أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | فيفا يذبح الزمالك من جديد .. تحريم التبرع للزمالك .. الزمالك في معسكر مغلق

19 سبتمبر 2021 الساعة 1:36 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | فيفا يذبح الزمالك من جديد .. تحريم التبرع للزمالك .. ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: تحريم التبرع للزمالك
أكد الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقة المقارن والشريعة الإسلامية بجامعة الأزهر، عدم جواز التبرع لنادي الزمالك كأحد أنواع الزكاة.

وقال كريمة في مداخلة مع قناة الحدث إن «الزكاة لها أبوابها الشرعية التى تنفق فيها على الفقراء والمساكين والمؤلفة قلوبهم والغارمين وفي سبيل الله«.

أضاف: «اللي عايز يتبرع يتبرع ولكن هذه ليست ضمن أموال الزكاة ولا تحسب في ميزان حسنات الأرض، خصوصا وأن الزمالك ليس منصوص عليه في الآية الكريمة الخاصة بأوجه إنفاق الزكاة».

وعن التبرع للنادي لدفع مستحقات اللاعبين، قال كريمة: «هذا أامر عجيب وغريب أن نترك الاطفال المرضي في مستشفي أبو الريش ونتحدث عن التبرع للاعبين في نادي الزمالك، أنا كعالم بالأزهر أراى هذا حراما«.

كانت اللجنة التي تدير الزمالك برئاسة حسين لبيب دعت جماهير الزمالك إلى التبرع للنادي، ودعا لبيب في تصريحات تليفزيونية سابقة الجماهير للتبرع بـ١٠٠ جنيه للنادي.
 
 
اليوم السابع: الزمالك في معسكر مغلق
ينتظم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، فى معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية عصر اليوم، الأحد، استعدادا للموسم الجديد، ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته في الحادية عشرة صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، ثم يتوجه للإسكندرية لبدء المعسكر.

ويستعد الزمالك، لمواجهة أسوان في نصف نهائي كأس مصر وكذلك انطلاق الموسم الجديد.

ويصطدم فريق توسكر الكيني بالزمالك فى دور الـ32 المؤهل لدور المجموعات، بعدما حسم تأهله على حساب ضيفه ارتا سولار بطل جيبوتي فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم السبت بنتيجة 3-0.

واكتسح توسكر الكيني نظيره فريق أرتا سولار بطل جيبوتي نيايو ناشيونال بثلاثية نظيفة على ملعبه فى إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا على استاد نيايو ناشيونال في كينيا، ليفوز بمجموع المباراتين 4-1.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة الذهاب في الدور التمهيدي الأول من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2021-2022.

وأنهي توسكر الكيني الشوط الأول بالتقدم على ارتا سولار بطل جيبوتي بنتيجة 2-0.

ويواجه الزمالك بطل مصر توسكر الكيني فى دور الـ32 المؤهل إلى مرحلة دور المجموعات، بحثًا عن تحقيق لقب دوري الأبطال الغائب عن بطل الدوري المصري منذ 19 عامًا
 
 
 
الوطن: فيفا يذبح الزمالك من جديد
تلقى اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، يفيد بمنع نادي الزمالك من قيد الصفقات الجديدة، بسبب قيد إدارة النادي الأبيض السابقة حسام أشرف، ناشئ النادي، رغم توقيعه لفريق كاميروني.
كارتيرون: لا نزال محظورين من قبل «فيفا» بشأن تسجيل اللاعبين الجدد

وصرح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن أزمة منع قيد اللاعبين الجدد بالفريق، في تصريح لـ«الوطن»، قائلا: «لا نزال محظورين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن تسجيل اللاعبين الجدد، ونحن نعلم أننا يجب أن نكون أقوياء للتعامل مع الماضي».

من جانبه، رفض والد حسام أشرف، لاعب الزمالك الشاب، تحميل نجله مسؤولية التسبب في إيقاف قيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بعد الحكم الذي حصلت عليه إحدى الأكاديميات الكاميرونية، ضد الفارس الأبيض، باتهام اللاعب بالتوقيع لناديين في توقيت واحد، مطالبة إياه بالشرط الجزائي الموجود في تعاقده معها.

وكانت إحدى الأكاديميات الكاميرونية، قد وقعت مع حسام أشرف صاحب الـ19 عامًا، من أجل تسويقه أوروبيًا، مع وجود بند في التعاقد يمنعه من التوقيع لأي ناد آخر، وبعدها وقع اللاعب لنادي الزمالك، ما وضع الأخير تحت طائلة العقوبة، وجرى حرمانه من القيد.

وقال والد اللاعب، إن حسام قبل التوقيع لنادي الزمالك، أبلغ أمير مرتضى، بأنه موقع لناد برتغالي، ليرد عليه: «تعالى وقع للزمالك ولا تهتم بأي شيء آخر».


اخبار الزمالك

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد