات" على "شاهد" اعتباراً  من 18 سبتمبر 2021، وتُعرض الحلقة الاحتفالية الخاصة على MBC1 في 18 سبتمبر، تمام الساعة 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.
نيللي كريم تتحدث عن هشام عاشور 
نيللي كريم النجمة الشهيرة تحدثت عن علاقتها بزوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور خلال تصريحاتها لبرنامج "ET بالعربي"، وكشفت عن الحوار الذي دار بينهما في أول مقابلة جمعتهما، وعن علاقته بأبنائها ووالدتها.
نيللي كريم تتحدث عن أول لقاء جمعها بزوجها هشام عاشور
نيللي كريم قالت في مداخلة لبرنامج "ET بالعربي" إن قصة زواجها من هشام عاشور جاءت بشكل سريع، لافتة إلى أن أول مقابلة بينهما قال لها هشام إنه يريد الزواج منها، إلا أنها تعاملت مع الأمر بسخرية ومزاح، وردت عليه بقولها إنه يجب أن يتعرف عليها في البداية، وأضافت: "كنت بتكلم بهزار والهزار قلب جد"
نيللي كريم تحدث كذلك عن التغييرات التي طرأت على حياتها بعد زواجها من هشام عاشور، وأكدت أن أسلوب حياتها اختلف كثيرًا، خاصة أنها تعودت على النوم والاستيقاظ مبكرًا مع زوجها، وممارسة الرياضة صباحًا عقب الاستيقاظ، لافتة إلى أنهما يعيشان حياة بعيدة تمامًا عن الملل والرتابة ويقومان بمغامرات جديدة كل يوم.
نيللي كريم تعلق على الانتقادات التي واجهت زيجتها الجديدة
الفنانة الشهيرة كشفت عن أن أكثر ما يعجبها بزوجها أنه يستطيع أن يحوّل أي موقف يضايقها إلى حالة من الضحك، إلا أن أكثر شيء لا يعجبها هو عدم تركيزه في فعل شيء معين في وقت واحد، حيث يريد أن يقوم بأكثر من عمل في نفس الوقت.
نيللي كريم علقت كذلك على الانتقادات التي نالتها زيجتها الجديدة، مثل انتقادات فارق السن بينها وبين زوجها، ولفتت إلى أنها دائمًا ما تسير وفق مشاعرها وأحاسيسها، وتابعت: "الحب مافيهوش حسابات.. وأنا دايما بمشي مع قلبي وإحساسي، ودا بيبقى توفيق من عند ربنا.. الناس تقول اللي عايزة تقوله، أهم حاجة إننا مبسوطين".
علاقة زوج نيللي كريم بأبنائها
وعن علاقة هشام عاشور بأبنائها ووالدتها، قالت نيللي إنها لم تكن متخوفة من تقبل أبنائها لزوجها، وكانت واثقة من انسجامهم معه، مشيرة إلى أن زوجها أصبح صديقًا لأبنائها الأربعة، موضحة أنها كانت قلقة أكثر من ناحية تقبل والدتها له، إلا أن هشام بمجرد أن التقى بوالدتها قام بتشغيل موسيقى روسية لها، وظلا يرقصان معًا وتقبلت الوالدة الأمر سريعًا.
 
وفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بو تفليقة 
أعلن التلفزيون الحكومي الجزائري وفاة رئيس البلاد السابق عبد العزيز بوتفليقة عن عمر ناهز 84 عاما.
وكان بوتفليقة الرئيس السابع للبلاد منذ استقلالها عن فرنسا في 1962، وتولى رئاسة الجزائر سنة 1999 بعد قرابة عقدين قضاهما بعيدا عن الحكم في بلاده.
وفي أبريل 2004، فاز بوتفليقة بولاية ثانية بعد حملة انتخابية شرسة واجه خلالها رئيس الحكومة السابق علي بن فليس، حيث حصل على 84.99 في المئة من أصوات الناخبين بينما لم يحصل بن فليس إلا على 6.42 في المئة.
وفي أبريل 2009، أعيد انتخاب عبد العزيز بوتفليقة لولاية ثالثة بأغلبية 90.24 في المئة، وجاء ذلك بعد تعديل دستوري سنة 2008 ألغى حصر الرئاسة في ولايتين فقط، ما لقي انتقادات واسعة، واعتبره معارضوه مؤشرا على نيته البقاء رئيسا مدى الحياة، وعلى تراجعه عن الإصلاح الديمقراطي.
وفاز بوتفليقة بعهدة رئاسية رابعة في الانتخابات الرئاسية الجزائرية في أبريل 2014، حيث كشفت نتائج الانتخابات تفوقه بنسبة تصويت بلغت 81.53 بالمائة.
استقال بوتفليقة في 2 أبريل 2019 بعد أشهر من احتجاجات واسعة على توليه فترة رئاسية خامسة.
وببقائه ما يقارب 20 عام في الحكم، من 1999 حتى 2019، يعتبر الرئيس الأطول حكما للجزائر.


مصر تسجل 588 إصابة و14 وفاة جديدة بكورونا


القاهرة في زمن جائحة فيروس كورونا.
Nariman El-Mofty / AFP
أعلنت وزارة الصحة المصرية، مساء الجمعة، تسجيل 588 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في ارتفاع مستمر لعدد الحالات اليومية، مع رصد 14 وفاة.
وأفاد المتحدث باسم الوزارة خالد مجاهد بارتفاع حصيلة الإصابات المسجلة بعدوى فيروس كورونا في البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية بواقع 588، مقارنة مع 569 الخميس، ليصل العدد الإجمالي للإصابات إلى 295639.
وذكر مجاهد أن وزارة الصحة رصدت خلال اليوم الماضي 14 وفاة جديدة ناجمة عن المرض، بعد أن تم رصد 13 الخميس، لتصل حصيلة ضحايا الجائحة في البلاد إلى 16935 شخصا.
كما أفاد مجاهد بخروج 657 شخصا من المستشفيات بعد تماثلهم للشفاء، ليبلغ عدد المتعافين 249082 شخصا.
وتشهد مصر منذ أسابيع ارتفاعا جديدا للإصابات بفيروس كورونا بينما توقعت السلطات الصحية استمرار هذه الزيادة مع اقتراب الموجة الرابعة من الجائحة.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد